كنت في منتصف حصة الرياضيات ، وكالعادة كان الأمر مملا. شعرت بالنوم يسيطر عليك. لكن جرس المدرسة أوقفه. وضعت أغراضك بعيدًا ، ثم تركت هذا الفصل الخانق بسرعة.
أثناء المشي في القاعات ، رأيت عيون الطلاب مفتونة بشيء ما. عندما اقتربت من رؤية أثار فضولهم ، رأيت فتى بشعر قصير أشقر وعينين زمرديتين ، لكن أكثر ما أثار اهتمامك هو الندبة الكبيرة التي غطت معظم وجهه. كنت تعتقدين أن هذا هو ما لفت انتباه الطلاب ، ولكن عندما سمعت مجموعة من الأولاد يضحكون ويتهامسون بأشياء تعني له ، نطرت عن كثب ، ورأيت أنه كان يرتدي الكعب ، هذا ماجعلهم يضحكون.
" إنهم أغبياء حقًا " .
على الرغم من استهزاء الطلاب ، فقد تجاهلهم بشكل ملكي ، ورأسه مرفوع ، ونظرة مملة على وجهه.
عندما مر بجانبك نظر إليك ، انتهزت الفرصة لمنحه ابتسامة مشجعة. لم يرد عليك ونظر أمامه ، واستمر في المشي بفخر.
* في آخر الاسبوع *
كانت نهاية الأسبوع أخيرًا واغتنمت الفرصة للذهاب للتسوق.
توقفت أمام متجر الأحذية ودخلته ، حاولت البحث عن أحذية رياضية ، لكنك تهت في القسم حيث لم يكن هناك سوى الكعوب العالية.
ثم رأيته الفتى من المرة السابقة. منذ اليوم الذي قابلته فيه في المدرسة الثانوية ، لم تريه طيلة الأسبوع. وهناك كان في هذا القسم ، في نفس مكانك ، ينظر بعناية إلى الكعوب.
مشيت نحوه مبتسمًا.
" انهم جميلات ، هل ستأخذهم؟ " تقولين بينما تنظرين إلى الأحذية التي لفتت انتباه هذا الصبي الغامض.
أدار رأسه نحوك ، ثم عاد لينظر إلى الكعوب.
" لا أعرف ، أنا متردد بين هذا الزوج والآخر "
" هل تريد مني أن أساعدك في الإختيار؟ "
نظر إليك لبضع ثوان قبل أن يبتسم لك.
" حقاً؟ يمكنك تخصيص بعض من وقتك لي؟ "
" أجل " قلت مع قليل من الاحمرار.
أخذ زوج الأحذية التي كان ينظر إليها في يده ، كان إحدهما زمردي اللون ، والآخر أرجواني.
" إذن أي واحد تفضلين؟ " سألك.
" همم ، أعتقد أن الكعب الزمردي سيجعلك تبدو جيدًا ، وسيتناسب مع لون عينيك " قلت بعد بعض الوقت من التفكير.
نظر إليهم لثوان ، ثم خلع حذائه ليجربهم.
لم تندمي على اختيارك فقد ناسبه حقًا.
" إنه يناسبك جدًا "
ابتسم في وجهك عند قولك.
" صحيح إنه جميل للغاية ، ذوقك أنيق وجميل مثلك "
شعرت بدفئ خديك عند تصريحه ، ابتسمت بلطف لتنظري للجهة الأخرى.
" لم أعرف اسمك بعد؟ " كسر الصمت بقوله.
" اسمي y/n "
مد إليك زوج الأحذية الآخر ، ثم قال:
" أنا اينوي شيسوي ، أيضا أود أن أقدم لك هذا لأشكرك yn "
" إنه رائع ، لكني لا أرتدي الكعوب العالية! " قلت في حرج
" يمكنك تجربتهم ، لنرى؟ " عرض عليك مبتسمًا بلطف.
لم ترغبي في ذلك ، لكنك أردت قضاء المزيد من الوقت معه ، لذا وافقت.
ارتديتها ، وحتى الآن كل شيء على ما يرام. أخذ الطبيب الغامض يديك لمساعدتك على المشي ، وبدأ في دعمك لتتبعيه. اتخذت خطوة ، ثم خطوتين ، بصعوبة ، ثم جاءت الخطوة الثالثة ، ثم فجأة اصطدمت بالصبي الذي أمامك وقبلته عن طريق الخطأ.
كنت مستلقية فوقه ، وهو يضع يديه تلقائياً على وركيك ، كانت شفتيك لاتزال ملتصقة بخاصته ، ولم يكن لدى أي منكما رد فعل لتفكيكهما لأنك كنت متفاجئة للغاية مما حدث للتو.
" أليس من المفترض أن يحدث هذا النوع في الأفلام فقط؟ "
أردت أن ترفعي شفتيك عن وجهه للاعتذار ، لكنه منعك بوضع يده على مؤخرة عنقك لتعميق القبلة.
أنهى القبلة بعد ثوان ، كانت وجوهكم حمراء مثل بعضكما البعض ، وخاصة وجهك. دون قول شيء ، قمت ببطء عنه ونهض هو بدوره أيضًا.
" ا.. اعتذر لذلك " قلت بخجل بينما تتجنبين النظر إلى عينيه.
" لا بأس "
بعد ذلك ، ذهب إلى أمين الصندوق لدفع ثمن الأحذية.
" سنلتقي في أقرب وقت مرة أخرى يا y/n " قال قبل أن يغادر مع ابتسامة هادئة في وجهه.
لقد شاهدت صورته الظلية تتحرك بعيدًا عنك.
" آمل ذلك اينوي~ ".
__________________
انتهى ツ
ايه صح آسفة على السحبة v_v
بعده تايجو أو سانزو؟
يمكن أحط بارت لتايجو الليلة
♡
♡
أنت تقرأ
𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 卐 𝗿𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀 [𝕆𝕟𝕖 𝕤𝕙𝕠𝕥𝕤]
De Todo𝐓𝐨𝐤𝐲𝐨 𝐫𝐞𝐯𝐞𝐧𝐠𝐞𝐫𝐬 𝐱 𝐫𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 𝐎𝐧𝐞 𝐬𝐡𝐨𝐭𝐬...♡ 𝘛𝘩𝘦 𝘤𝘩𝘢𝘳𝘢𝘤𝘵𝘦𝘳𝘴 𝘥𝘰 𝘯𝘰𝘵 𝘣𝘦𝘭𝘰𝘯𝘨 𝘵𝘰 𝘮𝘦, 𝘵𝘩𝘦𝘺 𝘣𝘦𝘭𝘰𝘯𝘨 𝘵𝘰 𝘵𝘩𝘦 𝘢𝘶𝘵𝘩𝘰𝘳 𝘰𝘧 𝘛𝘰𝘬𝘺𝘰 𝘙𝘦𝘷𝘦𝘯𝘨𝘦𝘳𝘴. ➥ 𝘈𝘳𝘢𝘣𝘪𝘤 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴