كنت تغادرين مدرستك بهدوء للعودة إلى المنزل. توقفت عند معبر المشاة لتنتظري العبور ، عندما وقف خلفك ثلاث فتيات من صفك.- " مرحبًا يا y/n ، هل كنت تنوين الذهاب دون القاء التحية ".
- " كان من الأفضل لنا ألا نرى وجهك القبيح هذا طيلة اليوم ".
- " عظيم ، لقد جاءوا مرة أخرى " فكرت.
- " ماذا تريدون مني؟ ".
- " لا شيء لا تقلقي " تجيب واحدة منهن.
ابتسامتها المتكلفة لم تطمئنك ، لكنك قررت تجاهلها ، وعدت إلى الطريق.
هذا عندما دفعتك احداهن على الطريق بينما كانت سيارة مسرعة نحوك.
- " اللعنة ، لا يمكنني تجنب ذلك ، سأواجهه وجها لوجه ، هل هذه النهاية؟ ... ".
كنت بدأت بفقدان الأمل ، لكنك شعرت بضغط على معصمك يسحبك للخلف. هبط ظهرك على شيء صلب.
استدرت ورأيت ولداً في نفس عمرك ، لكنه كان أطول منك.
- " أنت بخير؟ ".
- " امم ، نعم ، شكرًا لك ، لقد أنقذتني ".
ابتسم لك قليلًا ، ثم عاد إلى الفتيات اللتي دفعنك.
- " هل أنتن مريضات أم ماذا؟! لو لم أتدخل لماتت ".
كانت نبرة صوته مهددة ، ولاحظت الفتيات ذلك جيدًا وارتجفن قليلًا.
- " نحن فقط كنا نريد اخافتها قليلًا وليس قتلها ... " قالت الفتاة التي دفعتك بصعوبة.
- " أنت مجنونة حقًا ، الآن اعتذري لها ".
أشار إليك وقفزت قليلًا ، على الرغم من أنه أنقذ حياتك ، لكنه مخيف.
كانت كل الأنظار نحوك ، حتى عيون المارة الذين شاهدوا المشهد. ابتلعت بشدة بينما اخفضت نظراتك ، كرهت أن تكوني مركز الاهتمام.
- " نحن آسفون جدًا y/l ، لن نفعل ذلك مرة أخرى ، نعدك بذلك ".
- " حسناً اذهبن الآن " يقول منقذك بصوت مهدد.
غادرت الفتيات بأسرع مالديهن.
- " تعالي ، سآخذك للمنزل ، لا أريد أن يحدث لك شيء آخر ".
احمررت خجلاً قليلاً بسبب قلقه عليك ، ويزيد احمرار وجهك عندما تلاحظين أنه لم يترك معصمك منذ البداية.
بينما كنت تمشين إلى منزلك في صمت ، ومعصمك في يده ، شددت قميصه برفق لمنعه.
عندما شعر أن قميصه يتم جره قليلاً ، توقف وعاد إليك. جمعت شجاعتك لتنظري في عينيه مباشرة.
- " لقد أردت حقًا شكرك على انقاذي ، آسفة لعدم اخبارك قبل ، أنا مدينة لك كثيرًا ".
عيناه السوداء العميقة ، وشعره ذو اللون الأصفر الشاحب ، ووشمه على جانب رأسه مما يجعله غير عادي ، كان وسيما ، لقد وجدته مثيراً حقاً ، وبدأت بالإعجاب به.
أنت تقرأ
𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 卐 𝗿𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀 [𝕆𝕟𝕖 𝕤𝕙𝕠𝕥𝕤]
Random𝐓𝐨𝐤𝐲𝐨 𝐫𝐞𝐯𝐞𝐧𝐠𝐞𝐫𝐬 𝐱 𝐫𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 𝐎𝐧𝐞 𝐬𝐡𝐨𝐭𝐬...♡ 𝘛𝘩𝘦 𝘤𝘩𝘢𝘳𝘢𝘤𝘵𝘦𝘳𝘴 𝘥𝘰 𝘯𝘰𝘵 𝘣𝘦𝘭𝘰𝘯𝘨 𝘵𝘰 𝘮𝘦, 𝘵𝘩𝘦𝘺 𝘣𝘦𝘭𝘰𝘯𝘨 𝘵𝘰 𝘵𝘩𝘦 𝘢𝘶𝘵𝘩𝘰𝘳 𝘰𝘧 𝘛𝘰𝘬𝘺𝘰 𝘙𝘦𝘷𝘦𝘯𝘨𝘦𝘳𝘴. ➥ 𝘈𝘳𝘢𝘣𝘪𝘤 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴