"أنا أحبك y/n من فضلك أخرجي معي! " ، صرخ أمام جميع طلاب المدرسة الثانوية.
اندهشت مما سمعته للتو ، بعد بضع ثوان بدأ يحمر وجهك خجلًا قبل أن تهربي للداخل.
للأسف كانت هذه فقط بداية محنتك ، بدأ الصبي في مطالبتك بالخروج معه من خلال تقديم هدايا مختلفة لك كل يوم ، لقد فعلت كل شيء لتجنبه ، لاكن لا شيء يجدي نفعًا معه.
لقد علمت من زملائك في الفصل أن اسم هذا الصبي شينيتشيرو سانو ، وأنه كان أكبر منك بسنة ، وأنه قائد عصابة ما.
استمر الموضوع طوال العام ، لم يستسلم أبدًا ، مما أثار فزعك قليلًا ، حتى لو كنت معجبة بمثابرته من ناحية أخرى.
لحسن حظك ، لن تري هذا الفتى مرة أخرى لأنك ستنتقلين إلى (البلد) لإكمال دراستك.
* بعد 6 سنوات *
عدت أخيرًا بعد قضاء عدة سنوات هناك.
تستلقين على السرير بينما تتنهدين ، كانت ساعات طويلة على الطائرة انتهت أخيرًا.
لم تكن لديك رغبة في إفراغ حقائبك الآن ، لهذا قررت القيام بجولة صغيرة في المدينة.
عدت إلى جميع الأماكن التي قضيت فيها طفولتك ومراهقتك ، لقد تغيرت بعض الأماكن تمامًا وظل البعض الآخر كما كان من قبل ، مما جعلك تشعرين بالحنين إلى الماضي.
بعد قضاء بضع ساعات من التجول توقفت أمام محل للدراجات النارية ، لطالما ترددت في شراء دراجة نارية ، والآن بعد أن أصبحت لديك حياة جديدة ، يمكنك شرائها ، لديك حياة واحدة لعيشها لذا يجب استغلالها جيدًا.
- مرحبًا كيف يمكنني- "
توقف متفاجئًا في منتصف جملته ، كما الحال معك أيضًا ، وقف أمامك شينيتشيرو سانو ، الفتى الذي وقع في حبك أيام المدرسة الثانوية.
ساد صمت طويل، لم تعرفي ماعليك فعله في هذه اللحظة ، هل تعرف عليك؟ ، هل يجب إخباره من أنت؟ ، لقد اختفيت منذ 6 سنوات بالطبع نسيك. هذا ما فكرت فيه.
- " هل تحتاجين إلى شيء ما؟ " كسر الصمت بكلماته.
- " نعم ، في الحقيقة أود شراء دراجة نارية ، ولكي أكون صريحة لا أعرف أي شيء عنها " أجبته.
تحدثتما مع بعضكما البعض كشخصين غريبين تمامًا ، كما لو لم تتعرفا من قبل ، في حين أن كل واحد منكما يعرف من أمامه.
- " حسنًا يمكنك تجربت- "
- " ياااااه "
أنت تقرأ
𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 卐 𝗿𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀 [𝕆𝕟𝕖 𝕤𝕙𝕠𝕥𝕤]
Random𝐓𝐨𝐤𝐲𝐨 𝐫𝐞𝐯𝐞𝐧𝐠𝐞𝐫𝐬 𝐱 𝐫𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 𝐎𝐧𝐞 𝐬𝐡𝐨𝐭𝐬...♡ 𝘛𝘩𝘦 𝘤𝘩𝘢𝘳𝘢𝘤𝘵𝘦𝘳𝘴 𝘥𝘰 𝘯𝘰𝘵 𝘣𝘦𝘭𝘰𝘯𝘨 𝘵𝘰 𝘮𝘦, 𝘵𝘩𝘦𝘺 𝘣𝘦𝘭𝘰𝘯𝘨 𝘵𝘰 𝘵𝘩𝘦 𝘢𝘶𝘵𝘩𝘰𝘳 𝘰𝘧 𝘛𝘰𝘬𝘺𝘰 𝘙𝘦𝘷𝘦𝘯𝘨𝘦𝘳𝘴. ➥ 𝘈𝘳𝘢𝘣𝘪𝘤 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴