أوهايووو...
استمتعوا 💕...
______________________________
فتح عينيه بتعب بسبب ضوء الشمس الذي سقط على وجهه ،إستعدل بجلسته وأخذ يفرك عينيه بإرهاق... نظر حوله قليلاً لينهض من مكانه ويغلق الستائر ويعود لفراشه مرة أخرى لازالت الثامنة واليوم عطلة لذا سيتكاسل ويجلس طوال اليوم بالمنزل ...أخذ هاتفه يصدر أصوات مزعجة إثر وصول رسالة ؛ليرن مجدداً ،ومجدداً ...
نهض الاخر بإنزعاج وامسك الهاتف فتحه ليرى من المزعج الذي يتواصل معه منذ الصباح، تغيرت ملامح وجهه وبدأ يظهر عليه الملل
.*" ماذا تريدين!؟"
.*"استيقظ ايها الكسول!"
.*"لا علاقة لكِ بي! وداعاً"
.*"انتظر! نريد الخروج انا وأنت و يوتو ما رأيك؟"
.*"لا اريد"
.*"ارجوك .. "
.*" آه حسناً فهمت!"
.*"شكراً لك جدي!... حسناً سنلتقي في المقهى الفرنسي عند تمام الساعة العاشرة!"
.*" مزعجة!"
.*"قزم لئيم!"
أغلق المحادثة ورمى الهاتف بإنزعاج وبدأ يتمتم :"اريد النوم فقط هل طلبي صعب لتلك الدرجة!؟" ثم ذهب ليجهز نفسه للإفطار....... نزل بهدوء من الدرج ليرى الخدم وهم يجهزون للإفطار ...توجه لوالدته التى كانت تجلس في طاولة الطعام تعبث بهاتفها ،قال وهو يحرك الكرسي بجانبها ليجلس :"صباح الخير أمي " انتبهت يوون لوجوده ووضعت هاتفها جانباً ثم نطقت :"صباح الخير بني، لقد إستيقظت باكراً على عكس العادة " اردف بملل :"هنالك مزعجين يريدان الخروج معي " ضحكت يوون بخفة ونطقت :"ارى ان هذا جيد بالنسبة لك بني"
"ما الجيد بالامر اليوم عطلة و أود قضائها بالنوم " "هذا ليس حلاً عليك الخروج كبقية الاولاد في سنك" "أين يكن!"
جلست العائلة في مائدة الطعام بهدوء لم يسمع إلا صوت الاشواك والسكاكين المعدنية التى تضرب الصحون بخفة ...قطع ذلك الصمت صوت رايدن عندما تحدث بهدوء :"اليوم سيأتي السيد أرتيسد لإنهاء الصفقة التجارية!" صدمت يوون ثم بدأت تسعل بسبب إختناقها ليبدأ ميهايرو بالتربيت على ظهرها بخفة ...
" سيأتي اليوم!!؟" تنهد رايدان واردف :"اجل! ارجو منكِ ان تكوني هادئة " ادارت رأسها بقوة للجانب و بدت على ملامحها الانزعاج ...
ابتسمت فرونيكا بخفة واردفت :"سيكون حدثاً مهماً للغاية! ارجو منك أخي ان تبلي جيداً بتلك الصفقة!" نطق كين ببرود :"لا أرى شيىء مميز بالصفقة مع أرتيسد !لما تستمر بالتعلق بها أخي رايدان؟" وضع رايدان الشوكة بهدوء واردف :"ضع مشاكله معنا جانباً فكر بأمر شركتنا ستحقق ربحاً كبيراً للغاية!"
حول بصره لوالدته و تابع كلامه :"لن تمانعي أمي ؟" اردفت اوساقي بهدوء :" ان امور كهذا لا تسألني بها، وكما قلت انت لنضع مشاكلنا معه جانباً وعلينا بمستقبل الشركة!" صمت الجميع بعدها وعادوا لطعامهم ...
أنت تقرأ
flower of hope
Randomقصة فتى لم يتجاوز 15 من عمره يكافح من اجل ان يجد الامل في هذا العالم القاسي الذي لا يرحم