بداية مختلفة (البارت 4)

487 37 14
                                    


اوهيووا

استمتعوا💕...

_____________________________________

فتح عينيه بتعب بسبب ضوء الشمس ؛نهض بكسل ليتجهز لدوامه المدرسي وهو يفكر في البقاء والنوم .... دخل لكي يستحم ولكنه وقف وحدق بوجهه في المرأة بتمعن " يبدو مظهري مبعثر للغاية ... يال الازعاج" ...... عندما انتهى من تجهيز نفسه أخذ حقيبته ليتوجه للاسفل ولكنه لمح ذلك الكتاب اخذ يتأمل فيه لدقيقة وتنهد بصوت علٍ واعاده مكانه 

"صباح الخير" نظرت له بإبتسامتها المعتادة :"صباح الخير بني" وضعت كوب قهوتها في الطاولة واكملت:" أتشعر بتحسن الان ؟لابأس ان تغيبت اليوم " "لا استطيع على الذهب لكي لايعتقدوا اولئك الحمقى انني خائف منهم" نظرت له بعدم فهم "من؟" "لا تهتمي" 

جفل كلهما لصراخ مزعج "اينكوووو!! تمهل!! لاداعي لكل هذااا!" "إن اردتي سلامتك فصمتي!!" حدق بهما ميهايرو بمتغاص [لما يزعجاننا من الصباح ^فكر^] نهضتت يوون بتوتر واردفت:" ما..مالامر؟" "صباح الخير زوجه ابي !" "ارجوكييي اخبريه ان يتوقف لم انهي تجهيزي حتى الان!" نطقت يوون بعدم فهم :"تجهيز ماذا؟" اردف اينكو بعد ان افلت يد التى تصرخ:" لدينا امتحان اليوم وعلينا ان نصل باكراً وهذه المزعجة هنا تستمر بالصراخ وتريدنا ان نتأخر!" انها كلامه بالنظر لايكو بحدة ...

"اوه ..هكذا الامر اذاً "نظرت لايكو واكملت:" انتي تبدين جميلة الان لاداعي لكي تقومي بإضافات " نطقت الاخرى:" اعرف انني كذلك " [ما بال ثقتها المفرطة هذه؟!لايهمني هذه المشاكل الغبية ^فكر^] التفت ليغادر ويترك التوءمان في حالة اهتياج !... توجه لخارج القصر ليحدق بالبوابة قليلاً [ذلك السائق عندما ارفض الذهاب معه يوم واحد لايأتيني لبقية الاسبوع! تباً له فقط!!^فكر^] اكمل طريقه  سيراً .....

... دخل داخل بوابة المدرسة بعد وصوله خطى خطوته الاولى ليشعر بثقل جسده تصلب بالكامل بصدمة لما يحدث له .... ولكنه تدارك الامر لينظر خلفه "ماذا تفعلين!؟" كانت قد وضعت حقيبتها فوق خاصته لتردف :" متعبة من حملها " اخذ حقيبتها ووضعها ملاصقة لوجهها "لستي الوحيدة المتعبة منها" ابعدتها بمرح وقالت :"صباح الخير ميهايرو" استدار ليقول بهدوء :" صباح الخير" لحقته وبدأت تنظر اليه بهدوء دون ان تتحدث  توقف الاخر وقال بستياء:" مالامر تحدقين بي كما لو انكي ترين بشر لاول مرة!؟" رمشت بستغراب هي لم تعي انها كانت تنظر له وقالت :" اوه لم الحظ ذلك ! ...ولكن .. انت... " صمتت قليلاً واكملت بهدوء:" في نفس طولي؟" صعق الاخر مما قالته ،نظر لها بهالة قتل وقال بصوت مخيف:" اخرسي ان اردتي المحافظة على حياتك!!" ابتلعت آكي ريقها بخوف وقالت بتوتر:" اسفة.. لم اقصد" ...

...جلس في مقعده ووضع اغراضه لتردف التي بجانبه بصوت منخفض :"لم تكن تأكل جيداً عندما كنت طفلاً؟" نظر لها الآخر وهو يحاول الفهم "عما تتكلمين ؟" "حسناً ،على حسب علمي بعض الاشخاص...بعضهم وليسو جميعهم.. يعانون من مشاكل في النمو ويبدون اصغر من سنهم بكثير بسبب عدم تناولهم للطعام والمغذيات الطبيعية بشكل جيد " كان  يسند رأسه بكف يده بملل واردف:" و ايضاً؟" "وايضاً ماذا؟" "تظنين انني منهم؟" توترت آكي وقالت :"لا أدري مجرد احتمال" نظرت له بطرف عينها وقالت بصوت يكاد يُسمع:" ولكنني اشك بأنه ليس إحتمال" نظر خارج النافذة وقال بهدوء:" ربما" انفعلت آكي ووقفت وهي تضرب يديها بالطاولة وقالت بصوت عالٍ :"لماذا!؟" انتبه الاخر وقام بجرها لتجلس من معطفها :"اجلسي ماذا تظنين انك تفعلين !؟" غطت فمها بيديها بخجل..

flower of hopeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن