𝐻𝒶𝒾𝓉𝒶𝓃𝒾 𝓇𝒾𝓃𝒹𝑜𝓊

4.6K 235 62
                                    

كنت تراجعين دروسك بهدوء أثناء استراحة الغداء ، لأن اختبارات نهاية الأسبوع اقتربت ، عندما جاء الصبي إليك ، ليقاطع مراجعتك.

- " مرحبًا عزيزتي ، هل من الممكن مساعدتي في المراجعة "

نظرت للأعلى لتري ران هايتاني ، صبي من فصلك ، لم تريه كثيرًا لأنه غالبا مايحضر.

فكرت لبضع ثوان في طلبه ، لم يكن لديك سبب للرفض.

- " حسنًا ، لكن لا تناديني بعزيزتي ، اسمي y/n y/l "

قهقه قليلًا قبل أن يقول " شكرًا y/n "

بدأتما بالفعل بالمراجعة ، لكن بعد 5 دقائق تحولت المراجعة إلى الدردشة ، نسيتما الدراسة ، حتى رن الجرس.

- " ران ... نحن لم نحرز أي تقدم في المراجعة! "

- " آسف ، هذا خطأي ، إذا كنت تريدين القدوم إلى منزلي بعد المدرسة للمراجعة ، سيكون أخي أيضًا هناك ، ومعه لن يكون لدينا الوقت للدردشة أبدًا " ضحك عند نهاية حديثه.

قبلت بكل سرور ، لم يكن لديك ماتفعلينه بعد المدرسة ، لقد أحببت الرفقة مع ران ، ولديك فضول لتعرف على أخيه.

* تخطي *

كنت تحملين اغراضك عند سماع رنين الجرس ، التففت إلى ران لتري أنه كان في انتظارك بالفعل ، انضممت إليه وذهبتما معًا لمنزله.

عند وصوله إلى منزله ، وجهك إلى غرفة المعيشة وصعد هو إلى غرفته ، عندما عاد رأيت برفقته فتى أقصر منه قليلًا ، يرتدي نظارة ، بشعر أشقر مع خصل زرقاء ، أدركت بسرعة أنه شقيق ران.

- " ريندو هذه y/n ، y/n هذا ريندو "

- " مرحبًا " قلت له مع ابتسامة لطيفة.

- " مرحبا " أجاب عليك بينما يحللك بنظرته ، مما يجعلك غير مرتاحة.

كانت المراجعة تسير بشكل جيد ، وكما أخبرك ران ، فإن شقيقه لا يمنحك ثانية واحدة من الراحة ، وبمجرد أن تبدأي في فقدان تركيزك ، يوبخك ، علاوة على ذلك ، كان معلمًا جيدًا ، الشيء الوحيد الذي أزعجك هو نظرته لك ، كان يراقبك بالفعل وعند النظر إليه يدير رأسه بعيدًا ، نظرت إلى ران ، الذي ضحك لك بخبث دون أن يقدم لك أي تفسير.

بعد الانتهاء من المراجعة قررت العودة إلى المنزل ، لأن الوقت أصبح متأخرًا لكن ران أوقفك.

- " انتظري y/n ، سأعطيك رقم ريندو " قال بينما يضع ورقة متنية في يدك.

نظرت له بتفاجئ ، قبل النظر إلى ريندو الذي يبدو أنه أيضًا لا يعرف مايفعله شقيقه.

أخذت الورقة منه ، ثم غمز لك قبل أن تغادري ، مازلت مذهولة.

ظللت تحدقين في الورقة ، ثم قررت إرسال رسالة إلى ريندو.

𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 卐 𝗿𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀 [𝕆𝕟𝕖 𝕤𝕙𝕠𝕥𝕤]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن