𝐻𝒾𝓉𝓉𝑜 𝓀𝒶𝓀𝓊𝒸𝒽𝑜

4.1K 216 105
                                    


لم تريه إلا نادرًا جدًا ، ولم يتحدث لك إلا مرة واحدة ، لكنك تعلمين أنك تحبينه. لقد وقعت في حبه منذ النظرة الأولى ، سواء كان سحره الطبيعي أو شخصيته ، فقد أحببت كل شيء عنه.

لكن على الرغم من مشاعرك ، كنت تعلمين أنه لن يتم الرد لك بالمثل أبدًا ، وكنت على علم بذلك من المرة الأولى التي تحدث معك فيها ، لقد كان منغلقًا جدًا على نفسه ، ولم يثق بك على الإطلاق. لقد جرح قلبك حقًا ، لكن لا يمكنك إلقاء اللوم عليه ، فقد عانى كثيرًا في طفولته.

استغرقت محادثتك 3 دقائق فقط ، وحتى لو كانت محرجة بعض الشيء ، كنت سعيدة لأنك تمكنت من التحدث معه ، حتى لو لم تدم طويلًا.

على الرغم من أن مشاعرك لم تكن على الأرجح متبادلة ، إلا أنك مازلت تريدين المحاولة وجعله يفهم.

لذلك كتبت رسالة له حول شعورك اتجاهه ، لقد أعدت كتابتها عدة مرات ، وبعد أن اتخذت قرارك أخيرًا ، قمت بوضعها في مظروف جميل بعد عدة مراجعات له.

في اليوم التالي ، تجلسين في مقعدك ، تراقبينه خلسة طوال ساعات الفصل ، عندما سمعت رنين جرس المدرسة ، توجهت ، متوثرة للغاية ، عندما رآك تقتربين منه ، نظر إليك ، متسائلًا ، ورفع حاجبه. وقفت أمامه تنظرين له ، مع احمرار وجهك.

- " إنها لك هيتو-سان " قلت بينما تسلمينه الرسالة.

تفاجأ قليلًا ، نظر إليك ثم إلى الرسالة قبل أن يأخذها. لقد أراد أن يسألك لماذا أعطيته الرسالة ، لكنك غادرت بالفعل.

لقد دفنت نفسك بسرعة في المدرسة الثانوية حتى ذهبت إلى المنزل. انتهزت الفرصة للتنهد بارتياح ، وتمكنت من التحلي بالشجاعة الكافية لمنحه رسالتك ، وكنت فخورة بنفسك. المشكلة الوحيدة أن الرسالة كانت الخطوة الأولى فقط ، ولم تقارن كثيرًا بالخطوة الثانية التي كانت معرفة مشاعر كاكوتشو تجاهك. كنت خائفة للغاية من أنه لا يبادلك نفس الشعور ، الشيء الذي سيؤدي إلى تحطم قلبك ، لكنك مازلت تحاولين الحفاظ على الأمل حيًا.

في اليوم التالي عدت إلى الفصل بقلق شديد. حتى أنك فكرت في تخطي الفصل.

كلما تقدمت في اتجاه فصلك ، زادت صعوبة المضي قدمًا ، كان قلبك ينبض عندما دخلت فصلك ، كان هناك ، لقد عرفته ، وكان ينظر إليك ، شعرت به. وجهك أحمر ، أنزلت رأسك حتى لا تلتقي بصره ، التوتر في الهواء ، الشيء الوحيد الذي شعرت به خلال ساعة الفصل ، جعلك غير مرتاحة أبدًا. عندما بدأ الرنين ، بعد دقائق لا تنتهي ، نهضت بحماس لتضعي أغراضك بعيدًا ، عندما شعرت بحضور يقترب منك. رفعتي رأسك قليلًا لتلتقي بنظر الشخص الذي يعجبك.

- " أود التحدث إليك ، هل يمكننا الذهاب إلى مكان أكثر هدوءًا؟ ".

أومأت برأسك بتردد ، ثم تبعته والقلب ينبض.

أخذك وراء المدرسة ، في مكان لا يوجد فيه أحد ، ثم وقف أمامك ، ينظر في عينيك مباشرة. نظرت بعيدًا على الفور.

- " أود أن أسمع من فمك مشاعرك تجاهي. " قال بهدوء.

أغمضت عينيك بقوة وبتلعت ، قبل النظر إلى عينيه مرة أخرى.

- " في المرة الأولى التي وضعت فيها عيني عليك ، وقعت في حبك ، كل يوم يمر أفكر فيك ، كنت تطاردني. أحبك كثيرًا لدرجة أن قلبي يقترب من صدري في كل مرة أنظر إليك فيها أو أفكر فيك ".

لقد أخبرته ذلك دفعة واحدة ، دون تلعثم ، الأمر الذي فاجأك أيضاً ، وضعت يدك على فمك ، وأدرت رأسك بعيداً ، احمر حتى أذنيك ، عندما انتهيت من بيانك.

بعد ثوان من الصمت ، شعرت أن يداً تلامس خذك بحنان ، رفعت رأسك قليلاً ، لتري الفتى يبتسم لك مع احمرار خفيف على خذيه. كانت المرة الأولى التي رأيته فيها يبتسم وتحمر خذوده ، لقد كان رائعاً للغاية.

- " لا أعرف شيئاً عن الحب ، لكن عندما اعترفت بمشاعرك تجاهي في تلك الرسالة ، بدأ قلبي يتسابق بلا سبب ، وبرز وجهك في رأسي. كان لدي رغبة لا تقاوم لأخذك بين ذراعي ، والبقاء قريبة مني طوال الوقت دون أن تتركني ، هل هذا هو الحب؟ ".

لقد كان بالتأكيد لطيفاً جداً ، ولم يستغرق ثانية لتقبيله بخجل بعد إعلانه ، لقد فوجئ قليلاً في البداية ، ولم يكن يعرف ماذا يفعل ، لكنه استجاب أخيرًا ليقبلك بخجل أيضاً.

انهيت القبلة ، ليقفز بين ذراعيك ، ويأخذك في حضنه ، وأنت سعيدة جداً لأن مشاعرك كانت متبادلة ، بقيتما كذلك لبضع دقائق قبل الالتحاق بالفصل.

___________________

انتهى3>

^^

^^

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 卐 𝗿𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀 [𝕆𝕟𝕖 𝕤𝕙𝕠𝕥𝕤]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن