[بدأت بشخصيتي المفضلة]
________________
كانت الساعة 11 مساءًا ، وكنت بالفعل قد بدأت للتو ورديتك الليلية.
لقد عملت في متجر بالقرب من منزلك خلال العطلات لكسب بعض المال.
استعددت بسرعة ، وذهبت إلى آلة تسجيل المدفوعات النقدية أثناء انتظار عميلك الأول.
بعد بضع دقائق من الانتظار ، دخل العميل أخيرًا ، لقد كان فتى طويل القامة ، شعرت بالتوتر عندما رأيته.
مشى نحوك ونظر إليك لبعض ثوان ، مبتسمًا ، مما جعلك غير مرتاحة كنت تعلمين أنه اذا هاجمك ، فلن تتمكني من فعل شيء ، فقد كنت بمفردك معه ، ولن يساعدك حجمك وقوتك ، على الخروج منها.
بعد بضع ثوان من النظر إليك ، تحدث أخيرًا.
"هل يمكنني الحصول على علبة سجائر؟".
"آه .. نعم بالطبع" قلت مع محاولة عدم إظهار خوفك.
استدرت لإحضار علبة السجائر ، ثم عدت إلى عميلك الذي كان يكتب شيئًا ما على قطعة من الورق.
تركته ينتهي قبل أن تعطيه علبة السجائر ، دفع ثمنها ثم أعطاك الورقة التي كان يكتب عليها.
"وداعا يا جميلتي~ ... اتمنى أن أراك مرة أخرى قريبًا" قال قبل المغادرة.
نظرت إلى الورقة بفضول لتفتحيها ، وجدتي بها رقم هاتف وبجواره اسم هانما شوجي.
احمرت وجنتيك ، عندما رأيت عملاء آخرين يصلون ، وضعت الورقة في جيبك بسرعة للترحيب بهم.
لقد عملت حتى الفجر ، وعندما انتهيت أخيرًا من مناوبتك ، عدت إلى المنزل للراحة ، استحممتي قبل النوم ، وعندما استيقظت ، ظهرت صورة الفتى في رأسك لثوان.
تذكرت أنه أعطاك رقم هاتفه ، لذلك بحثت عنه ، وعندما وجدته ، بدأت في التردد ، فمن جهة أخافك هذا الصبي قليلًا ، وفي نفس الوقت أردت التحدث اليه.
بعد بضع دقائق من النقاش مع نفسك ، انتهى بك الأمر بإرسال رسالة مليئة بالتوتر إليه ، نظرت إلى هاتفك منتظرة اجابته ، ثم أخيرًا أجابك.
لقد تحدثت معه كثيرًا في فترة ما بعد الظهر عن طريق الرسائل ، وتحدثتما بشكل أساسي عن بعضكما البعض لمعرفة المزيد عنكما.
في البداية كنت متوترة بشأن إرسال رسالة نصية إلى الفتى ، لكن انتهى بك الأمر إلى الشعور براحة أكبر مع مرور الساعات.
أنت تقرأ
𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 卐 𝗿𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀 [𝕆𝕟𝕖 𝕤𝕙𝕠𝕥𝕤]
De Todo𝐓𝐨𝐤𝐲𝐨 𝐫𝐞𝐯𝐞𝐧𝐠𝐞𝐫𝐬 𝐱 𝐫𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 𝐎𝐧𝐞 𝐬𝐡𝐨𝐭𝐬...♡ 𝘛𝘩𝘦 𝘤𝘩𝘢𝘳𝘢𝘤𝘵𝘦𝘳𝘴 𝘥𝘰 𝘯𝘰𝘵 𝘣𝘦𝘭𝘰𝘯𝘨 𝘵𝘰 𝘮𝘦, 𝘵𝘩𝘦𝘺 𝘣𝘦𝘭𝘰𝘯𝘨 𝘵𝘰 𝘵𝘩𝘦 𝘢𝘶𝘵𝘩𝘰𝘳 𝘰𝘧 𝘛𝘰𝘬𝘺𝘰 𝘙𝘦𝘷𝘦𝘯𝘨𝘦𝘳𝘴. ➥ 𝘈𝘳𝘢𝘣𝘪𝘤 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴