بسم الله نبدأ..
استمتعوا💕
_______________________________
كانت قد تلبدت السماء بالغيوم السوداء ...بدأت تمطر بالفعل، اصبح الجو ابرد مما كان عليه في الصباح ...لقد انتهى حصتين لم يتبقى الا حصة واحدة على الاستراحة لقد كان الصف هادئاً للغاية رغم تغيب معلم اللغة الانجليزية كانت يفطرد ان تكون هذه حصته ،قطع ذلك الهدوء تلك الفتاة التي لم تنطق بكلمه له بسبب الحصص ،كان هو يجلس بهدوء يحدق بالمطر وهو يتناثر على زجاج النافذة بجانبه اردفت آكي بتوتر طفيف:" المعذرة..." لم يلتفت لها اكتفى بهمهمة لها ،مدت يدها لتصافحه وقالت: "ادعى آكي روسيشل تشرفت بلقائك" ......
نظر إليها ثم الى يدها الممدودة ،ثم قال:"ماذا تريدين؟" نظرت اليه بستغراب واردفت قائلة :"ماهذا السؤال اريد التعرف عليك لا اكثر" "لا شكراً انا بخير" رمشت عدة مرات لتستوعب ما قاله ماذا يعني بلا شكراً؟ لاحظت انه تجاهلها بالكامل لإخراجه كتاب من حقيبته ليقرأه ... شعرت ذا الشعر الوردي بقليلاً من الغضب لقد تجاهلها حقاً... اردفت بنزعاج واضح:" لقد تحدثت معك بأدب وانت ترد لي هكذا!!؟"قال ببرود وهو يقلب صفحة الكتاب:" انا ايضاً رددت عليك بأدب ، كل ما في الامر انني لا اريد التعرف عليكِ" اشتاظت آكي غضباً نهضت من مكانها بنزعاج واخذت ذلك الكتاب الذي بيده منه ،صدم الاخر من هذا التصرف لترفع الكتاب لاعلى ما يمكنها وقالت:" إن اعتذرت سأعيده لك!!" نظر لها الاخر وقد نهض من مكانه واردف:" انا لم اخطأ لكي اعتذر ...اعيدي كتابي" "لا ...لا لن افعل حتى تعتذر" بدأ الغضب يظهر على ميهايرو "قلت اعيديه لي وتوقفي عن هذه التصرفات الصبيانية!!" "قلت ل..."هجم عليها ليأخذ ذلك الكتاب منها لكنها تفادته بكل مرونة ولكنها اصابت ركبتها بكرسيه بقوة! وعندها انزلق الكتاب من يدها ليسقط خارج النافذة التي كانت بجانبها !!!
حدق ميهايرو بالنافذة بصدمة فقد سقط ذلك الكتاب منها وقد تبلل وفسد !كانت آكي تضم قدمها بألم ،اجتمع الطلاب حولها وكان ميهايرو لازال ينظر بمكان سقوط الكتاب "آكي هل انتى بخير؟" "هل نأخذك للممرضة؟" "لا انا بخير "اقتربت المدعوة سوبارو من ميهايرو وقالت بحدة: "انت ماذا فعلت !! ان كنت تكره الناس ما ذنب الفتاة المسكينة!!؟" حدق بها بذبول ،كان الصف بكامل غاضب منه كيف يضرب فتاة بتلك الطريقة، بالطبع كان سوء فهم...كان على وشك ان يتحدث لولا انه تلقى صفعة قوية على وجنته لدرجة ان وجهه استدار للجانب الاخر "انت كيف تجرؤ!!! يلك من وقح !انت لا تستحق مجردة صفعة!!" قلتها احدى الطالبات وهي تكاد تموت من الغضب كان الصف بالكامل يلقى عليه بتهامات كاذبة وكلام جارح ..شعرت آكي بالذنب لم تستطع تبريره لقد أخطأت بتصرفها ذاك.... لم يستطع ميهايرو الاحتمال اكثر دفع الفتى الذي كان امامه ليخرج من الصف "ياله من جبان ! "يهرب بعد مافعله؟!"
مشى في الممرات بسرعة ليصل لغرفة الممرضة ويغلق الباب خلفه... حدقت به وقالت:" ميهايرو؟ ما الامر اهناك ما يزعجك ؟" نظر اليها وكان نصف شعره يغطي على ملامحه ولكنها لاحظت إحمرار وجنته !اقتربت منه لتردف قائلة :"من فعل هذا؟ تبدو قوية للغاية!! اتؤلمك؟" اشاح ببصره بعيداًوهو يتحسس خده :" لا تقلقي لم تعد تؤلم الان ... اتيت لاأخذ مسكن رأسي يؤلمني للغاية"
أنت تقرأ
flower of hope
Randomقصة فتى لم يتجاوز 15 من عمره يكافح من اجل ان يجد الامل في هذا العالم القاسي الذي لا يرحم