𝐵𝒶𝒿𝒾 𝓀𝑒𝒾𝓈𝓊𝓀𝑒

4.2K 234 155
                                    

كنت متوجهة إلى المدرسة للذهاب إلى فصلك مثل كل يوم ، عندما رأيت في صندوق صغير من الورق المقوى وجهاً صغيراً ذا عيون ذهبية يخرج منه. عندما اقتربت منه اكتشفت قطة سوداء صغيرة ذات عيون ذهبية ، كانت رائعة.

لطالما كنت من أشد المعجبين بالقطط ، لذلك دون أي تردد بدأت باللعب معها ومداعبتها.

بعد بضع دقائق من اللطف ، ادركت أنه إذا لم تسرعي فستتأخرين عن الفصل.

أدرت رأسك يمينا وشمالا لتري ما إذا كان هناك أحد المارة يمكنه أن يأخذ القطة لأنك لا تريدين تركها وحيدة هنا في البرد. لسوء الحظ ، لم يكن هناك عابر سبيل ، تنهدت وقررت أخذ القطة معك.

خبأتها في حقيبتك وأغلقتها ، لكن ليس تماماً ، حتى تتمكن من التنفس.

توجهت إلى المدرسة تحت الضغط لأنك كنت تخشين أن يجد شخص ما الهرة. ولحسن الحظ بالنسبة لك ، كانت القطة صامتة ووصلت إلى فصلك دون أي مشكلة. شاهدت بتكتم تصرفاتها ، لقد نامت على دفتر ملاحظاتك ، وظهرت ابتسامة لطيفة أمام هذا المشهد الخلاب. لكن ما لم تعرفيه ... هو أن أحد زملائك في الفصل لاحظ ابتسامتك الصغيرة.

بعد انتهاء الدورة ، التي حدثت بدون أي مشكلة ، هرعت إلى الفناء.

عند وصولك ، وضعت نفسك في زاوية سرية بعيداً عن الأنظار ، ثم فتحت حقيبتك بالكامل لتلاحظي أن القطة كانت مستيقظة تلعب بأحد أقلامك.

- " اووه " ، خرجت هده الكلمة من فمك بعد رؤيتك لهذا المنظر اللطيف.

- " ماذا تفعلين هنا وحدك؟ ".

تفاجأت عندما سمعت صوت صبي واستدرت نحوه بسرعة ، لقد كان أحد زملائك في الفصل ، وكان اسمه باجي كيسكي ، وكان لديه شعر طويل أسود يضعه على شكل ذيل حصان ، ونظارات ذات عدسات سميكة تخفي عينيه. لقد أصبت بالذعر وبذلك أغلقت حقيبتك بسرعة وأخفيتها خلف ظهرك.

- " مالذي تخفينه في حقيبتك؟ ".

- " لاشيء ... ليس أمراً يهمك".

حاولت المغادرة بسرعة بعد أن أخبرته بذلك ، ولكنك شعرت بيد تلامس معصمك وتوقفت في مساراتك. استدرت لتخبريه مرة أخرى أنه لا يوجد شيء في الحقيبة ، ولكن قبل أن تتمكني من ذلك ، تم تحريك حقيبتك ، وهو ما لاحظه زميلك في الفصل. لقد صفعت جبينك باستسلام.

الآن هو يعلم أن هناك شيء في الحقيبة ، لذلك قررت على مضض ، أن تظهري له كرة الشعر الصغيرة.

- " لم يكن لدي خيار سوى اصطحابها معي ، كانت وحيدة في البرد ، ولم أرغب في تركها لمصيرها ، فأخذته معي".

تمنيت حقا أن يتفهم زميلك اختيارك ولا يخبر المعلمين.

لدهشتك ، بدأ يداعب القطة كثيراً ، مضيفا بعض التعليقات مثل: " لطيف ". لم تتوقعي هذا.

𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 卐 𝗿𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀 [𝕆𝕟𝕖 𝕤𝕙𝕠𝕥𝕤]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن