𝒦𝒶𝓌𝒶𝓉𝒶 𝓈𝑜𝓊𝓎𝒶

4.1K 199 199
                                    

💢♡


طرقت باب الفصل ثم فتحته لتري الكثير من الأعين تتجه إليك ، ذهبت عيناك إلى معلمك الجديد ، وبدأت اتخاذ خطوات قليلة اتجاهه ، ابتسم لك ثم قدمك لأصدقائك الجدد.

كنت عربية (أجنبية) ، وانتقلت للتو إلى اليابان كان اسمك الكامل (...) ولقبك كان Y/NC.

بعد تقديمك أوضح لك المعلم مكانك في الجزء الخلفي من الفصل بالقرب من النافذة ، وذهبت إلى هذا المكان للجلوس هناك ، ثم لاحظت أن بعض العيون لاتزال موجهة نحوك ، سمعت همسات قادمة من الطلاب ، كما تعلمين كانو يتحدثون عنك ، تنهدت ، وأخبرت نفسك أن هذا اليوم سيكون طويلًا للغاية.

بعد ساعات من الدروس الامتناهية ، جاءت استراحة الغداء أخيرًا ، عندما أردت إخراج صندوق البينتو الخاص بك ، جاء الطلاب من فصلك إليك بحماس لطرح العديد من الأسئلة عنك ، حاولت الإجابة بأفضل ما يمكنك ، ثم عندما أردت أن تجيبي الفتاة على يمينك ، بدلًا من النظر إليها ، اتجه نظرك إلى الفتى الذي يجلس بجانبك على يمينك ، كان ينظر إليك بالفعل عندما وضعت عينيك عليه ، أدار رأسه على الفور ، واحمر خجلًا قليلًا ، الفتاة التي أردت الرّد عليها لاحظت نظراتك له.

- " يجب عليك تجنبه ، إنه مجرد جانح ، شخص لا يجب أن تكوني معه ، هل رأيت مظهره السيء؟ إنه مخيف! "

قالت لك الفتاة ذلك بصوت عالي دون القلق إن كان الصبي المعني قد سمعها.

لقد صدمت حقًا بسلوكها ، كان لها كل الحق في أن لا تحبه ، لكن ادلاله بهذه الطريقة سيء ، وسيء جدًا ، كنت تعلمين أن هذه الفتاة لن تكون صديقتك أبدًا ، نظرت سريعًا للصبي ، لتري أنه لازال رأسه بعيدًا عنك ، لقد شعرت بالسوء اتجاهه ، خاصة عندما لاحظت أنه بمفرده ، على عكس الطلاب الآخرين.

بعد تناول الغداء ، والانتهاء من دروس مابعد الظهيرة ، عدت إلى المنزل ، وبدون معرفة السبب كان الفتى السابق يثير اهتمامك كثيرًا.

في اليوم التالي ذهبت إلى الفصل مرة أخرى ، حيث عرفت المزيد عن الصبي ، كان اسمه سويا كاواتا ومعروف باسم أنجري ، وكان لديه شقيق توأم اسمه ناهويا كاواتا والمعروف باسم سمايلي ، وكان شقيقه في فئة مختلفة عن صفك ، تم تسميتهم بالتوأم الشيطاني ، وكانوا من عصابة تسمى طوكيو مانجي ، لم تعرفي لما كان عليك جمع كل تلك المعلومات عليه ، لكنه يثير فضولك.

عندما عدت إلى صفك ، ألقيت نظرة على سويا ، الذي كان بالفعل ينظر إليك ، أخفض رأسه بسرعة عندما قابل نظرك ، ابتسمت لنفسك لأنك وجدت رد فعله رائعًا ، ولطيفًا حقًا.

بعد انتهاء الفصول الصباحية ، قررت التوجه إلى سويا والتحدث إليه ، لأنك كنت حزينة لرؤيته بمفرده.

- " مرحبًا كاواتا-سان! هل تريد تناول الطعام معي؟ " قلت له مع ابتسامة لطيفة.

نظر إليك متفاجئًا عند سماع اسمه وسماع اقتراحك ، احمر وجهه ونظر إلى الأسفل ، اومأ برأسه بإيجابية.

𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 卐 𝗿𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀 [𝕆𝕟𝕖 𝕤𝕙𝕠𝕥𝕤]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن