أوهايوووو...
إستمتعوا 💕...
______________________________
وقف ذلك الشاب بهدوء يجمع أغراضه داخل حقيبته... رفع زراقويتيه يحدق برفيقه الذي تحدث معه بهدوء :"مينوري هل لخصت محاضرة الأسبوع الماضي؟" أومأ له المعني بهدوء وأردف :"تعرف بأنه سيتم إختبارنا بها في غضون هذا الأسبوع شياو!" جفل الآخر وقال بتوتر :"متى هذا!!؟" أردف مينوري ببرود وهو يضع خصلات شعره الفحمية خلف أذنه :"لقد أخبرنا بها السيد نوي الأسبوع الماضي!"
توسعت عيني المدعو شياو بصدمة وأردف بفزع :"أوه يإلهي!! لم أدرس شيءً!!" "يمكنني أن أعطيك الملخصات إن أردت" قال شياو براحة :"شكراً لك لقد أنقذتني بحق!"
"أوه أوي! منذ متى تهمل دراستك شياو!؟" وجهه الأخرين بصرهما للمتحدث الذي كان متكأً بأحد طاولات القاعة، قال شياو وهو يضيق عينيه بسخرية :"منذ أن عرفتك أيها القصير طويل اللسان!" قلب الأخر عينيه بملل وقال وهو ينوي الخروج :"لاتعد إلي باكياً عندما يصعب عليك فهم شيء!" جفل شياو وقال بإرتباك :"أوه ليوس صديقي العزيز أنت لن تتخلى عني أليس كذلك!؟"
حدق به الأخر بملل وقال :"بل سأفعل إن أستمريت بنعتي بالقصير!" "ههه صدقني لن أفعل!" قاطعهم صوت فتاة تهتف مناديا :"شياو أن السيد هيروشي يريدك بمكتبه!" إنتفض المعني وقال بتوتر :"قا..قادم!" أردف مينوري بهدوء :"ماذا فعلت هذه المرة شياو!؟" حدق شياو برفيقيه بإرتباك وقال :"صدقاني لم أفعل شيءً!"
قال ليوس بسخرية وهو يضع يديه بخصره :"إذهب إليه وسنرى ما المطلوب منك هذه المرة!" حدق به شياو بعبوس وقال :"أنت لا تساعد إطلاقاً!" تنهد بتوتر وغرز أصابعه بخصلات شعره الفضي وشد عليه وقال بتوتر :"سأذهب لمكتب ذلك الوحش! لذا إن حدث لي شيء أريد منكما أن تتذكرانني!"
لوح مينوري بيده ببرود فيما قال ليوس بملل :"إذهب فحسب وتوقف عن صنع دراما!" تنفس الصعداء وغادر القاعة بهدوء....
حدق مينوري بليوس الذي كان يجمع أغراض شياو بهدوء ثم أردف :"هل ستنتظره؟" حدق به ليوس ببرود وأردف بإمتغاص :"أجل! لماذا!؟" "مجرد سؤال لا أكثر!" تنهد ليوس بصوت مرتفع قليلاً وقال وهو يحمل حقيبته وحقيبة رفيقه بهدوء :"يستحسن لك أن لا تسأل عن شيء لايخصك!" إستدار وغادر القاعة هو الأخر...
تنهد ذا الشعر الأسود بهدوء وقال :"لم يكرهني لتلك الدرجة!؟" جفل عندما فُتح باب القاعة بقوة مصدراً صدى بأنحائها! ليطل منه شاب بنفس سنه ذا شعر عسلي وعينين كرزيتان حادتان...
إقترب من رفيقه بإنزعاج وقال بغضب :"مينوري! كيف لك أن تتأخر عني هكذا!؟ أو تعرف كم إنتظرتك!؟ تعلم بأن المحاضرة إنتهت منذ نصف ساعة!! لقد أخبرتني أنك ستحادث السيد نوي لا أكثر! هذا لا يستغرق منك كل هذا الوقت!! لقد كدت أموت من إنتظارك! لقد خلت القاعة بالكامل! ثم ماذا تفعل هنا بمفردك!!؟ أين يكن السبب لا يهمني! فقط هيا لن أنتظرك لفترة أطول!!"
أنت تقرأ
flower of hope
Randomقصة فتى لم يتجاوز 15 من عمره يكافح من اجل ان يجد الامل في هذا العالم القاسي الذي لا يرحم