𝐼𝓂𝒶𝓊𝓈𝒽𝒾 𝓌𝒶𝓀𝒶𝓈𝒶

5K 225 68
                                    

كنتي تمشين في الشارع مرهقة ، مع اقتراب موعد الإمتحانات ، و مع وظيفتك الجزئية ، لايمكنك الراحة.

لقد قضيت الأسبوع في العمل والمراجعة ، بالكاد نمت وأكلت.

أثناء سيرك في الشارع المزدحم ، بدأت رؤيتك تتلاشى ، ووجدت صعوبة متزايدة في المشي ، ثم بعد ذلك لاشيء ، ظلام دامس.

استيقظت ببطء وكل ما ترينه هو جدران بيضاء ، نظرت حولك ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلًا حتى ادركت أنك في المستشفى.

حاولت تذكر ماحدث ، عندما دخلت الممرضة إليك.

- " هل استيقظت يا آنسة ، كيف تشعرين الآن "

- " أنا أفضل قليلًا ، مالذي حدث بالظبط ، وكم من الوقت نمت؟ "

- " لقد اغمي عليك في منتصف الطريق بسبب الإرهاق ، ثم اتصل أحد المارة بالمستشفى عندما رآك ، إلى جانب ذلك هو في قاعة الانتظار ، أراد أن ينتظر حتى تستيقظي ليعرف كيف حالك ، والإجابة على سؤالك الأخير نمت 3 ساعات ".

- " هل أستطيع رؤية الشخص الذي أنقذني؟ أريد شكره! ".

- " طبعًا ".

غادرت الممرضة بضع دقائق قبل أن تعود مع المنقذ.

لقد كان فتى في نفس عمرك ، بعيون جمشت و شعر أبيض أشعت.

' يبدو لطيفًا ووسيمًا' فكرت في نفسك.

- " أنا آسفة حقًا لأنني سببت لك المشاكل ، وأيضا أشكرك على مساعدتي"

- " لا يوجد شيء تشكريني عليه ، من الطبيعي أن تساعد شخصًا محتاجًا ".

تحدثتما قليلًا قبل أن ترسله الممرضة بعيدًا لتسمح لك بالراحة . لقد أعطاك رقم هاتفه للتواصل قبل المغادرة.

مكثت طوال اليوم في المستشفى لتستريحي ، اتصل الطبيب برئيس عملك للسماح لك بالراحة. وبفضل ذلك أخذت اجازة لمدة أسبوع.

عدت إلى المنزل ، ولكن ليس لديك الكثير لفعله ، ولم تكوني متعبة نظرًا لنومك في المستشفى ، قررت إرسال رسالة إلى واكاسا ايماوشي ، الصبي الذي أنقذك ، أجاب عليك بعد بضع دقائق ، وأعطاك العنوان لتأتي وتريه.

استعددت بسرعة ، وتوجهت إلى العنوان الذي أرسله لك ، مشيت لعدة دقائق ، ثم توقفت عند محل لبيع الدراجات النارية ، وكان الآن فارغ تمامًا.

تقدمت إلى الداخل بتردد.

- " من أنت! أنت لست هنا لشراء المتجر؟ "

توجهت نحو الشخص الذي يتحدث ليظهر فتى في نفس عمرك بشعر أسود وعينان من نفس اللون.

- " آسفة ، أظن أني في المكان الخطأ "

- " شين أنا لم أجد- ، آه y/n لقد وصلت "

سار واكاسا للترحيب بك.

- " هل تعرفها واكا؟ لم تأتي لتشتري المتجر أليس كذلك "

- " لاداعي للذعر شين إنها مجرد صديقة " ، قال لشين ثم التفت إليك قبل أن يكمل

" آسف لأجل صديقي ، لقد كان دائمًا يريد الحصول على متجر خاص به الدراجات النارية ، ويود شراء هذا المتجر بعد المدرسة الثانوية ، لذا كلما دخل شخص إلى هنا خشي شرائه للمحل قبله"

اومأت برأسك قبل أن تذهبي للاعتذار من صديقه على إخافته ، كما إعتذار هو أيضًا عن سلوكه.

تحدثتم ثلاثتهم لساعات ، حاول شينيتشيرو سانو صديق واكاسا مغازلتك ، لكنه كان سيئًا جدًا في ذلك ، وكان واكا يضحك عليه في كل مرة ، مما أثار استياء شينيتشيرو.

مرت الأيام ، وتعرفت عليهما جيدًا ، توافقتم جدًا كأنكم تعرفون بعضكم منذ وقت طويل.

في آخر أيام الأسبوع ، طلب منك واكا القدوم للمتجر للاستمتاع قليلًا ، وهذا ما فعلته. في المساء اصطحبك واكاسا إلى منزلك.

- " لقد استمتعت بالوقت جدًا معك ، وانا معجب بك أيضًا ، لذا أريد منك مواعدتي "

لم تتفاجئي من صدقه ، لأنك علمت على مدار الأيام التي مرت معه ، أنه لا يقطع الزوايا ليقول ما يفكر به.

- " أظن أنني معجبة بك أيضًا " قلت بكل صدق مع ابتسامة.

- " حسنًا ، أود فعل شيء يفعله الأشخاص الذين يحبون بعضهم البعض "

- " آه نعم ، وماذا يفعل الأشخاص الذين يحبون بعضهم البعض "

أخذ ذقنك بين إبهامه والسبابة ، ثم وضع شفتيه على شفتيك ، ليقبلك قبلة ناعمة.

فصلها بعد ثوان.

- " أظنه وقت الرحيل ، أمسية سعيدة y/n ".

- " أمسية سعيدة واكاسا ".

ودعته بابتسامة لطيفة ، وتابعك بعينيه إلى أن دخلت لمنزلك ، ليكمل طريقه وقلبه يفرفر.

___________

انتهىツ

انتهىツ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 卐 𝗿𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀 [𝕆𝕟𝕖 𝕤𝕙𝕠𝕥𝕤]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن