𝑀𝒶𝓉𝓈𝓊𝓃𝑜 𝒸𝒽𝒾𝒻𝓊𝓎𝓊

5.3K 227 112
                                    

كنت حاليًا في محل لبيع الكتب لشراء الشوجو التي طلبت منك إحدى صديقاتك شرائها لها ، لأنها كانت مشغولة جدًا بالاختبارات.

نظرت إلى الورقة التي أعطتك إياها حيث كتب فيها الإسم ، بالكاد تعرفت على أي مانجا ، لقد كنت تحبين الشونين والسينين أكثر من الشوجو ، لقد قرأت القليل جدًا منها في حياتك.

على أي حال ، بعض قضاء القليل من الوقت في البحث عنها وجدتها أخيرًا ، أردت أن تأخذيه لكن يدًا أعاقت طريقك ، نظرت إلى صاحبها لتلتقي بعيون خضراء جميلة تحدق فيك بتفاجئ.

" المعذرة ، يمكنك أخذها إذا أردت " قال ، وسحب يده بسرعة مع احمرار خديه قليلًا.

نظرت إلى الرف لتلاحظي أنه آخر رف بقي ، تنهدتي وحولتي نظرك له.

" لا ، خذها لنفسك ، لست من كبار المعجبين بالشوجو ، لقد جئت لأشتريها من أجل صديقتي ، لكنني سأشتريها مرة أخرى ، لايهم ".

بعد انهائك لجملتك ، نظر لك الصبي وكأنك قد أسئت له في شيء ما للتو ، لم تفهمي سبب قيامه بهذا الوجه ، هل قلت شيئًا خاطئًا؟

" كيف لا تحبين الشوجو!!!! ، أنا لا أصدق هذا!! " صاح الصبي.

أردت اخباره بأنك لم تقولي انك لاتحبين الشوجو ، أنت فقط لست معجبة بها كثيرًا.

لكنه لم يمنحك وقتًا للتحدث ، وبدأ في منحك مونولوجًا مدته 15 دقيقة يخبرك فيها عن مدى روعة الشوجو ، كما قال.

لقد استمعت إليه في صمت لم تتجرئي على مقاطعته لأنه كان متحمسًا حقًا لمشاركة شغفه معك.

بعد أن انتهي من الشوجو ، تحولت منولوجيته إلى باجي-سان ، أخبرك كم أعجب به وكان شخصًا رائعًا ، بين تبتسمين له بلطف.

بعد أن انتهى من حديثه أخيرًا ، احمر خجلًا ، وأدار رأسه بعيدًا.
" ... أنا آسف ، لقد فقدت أعصابي "

" لاتقلق لايهم ، ولكن مازلت لا أعرف اسمك ... أنا y/n y/l وأنت؟ "

نظر إليك مرة أخرى مبتسمًا.

" اسمك جميل جدًا ، أنا تشيفويو ماتسونو "

أخذت اليد التي مدها إليك لتصافحيه مبتسمتًا له. بعد أن ترك يدك ، نظر بعيدًا ووضع يده خلف رأسه محرجًا.

كنت قلقة قليلًا بشأن تغير سلوكه ، وسألته ماهو الخطأ.

" هل يمكنني الحصول على رقمك؟ " قال مع احمرارٍ طفيف.

لم تتوقعي هذا ، وضحكت بلطف ، الأمر الذي جعل تشيفويو يحمر خجلًا لأنه إعتقد أنك تضحكين عليه.

أخذت بعدها هاتفك من جيب سترتك لتعطيه رقمك.

" أنت محبوب " قلت لاغاظته قليلًا.

أصبح وجهه أكثر احمرارًا ، لكنه أعطاك ابتسامة صغيرة جعلت قلبك الصغير يذوب.

* بعد بضعة أشهر *

منذ بضعة أشهر بالفعل ، تعرفت على تشيفويو أكثر ، الذي أصابك بالجنون ، أفكارك دائمًا ماتتجه إليه ، سواءًا أحلامك أو نهارًا.

اقترح عليك اليوم أن تأتي للتسوق معه لشراء المانجا وألعاب الفيديو.

لقد كان ينتظرك بالفعل أمام منزلك بابتسامته المبتهجة والطفولية التي تميزه ، والتي تذوب قلبك في كل مرة. مشيت نحوه ، ثم غادرتما معًا.

بعد الركض في جميع متاجر المانجا وألعاب الفيديو ، انتهى يوم التسوق ، اشترى لك فويو فطائر محشوة بالكريمة المخفوقة وقطع الفراولة ، لتتمكني من تناولها في الطريق إلى المنزل.

في منتصف الطريق توقف تشيفويو ، نظر إليك وأزال الكريمة بإبهامه من زاوية فمك ، هذه الإيماءة جعلتكما تحمران خجلًا ، وتجنبتما النظر إلى بعضكما البعض ، ولكن بعض ثوان التقت عيناكما ، وحدث شيء ما في دماغك جعلكما تجمعان وجهكما معًا بشكل غريزي ، شفتيك مقفلة معه في قبلة خجولة ومربكة ، بعد إنهاء القبلة ، نظرتما لبعضكما البعض ، كانت نظراتك مليئة بالحب ووجهك لا يزال محمرًا قليلًا ، ثم كسر اللحظة بكلماته.

" أنا أحبك y/n ، منذ المرة الأولى التي وضعت عيني عليك ، وقعت في حبك ".

بعد تصريحه مباشرة ، عانقك ، ودفن رأسك في رقبته.

" أنا أحبك أيضا تشيفويو ".

عانقك مرة أخرى وبقيتما دقائق ، ثم شبكت يدك في يده ، وذهبتما يدًأ في يد إلى المنزل.

________________

انتهىツ

رأيكم ؟

رأيكم ؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 卐 𝗿𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀 [𝕆𝕟𝕖 𝕤𝕙𝕠𝕥𝕤]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن