* توجد كلمات قد لا تعجب البعض *
_______
كنت حاليًا في الحافلة التي تقلك إلى منزلك ، لأنك قضيت يومك مع أحد أصدقائك.تمسكت جيدًا حتى لا تسقطي ، ونظرت إلى المناظر الطبيعية أمامك.
عندما شعرت بأنفاس دافئة على رقبتك ويد على أردافك ، شعرت بالذعر والخوف من الاغتصاب. ثم شعرت أن يديه المقززة تداعبان اردافك ، التففتي له وكنت على وشك ضربه ، حتى شعرت بيد ترتاح على كتفك ، وصوت ذكر يتحدث إليك.
" هل أنت بخير ياعزيزتي؟ هل هذا الرجل يزعجك؟ "
رفعت رأسك باتجاه الصوت ، كان فتى طويل القامة ذا عينان بنفسجية اللون.
أومأت رأسك بشكل إيجابي للإجابة على سؤاله ، التفت الصبي إلى الرجل ، وأعطاه نظرة مخيفة أدت إلى ارتعاش في عمودك الفقري.
- " إذا كنت لا تزال تجرؤ على لمس شعرة واحد منها مرة أخرى أو أي فتاة أخرى ، فسوف أخصيك " قال بصوت مهدد.
أدرت رأسك للرجل السابق ربما كان في الأربعينات من عمره.
هرب الرجل من الحافلة خائفًا من تهديدات مخلصك.
- " مرحبًا ، لاتقلقي كل شيء على مايرام الآن ، لن يؤذيك مرة أخرى " قال مخلصك بصوت مطمئن.
على الرغم من حقيقة أن هذا الرجل قد رحل وأنه كانت لديك الجرأة لتربيته ، إلا أن هذا لا يخفي خوفك حتى أن جسدك كان يرتجف ، لففت ذراعيك عشوائيًا حول مخلصك ، ودفنت رأسك على صدره لأنه الشخص الوحيد الذي طمأنك.
لقد فوجئ قليلًا عندما عانقته ، لكن انتهى به الأمر إلى وضع يده برفق على رأسك ليدعابه.
- " هل تريدين مني المشي معك إلى المنزل؟ " عرض عليك بلطف.
أومأت برأسك بدون تردد.
بعد مدة ليست بطويلة ، سمعت اسم محطتك ، أخذت منقذك من يده لأخذه معك . لقد تبعك بطاعة ، وأمسك جيدًا بيدك ، ثم بدأت تمشي بهدوء إلى المنزل في صمت لطيف.
عند وصولك إلى منزلك توقفت.
- " إذن أنت تعيشين هنا "
أومأت بشكل إيجابي ، ثم انحنيت لشكره قائلةً:
- " أشكرك كثيرًا أيها السيد لمساعدتي ، أتمنى لك يوما هنيئًا "
- " لا بأس ، إذن حان وقت رحيلي ، إلى اللقاء يا جميلتي ".
استدار ليبدأ في السير عندما توقف فجأة ، التف إليك مرة أخرى وقال:
- " إذا أردت ، سأعطيك رقم هاتفي ، لذا ان كنت تشعرين أنك لست على مايراك ، يمكنك إرسال رسالة إلي ، موافقة؟ ".
قبلت اقتراحه بسعادة ، لتتبادلى أرقام الهواتف قبل رحيله.
* بعد أيام قليلة *
تحدث مع مخلصك كثيرًا عبر الرسائل ، كان اسمه ران هايتاني ، كما أنك خرجت معه ومع أخيه ريندو عدة مرات.
لقد تعاملت جيدًا مع هذا الأمر ، مما جعل ران يشعر بالغيرة قليلًا عدة مرات.
عندما كان ران معك ، بدوتما حقًا كزوجين.
كنت اليوم عائدة من أحد المتاجر ورأيت ران ينتظرك في الطريق.
- " أهلًا ران ، لم أتوقع رؤيتك هنا ، أين ريندو؟ " قلت وعيناك تحوم حول مكان ران.
- " رأيتك بالصدفة ، وقررت ايصالك إلى المنزل ". قال متجاهلًا سؤالك عن ريندو.
أخذ أكياس التسوق عنك ، لتبدآ السير معًا نحو مكان اقامتك.
عند وصولك ، أردت توديعه ، لكنه منعك عبر توجيه قبلة سريعة على فمك.
- " أراك غدًا جميلتي~ "
غادر تاركًا إياك في صدمة.
انتهى بك الأمر بالابتسام خجلًا ، بينما تلمسين شفتيك بيدك.
- " أراك لاحقًا مخلصي~ ".
______
انتهى ツ
♡
♡
♡
أنت تقرأ
𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 卐 𝗿𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀 [𝕆𝕟𝕖 𝕤𝕙𝕠𝕥𝕤]
Random𝐓𝐨𝐤𝐲𝐨 𝐫𝐞𝐯𝐞𝐧𝐠𝐞𝐫𝐬 𝐱 𝐫𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 𝐎𝐧𝐞 𝐬𝐡𝐨𝐭𝐬...♡ 𝘛𝘩𝘦 𝘤𝘩𝘢𝘳𝘢𝘤𝘵𝘦𝘳𝘴 𝘥𝘰 𝘯𝘰𝘵 𝘣𝘦𝘭𝘰𝘯𝘨 𝘵𝘰 𝘮𝘦, 𝘵𝘩𝘦𝘺 𝘣𝘦𝘭𝘰𝘯𝘨 𝘵𝘰 𝘵𝘩𝘦 𝘢𝘶𝘵𝘩𝘰𝘳 𝘰𝘧 𝘛𝘰𝘬𝘺𝘰 𝘙𝘦𝘷𝘦𝘯𝘨𝘦𝘳𝘴. ➥ 𝘈𝘳𝘢𝘣𝘪𝘤 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴