𝒯𝒶𝓀𝒶𝓈𝒽𝒾 𝓂𝒾𝓉𝓈𝓊𝓎𝒶

4.6K 207 154
                                    

ذهبت لنادي الخياطة في كليتك لمساعدتك ، لأن الفستان الذي قدمه لك أخوك كان ممزقًا.

بفتح هذا الباب استقبلك فتى يكبرك بسنة ، بشعر قصيرٍ أرجواني اللون وعينان ناعمتان.

عرفته بنفسك وشرحت له سبب قدومك. استمع لك في صمت وهو يهز رأسه.

بعد شرحك ابتسم لك بلطف وهو يأخذ الفستان الذي سلمته له ، حلله بعينيه لثوان ، ثم نادى على إحدى الفتيات ليعطيها فستانك.

- " يمكنك العودة له غدا "

- " حسنًا ، شكرًا لك ، كم ستكون التكلفة؟ "

- " اوه لا تقلقي ، إنه مجاني "

- " شكرًا لك مرة أخرى ، أنت لطيف "

بعد أن انحنيت أمامه لشكره ، غادرتي وأنت تنظرين خلفك ، لاحظت أنه لازال ينظر لك ، وعندما التقت عينك بعينه ابتسم لك ابتسامة صغيرة ، سرعان ما أدرت رأسك بعيدًا ، واحمررت خجلًا ، ثم قمت بتسريع وثيرتك أكثر من ذلك بقليل.

في اليوم التالي ذهبت مرة أخرى إلى نادي الفنون ، كان رئيس النادي في انتظارك بالفعل ومعه فستانك.

- " أنا آسفة ، أتمنى ألا أجعلك تنتظر طويلًا "

- " حسنًا ، أنا لا أمانع الانتظار إذا كنت أنت "

احمررت خجلًا عند اجابته ، وأزلت عينيك عليه لتنظري لأي شيء آخر قد يثير اهتمامك.

سلمك الفستان مبتسمًا لك ، شكرته ، وغادرت بسرعة.

*بعد مرور بضعة أيام*

كنت في غرفتك ، تفكرين في ما يمكنك فعله لإزالت الملل المحيط بك.

فجأة سمعت رنين هاتفك. إنه رقم غريب.

أجبت عليه ، لتسمعي صوتًا مألوفًا.

-مكالمة هاتفية:

- " مرحبا y/n ، أنا ميتسويا تاكاشي رئيس قسم نادي الخياطة "

- " أجل عرفتك! هل كل شيء بخير؟ "

- " أجل أجل ، كنت فقط أريد منك المجيء إلى النادي ، أريد أن أريك شيئًا "

- " حسنًا ".

إنهاء المكالمة.

أول مافكرت به بعد إنهاء المكالمة هو من أين حصل على رقم هاتفك! ، وماذا يريد أن يريك.

ذهبت إلى النادي بعد أن جهزتي نفسك ، طرقت الباب ليفتح لك ميتسويا الباب ، وأدخلك بعد الترحيب بك.

- " انتظري هنا قليلًا "

غادر بسرعة ، وعاد بنفس السرعة لكن هذه المرة يديه مليئتان.

- " خذي إنه لك "

ابتسم لك بحنان وهو يسلمك لعبة قطيفة رائعة ، عبارة عن قطة بيضاء بالكامل ورقيقة.

حدقت بالقطيفة لبضع ثوان قبل أن تأخذيها بتردد.

- " ش- شكرًا لك ، أنت حقًا لطيف " قلت بتردد بينما تعانقين الحيوان المحشو.

احمر خجلًا بعد مدحك ، ثم فجأة بدأ يقترب من وجهك ، حتى يفصل بينكما سنتمترات فقط ، عندما أراد تقبيلك ، دخلت إحدى الفتيات من النادي إلى الغرفة ، التي كان من المفترض أن تكون فارغة لأن الفصل قد انتهى للتو.

- " أوه لا!!! أنا آسفة جدًا "

غادرت بأسرع مما دخلت.

لسوء الحظ ، اللحظة انكسرت ، وعادت وجوهكما بعيدة عن بعضها البعض دون حدوث أي شيء.

احمر وجهيكما ، وتجنبتما النظر في عيون بعضكما.

- " حسنًا y/n ، لقد تأخر الوقت ، سأعود إلى المنزل ، أراك غدًا "

بمجرد أن أنهى كلامه ، أعطيته نقرة على خذه بسرعة واتجهت للخروج.

- " أراك لاحقًا ميتسويا-سينباي "

غادرت الغرفة بسرعة ، وتركته ورائك ، لا زال متفاجئًا ، لمس خذه بأصابعه وابتسم قبل أن يغادر النادي أيضًا.

في اليوم التالي فوجئت برؤية ميتسويا في انتظارك أمام منزلك.

كيف حصل على عنوانك؟ لكن هذا أقل مايشغلك ، الأهم هو أن فتاك ينتظرك أمام منزلك. مشيت نحوه مع احمرار طفيف على وجهك ، وتجنب النظر إلى عينيه ، لم تنسي مافعلته بالأمس وكل خطوة تخطوها تصبح أصعب.

وصلت أخيرًا أمامه وتحدثت بسرعة.

- " ص- صباح "

لم يكن لديك الوقت لإنهاء جملتك ، قاطعك بقبلة ناعمة رقيقة على شفتيك.

بعض ثوان من المفاجئة ، وضعت ذراعيك حول عنقه.

عندما أنهى القبلة ، نظر إلى عينيك بينما يداعب خذك.

- " أنت جميلة حقًا ومثالية أيضًا "

لا يسعك إلا أن تمنحيه ابتسامة مشرقة تذوب قلب ميتسويا ، تضعين يدك في يده وتتجهان إلى كليتك معًا مع ابتسامة على وجهك.

______________________

انتهى ツ
- سويا كاواتا بعد هذا الفصل.

انتهى ツ- سويا كاواتا بعد هذا الفصل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 卐 𝗿𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀 [𝕆𝕟𝕖 𝕤𝕙𝕠𝕥𝕤]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن