كنت مرتجفة ، والسلاح في يديك ، انتظرت موظف الاستقبال ليملأ حقائبك بالمال تشعرين بالتوتر والخوف ، ثم تهربين بالأكياس قبل ظهور الشرطة. ذهبت مسرعة إلى نقطة الالتقاء ، أي في زقاق مظلم بعيداً عن الأنظار.
- " لدي أموالك ، الآن دعني وأسرتي وأصدقائي وشأنهم كما وعدت ". تقولين بصوت مرتجف.
- " سنرى المبلغ الذي جلبته ثم سنرى ما إذا كنا سنتركك بمفردك أم لا " قال أحد الرجال الذين كانوا يهددونك منذ بضعة أشهر بالفعل.
قام بحساب المال مع الرجلين الآخرين اللذين رافقوه أثناء انتظارك ، منزعجين تماماً ، لا يمكنك الفرار وإلا سيقتلانك ، وحتى لو نجحت ، لكان بإمكانهما العثور عليك.
تسمعين صفارات الانذار للشرطة تقترب منك.
- " اللعنة ، هل اتبعوك؟! " قال أحد الرجال وهو يصوب المسدس على رأسك.
- " لا ، لم أفعل " تقولين وأنت خائفة تماماً.
مرت طلقة بجوارك ، أدرت رأسك لمقابلة عشرات رجال الشرطة المستعدين لإطلاق النار. بدأوا يحيطون بك ، انتهزت الفرصة للابتعاد قليلاً عن الرجال الثلاثة.
شعرت بأصداف حول معصميك.
- " أنت رهن الاعتقال. " قال أحد رجال الشرطة.
شعرت بالذعر ، رأيت الرجال أيضًا تم القبض عليهم وتقييد أيديهم.
كان كل هذا صادماً للغاية بالنسبة لك ، ولم يعد بإمكانك تحمله بعد الآن. لذلك بدأت في التعرض لنوبة من القلق.
- " سيد تاتشيبانا ، هي تعاني من نوبة صرع. " قال أحد رجال الشرطة.
اقترب هذا تاتشيبانا منك.
- " حسناً ، انظري إلي وافعل ما أفعله. خذِ نفساً عميقاً ثم زفير "
لقد فعلت ما قاله لك وبعد بضع دقائق تمكنت من الهدوء.
ولكن تم استبدال نوبة الهلع تلك بالدموع بسبب الضغط المتراجع وما سيحدث بعد ذلك.
تم اصطحابك إلى مركز الشرطة ، وتم استجوابك هناك. لقد أخبرتهم بكل شيء من الألف إلى الياء دون إغفال التفاصيل.
- " باختصار ، قبل بضعة أشهر ، جاء أتباع عصابة ما في طوكيو لتهديدك أنت و عائلتك و أصدقائك إذا لم تتمكن من منحهم مبلغاً معيناً من المال ، ولهذا السبب ذهبت إلى هذا البنك لسرقته. " قال الشرطي الذي ساعدك في إدارة نوبة الهلع.
أومأت برأسك قبل أن يواصل.
- " السلاح الذي بحوزتك ، هل هو ملك لك؟ "
- " لا ، لقد أعطوني إياه عندما علموا أنني سوف أقوم بذلك الإجراء "
كتب كل أقوالك على ورقة قبل أن يخبرك أنك لن تذهب إلى السجن ولكن عليك أن تعتذر للبنك وتدفع التعويضات.
أنت تقرأ
𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 卐 𝗿𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀 [𝕆𝕟𝕖 𝕤𝕙𝕠𝕥𝕤]
Random𝐓𝐨𝐤𝐲𝐨 𝐫𝐞𝐯𝐞𝐧𝐠𝐞𝐫𝐬 𝐱 𝐫𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 𝐎𝐧𝐞 𝐬𝐡𝐨𝐭𝐬...♡ 𝘛𝘩𝘦 𝘤𝘩𝘢𝘳𝘢𝘤𝘵𝘦𝘳𝘴 𝘥𝘰 𝘯𝘰𝘵 𝘣𝘦𝘭𝘰𝘯𝘨 𝘵𝘰 𝘮𝘦, 𝘵𝘩𝘦𝘺 𝘣𝘦𝘭𝘰𝘯𝘨 𝘵𝘰 𝘵𝘩𝘦 𝘢𝘶𝘵𝘩𝘰𝘳 𝘰𝘧 𝘛𝘰𝘬𝘺𝘰 𝘙𝘦𝘷𝘦𝘯𝘨𝘦𝘳𝘴. ➥ 𝘈𝘳𝘢𝘣𝘪𝘤 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴