مبهم؟..... (البارت 17)

250 21 3
                                    


أوهايو~💕

بارت جديد إستمتعوا (. ❛ ᴗ ❛.)

_____________________________

فتح باب القصر بقوة جعل كل من كان موجود في الطابق السفلي ينتبه لتلك السيدة التي نطقت بـ سعادة وهي ترفع يديها في الهواء :"مرحباً~ أنظر من أتى لـ رؤيتك جيني~"

صمت الجميع لـ لحظة قبل أن تنطق إحدى الخادمات لـ زميلتها :"جيني؟ من هذا؟" ردت عليها الاخرى :"لا فكرة لدي، ولكن من هي بـ الاساس؟" هزت كتفيها لها لـ يبقى جميعهم صامتون وهم يحدقون بـ تلك السيدة التي لم تزل إبتسامتها عن شفتيها

تقدمت إحدى الخادمات وقالت لها :"عذراً سيدتي ولكن من أنتِ؟" رمشت الاخرى عدة مرات قبل أن تقول بـ إستغراب شديد :"من أنا؟ مهلا ألا تعرفينني!؟" نفت الخادمة وقالت بـ جدية :"لا،... لا أعرفكِ وأيضاً لا يحق لكِ الدخول هكذا، أنا لا أعلم كيف سمح لكِ الحراس بـ الدخول"

قالت الاخرى :"مهلا المهم ليس كيف سمح لي الحرس بـ الدخول المهم هو كيف لا تعرفينني!؟" نظرت الخادمة لوجهها مدققة إن كانت لمحتها من قبل ولكنها قالت :"أنا أسفة و لكنني لم أركِ من قبل"

تنهدت السيدة بـ عبوس و رمت شعرها الكستنائي خلف ظهرها وقالت محدثة نفسها بـ همس :"لا بأس ربما لم يرو صوري لديه من قبل،... أن أخبرتهم بـ إسمي ربما يعرفونني؟"

عاودت النظر فيهم وقالت :"لا بأس أنتم لم تروا وجهي من قبل بـ أي حال'' يورا يوشي'' تعرفونها أليس كذلك أنها أنا" قاطعتها الخادمة ذاتها :"أسفون ولكننا لم نسمع به من قبل"

صمتت المدعوة يورا لـ بضع دقائق قبل أن تصرخ بـ تفاجوء :"ماذا ماذا!؟ كيف!! جيني لم يخبركم عني!؟" "لا...؟ إعذريننا ولكن نحن لا نعرفكِ أو نعرف المدعو جيني هذا، يبدو أنكِ خلطتي بـ المنزل سيدتي"

صمتت يورا بعض الوقت وإنفجرت ضاحكة وقالت بين ضحكاتها :"جيني أنه جين! سيوجين أرتيسد" هتفت الخادمة بـ إحراج :"مـ... مهلاً لا أحد ناداه من قبل هكذا لذا من الطبيعي أن لا نعرف من تقصدين"

توقفت يورا عن الضحك لـ تقول الخادمة مجدداً :"إذاً ماهي صلتكِ به إذا سمحتي؟" نطقت يورا بـ حماس :"أنا؟ أنا حبيبته"

شهق الجميع بـ صدمة لـ تقول يورا وهي تقترب من الخادمة :"سـ أسامحكِ لانكِ لم تعرفينني في النهاية الخطأ خطأ جيني لانه لم يخبركم، وأيضاً... أنتِ لطيفة كم عمركِ؟" أجابتها وهي لازالت مصدومة مما سمعته :"عـ.. عمري؟... أنا في الـ22" 

"ياااه~ لطيفة~ ما هو إسمكِ؟" "نـ... نايا؟" قالت يورا بـ حماس :"حتى أسمكِ لطيف، أنه يليق بكِ~" "شـ... شكراً" فجأة تصنم الجميع عندما أتاهم صوته وهو يقول :"ما كل هذا الضجيج؟"

إلتفتوا نحو الدرج لـ يجدوا سيدهم يقف وينظر لهم بـ إستغراب من تجمعهم وهم تاركين أعمالهم قبل أن تقفز المدعوة يورا وهي تلوح بـ يديها لـ يراها :"جيني~ أنظر لقد أتيت~"

flower of hopeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن