كان أول لقاء لك معه في المستشفى ، أردت زيارة والدك لأنه مريض ، وذلك عندما رأيت صبي حول عمرك يجلس على الأرض يبكي.
لا تعرفين مالذي كان يدور في رأسك ، لكنك تقدمت إليه لتسأليه ماهو الخطأ ، وتسليمه المنديل.
كان يقف هناك ، ينظر إليك ، مندهشًا بعض الشيء ، لم يكن يتوقع أن يراه شخص ما في هذه الحالة ، وحتى أقل من ذلك سلمه هذا الشخص منديلًا ويسأله عما إذا كان بخير.
أخذ منديلك ونظر بعيدًا ، ثم شكرك بصوت منخفض ، بعد ذلك ، كان هناك صمت محرج إلى حد ما حيث لم يتحدث أحد أو ينظر إلى بعضه البعض. في العادة ، كان يجب أن تغادري في هذا الوقت ، لكن دون معرفت السبب ، لا يمكنك ذلك. لذلك حاولت طمأنته قدر المستطاع من خلال الابتسام له ومحاولة اضحاكه ، حتى لو كان ذلك مضيعة للوقت ، لكن لدهشتك ، التفت إليك ، ناظرًا مباشرة في عينيك ، وابتسم ابتسامة صغيرة. في تلك اللحظة ، لم يسعك إلا أن تحمري خجلًا ، ولم تعلمي أن هذا اللقاء به سيغير حياتك.
لقائك الثاني معه جاء في وقت أبكر مما كان متوقعًا ، في ذلك اليوم ، كنت تتسوقين بهدوء عندما رأيته بجانب فتاة جميلة ذات شعر وعينين ذهبيتين ، لقد جعل قلبك يتألم ، وفي أعماقك كنت تعلمين السبب ، لكنك لم ترغبي في معرفة أي شيء ، وكنت تنكرين ذلك الشعور الذي بدأ في الظهور بداخلك.
لك تعرفي ما إذا كنت تريدين الذهاب لرؤيته ، لأنه من ناحية ، أردت حقًا سماعه ورؤيت ابتسامته ، ولكن من ناحية أخرى ، كنت خائفة ، خائفة من أن يخبرك أن الفتاة بجانبه حبيبته ، سيكسر قلبك.
خلال مناقشاتك مع نفسك ، لم تلاحظي أن الشخصين المذكورين يقتربان منك ، لم تسمعي صوته ، حتى لاحظت أخيرًا أنهم أتوا إليك.
بقيت هناك ، تنظرين إلى الصبي ، لاتعرفين ماذا يجب عليك قوله أو فعله ، لحسن حظك ، كسرت الفتاة بجانبه التوتر الغريب الذي بدأت تشعرين به. لقد أطلقت على نفسها اسم ايما ، كانت الأخت غير الشقيقة لمايكي ، الصبي الذي كان يطارد عقلك لبضعة أيام ، لقد عرفت اسمه الأول أخيرًا.
كان عليك التحدث بضع دقائق. واجهت صعوبة في الإجابة على أسئلتهم ، خاصة عندما يسألك ، لا يسعك سوى الخجل والتلعثم وأنت تلقي نظرة خفية على مايكي حتى لاحظ ذلك.
إلى جانب وجهه اللطيف ، كانت شخصيته رائعة مثل طفل يبلغ 8 سنوات ، مما جعلك تضحكين بهدوء. أما بالنسبة لإيما ، فقد كانت رائعة ومتألقة ، وكانت فرحتها وتفاؤلها متواصلين للغاية ، شعاع من أشعة الشمس ، لا يمكنك إلا الإعجاب بها في صمت.
بعد أن رحل كل منهما ، ورأيتهما يبتعدان ، أدركت أنك وقعت في حبه ، هذا الصبي ذو الشخصية الطفولية.
تذكرت كل ذكرياته عندما شاهدته لأول مرة بعد 10 سنوات على شاشة التلفزيون ، لا يزال يطارد أحلامك. المرات الوحيدة التي رأيتها فيه أو تحدثت معه أثارت فيك حبًا لا يمكن تخيله.
بعد ذلك ، لم تعلمي ماكان يدور في ذهنك ، لقد فعلت كل شيء لمحاولة العثور عليه ، واستمر لعدة أشهر ، كنت تعلمين أنه أمر خطير وغبي ، ولكن عندما شاهدته على شاشة التلفزيون ، اندفع الادرينالين فوقك ، وأدخلت في رأسك فعل أي شيء للعثور عليه ، بغض النظر عن ماذا سيحدث بعد ذلك ، وما هي العواقب المترتبة عليه قد يكون له.
هاهو ، لقد تمكنت أخيرًا من العثور عليه ، بعد شهور من البحث ، كان واقفًا هناك ، أمامك ، يحدق بدوائر مظلمة فارغة ضخمة تحت عينيه ، بجسم نحيف.
انكسر قلبك للمرة الثانية ، وخرجت الدموع من عينيك لرؤية حبك الأبدي في هذه الحالة.
- " ... مايكي "
لم يقل شيئًا وظل يحدق بك بنظرته الفارغة. ركضت إليه لعناقه وانفجرت في البكاء. كنت تعلمين أن القيام بذلك أمر خطير ، وأن حياتك كانت معلقة بيخيط رفيع ، لكنك لم تهتمي ، كل ماكان يهمك هو ، هو ولا شيء آخر.
- " مايكي ... ربما لاتتذكرني ، ل-لكنني أحببتك دائمًا ، منذ اليوم الذي وضعت عيناي عليك فيه ، أحببتك ، ورؤيتك تتألم تحطم قلبي ... ، لا أعرف ماذا حدث لك لتصبح هكذا ، لكن ... لديك الحق في أن تكون سعيدًا على الرغم من كل ماحدث لك ، لذا ... لذا من فضلك ... ابتسم ".
انكسر صوتك في نهاية جملتك ، لقد واجهت بالفعل صعوبة في إخباره بكل ذلك بسبب التنهدات التي كانت تسد طريقك.
كان هناك صمت ، والصوت الوحيد الذي يسمع هو بكائك و ... المزيد من البكاء؟ أنهيت عناقك للنظر إليه متفاجئة في عينيه. بكى مايكي ... ؟ لم تتوقعي رد فعل كهذا على الإطلاق.
أخذت يدك تلقائيًا لمسح الدموع على خذه ، ثم سار كل شيء بسرعة كبيرة ، أخذك من الوركين وقبلك على شفتيك. لم تفهمي ما كان يحدث ، توقف عقلك عن العمل.
بعد أن أنهى قبلته وضع يده على خذك ، ونظر لك مباشرة إلى عينيك ثم قال :
- " أحبك y/n ، لاتتركني مجددًا ، لا تدعيني أعاني وحدي ، أنا أضيع ... أريدك بجانبي ، ممنوع عليك الذهاب مرة أخرى وإلا قتلتك ، هذا مفهوم؟ "
_______
انتهى ツ
عطوني رأيكم؟
مين تبغون بعده؟
♡
♡
أنت تقرأ
𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 卐 𝗿𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀 [𝕆𝕟𝕖 𝕤𝕙𝕠𝕥𝕤]
Random𝐓𝐨𝐤𝐲𝐨 𝐫𝐞𝐯𝐞𝐧𝐠𝐞𝐫𝐬 𝐱 𝐫𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 𝐎𝐧𝐞 𝐬𝐡𝐨𝐭𝐬...♡ 𝘛𝘩𝘦 𝘤𝘩𝘢𝘳𝘢𝘤𝘵𝘦𝘳𝘴 𝘥𝘰 𝘯𝘰𝘵 𝘣𝘦𝘭𝘰𝘯𝘨 𝘵𝘰 𝘮𝘦, 𝘵𝘩𝘦𝘺 𝘣𝘦𝘭𝘰𝘯𝘨 𝘵𝘰 𝘵𝘩𝘦 𝘢𝘶𝘵𝘩𝘰𝘳 𝘰𝘧 𝘛𝘰𝘬𝘺𝘰 𝘙𝘦𝘷𝘦𝘯𝘨𝘦𝘳𝘴. ➥ 𝘈𝘳𝘢𝘣𝘪𝘤 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴