كان حبيبك في إنتظارك في غرفة المعيشة ، مستعداً للذهاب معك في موعد.كنت في الغرفة تجهزين نفسك ، عندما أخذت عقداً رقيقاً مزيناً بدب باندا صغير.
وضعته على رقبتك وأنت تبتسمين بحنين إلى الماضي.
* قبل عامين *
خلال يومٍ عادي ، كنت تسيرين بهدوء نحو وجهتك في مدينة طوكيو عندما سمعت فجأة صرخة جعلتك تقفزين.
لقد وقفت متفاجئة لبضع ثوان قبل أن تتحرك بحذر في اتجاه الصوت.
هذا عندما رأيت العديد من الرجال هناك يرتدون زياً موحداً كأنهم عصابة ما ، لم تترد لثانية في الإختباء.
نظرت بتكتم لما كان يحدث.
كانوا يحيطون بصبي آخر يرتدي زي عصابة أخرى. سرعان ما قضا عليهم جميعاً بعنف شديد.
- " أنتم أيها الأغبياء تريدون هزيمة زعيم التانين السود؟ " قال الرجل الذي أخافك وقام بلعق الدم من قبضتيه الحديدية.
- " ايع! " قلت بهدوء مما يجعل وجهك مشمئزاً.
بعد رؤية ما يكفي ، قررت المغادرة ، لكن كان للقدر رأي آخر.
- " من أنت؟ وماذا تفعلين هنا؟ " لقد فاجئك أحد الرجال.
كل الرجال وقعت عينيهم عليك في فزعك.
- " ياله من يوم سيء " فكرت.
لاحظت أن الرجل الذي أطاح بهم عينيه عليك أيضاً ، ورأو باقي الرجال أنها فرصة للهروب منه.
بعض بضع ثوان وجدت نفسك وحيدة معه.
رأيته يقترب منك بشكل خطير بتعبير أدى إلى ارتعاش عمودك الفقري ، توقف بالقرب منك ، ينظر باهتمام لك.
- " أنا ميتة " قلت في نفسك.
بشكل مفاجئ ، تغير تعبيره وبدا متردداً للحظة وهو يتجنب النظر إليك.
- " أنتِ ، لا يجب عليك البقاء هنا ، إنه أمر خطير " قال مع ظهور أحمر خدود صغير على وجنتيه.
- " آه ، أجل " وافقت ، متفاجئة من تغيير سلوكه فجأة.
رأيته يدير كعبيه للمغادرة ، وفعلت الشيء نفسه ، محاولةً فهم كل ما حدث للتو.
منذ هذا الحدث تلقيت هدايا كل يوم أمام باب منزلك ، دون معرفة من المرسل.
ذات يوم خرجت من المدرسة الثانوية ، عندما هبطت عيناك على شخص رأيته من قبل.
كان ينظر حوله ، حتى التقى بنظرك.
رأيته يتحرك بتردد نحوك.
- " مرحباً "
- " أهلا "
ثم كان بينكما فراغ مما يجعلكما غير مرتاحين.
- " ه- هذا لك " مدّ لك قلادة رقيقة وجميلة مزينة بدب باندا صغير.
أنت تقرأ
𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 卐 𝗿𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀 [𝕆𝕟𝕖 𝕤𝕙𝕠𝕥𝕤]
Random𝐓𝐨𝐤𝐲𝐨 𝐫𝐞𝐯𝐞𝐧𝐠𝐞𝐫𝐬 𝐱 𝐫𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 𝐎𝐧𝐞 𝐬𝐡𝐨𝐭𝐬...♡ 𝘛𝘩𝘦 𝘤𝘩𝘢𝘳𝘢𝘤𝘵𝘦𝘳𝘴 𝘥𝘰 𝘯𝘰𝘵 𝘣𝘦𝘭𝘰𝘯𝘨 𝘵𝘰 𝘮𝘦, 𝘵𝘩𝘦𝘺 𝘣𝘦𝘭𝘰𝘯𝘨 𝘵𝘰 𝘵𝘩𝘦 𝘢𝘶𝘵𝘩𝘰𝘳 𝘰𝘧 𝘛𝘰𝘬𝘺𝘰 𝘙𝘦𝘷𝘦𝘯𝘨𝘦𝘳𝘴. ➥ 𝘈𝘳𝘢𝘣𝘪𝘤 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴