𝒦𝒾𝓈𝒶𝓀𝒾 𝒯𝑒𝓉𝓉𝒶

2.8K 134 50
                                    


لقد قابلت كيساكي هذا الصبي عندما كنت في المدرسة الابتدائية. كان خجولاً ومتحفظاً وذكياً جداً ، لكنه كان وحيداً قبل كل شيء. لهذا السبب تعرض للمضايقات في كثير من الأحيان ، لكن لحسن الحظ بالنسبة له ، قابلك.

ذات يوم ، رأيته منزعجاً من مجموعة صغيرة من الأولاد ، لذا أتيت بينهم وبينه.

في ذلك اليوم تحدثت مع بعضكما البعض لأول مرة. هذا عندما بدأت صداقتك. هذا عندما بدأ هوسه بك.

في البداية ، واجهتك مشكلة صغيرة في إخراجه من قوقعته واكتساب ثقته ، لكنك تمسكت ولم تستسلم ، ومع مرور الأيام ، انفتح عليك أخيراً.

كانت بداية صداقة جيدة.

لقد أصبحت حقاً قريبة جداً حتى نهاية المدرسة الابتدائية ، لأنه لسوء الحظ ، كان عليك العودة لبلدك الأصلي بسبب مشاكل عائلية.

بعد عام عدت إلى اليابان ، بعد أن انتهيت من تسوية جميع مشاكل عائلتك التي كانت معقدة للغاية.

لقد أمضيت مدة طويلة دون أن تلتقي بصديق طفولتك مجدداً ، لقد حاولت البحث عنه بالفعل لكنك لا تعرفين أين؟ ، لقد تغيرت مرحلتكما المدرسية ، و أيضاً لم تزوريه في منزله قط ، لذا لا تعرفين مكان إقامته.

بالصدفة عندما كنت تتجولين مع صديقتك رأيته.

كان مع فتى أطول منه ، كان يرتدي رداء عصابة تحمل إسم طوكيو مانجي.

لقد بدا متفاجئاً لرؤيتك هنا بعد كل هذا الوقت.
وبعد أن تحدثت معه قليلاً ، بينما كان يتجنب التواصل البصري.تبادلت معه أرقام الهاتف ، وغادرت للعودة إلى منزلك.

لقد سعدت للغاية لرؤيته مرة أخرى ، ولكنك أيضاً مندهشة من رؤية تغيره الجسدي ، بالخصوص تغير شخصيته ، لقد أصبح أكثر ثقة وبرود ، بينما ظل متحفظاً.

لقد ظننت أنه غاضب منك نوعاً ما لتركه وحيداً ، ظننت أنك لم تعود صديقته كما كان سابقاً.

لكن ما لم تعرفيه هو أنه يحبك ، يريدك له فقط.

* بعد عدة أيام *

تحدثت عبر الهاتف مع كيساكي ، ليس كثيراً ، لكنه كافٍ بالنسبة لك.

كانت إحدى الأيام الخريفية ، عندما فجأة طلب منك كيساكي لقائه في أحد حدائق المدينة. والذي وافقت عليه بسعادة.

التقيت معه بالفعل في المكان المحدد ، كان متوتراً بشكل غريب هذه المرة ، لذا سألته بصراحة عن الأمر.

- " في الحقيقة- لدي شيء لك.. "

راقبته بفضول وهو يأخذ صندوقًا صغيراً من جيب سترته ويمده لك.

- " ما هذا "

قلت وأنت تفتحين الصندوق ، لتخرجي منه قلادة فضية تملك وردة بأربع أوراق لطيفة و جميلة ، لقد أعجبت بها حقاً.

- " لقد اشتريتها عندما كنا في المدرسة الابتدائية ، وكنت أريد اهدائك إياها حينها ، لكنك رحلت " قال وهو يتجنب النظر إليك.

اتسعت عيناه واحمر خداه قليلاً عندما أحس بنقرة على خده.

- " شكراً لك كيساكي "

- " أ- أجل أياً يكن "

ارتديت القلادة التي قدمها لك ، وبدأتما السير معاً ، في صمت ، عندما كسره كيساكي فجأة.

- " لا تتركيني مرة أخرى وحدي yn "

نظرت إليه متفاجئة من كلامه.

- " إن رحلت عني مرة أخرى ، فسأعيدك بأي طريقة كانت "

نظرت إليه بدهشة قبل أن تدرك ما قاله. ليحمر خديك وتتسارع دقات قلبك ، تعلمين بينك وبين نفسك أنك وقعت في حبه منذ صغرك ، لكنك كنت ترفضين ذلك خِشيت كسر قلبك ، لكنه أيضاً يحبك ، أليس هذا ما تعنيه كلماته؟

اقتربت منه وأخذت يدك نحو خده ، بينما تحدقان في بعضكما البعض.

- " لن أفعل ذلك ، لن أبتعد عنك مجدداً "

ابتسم بهدوء عند كلامك ، ثم غريزياً اقترب وجهه من وجهك ، ثوان حتى تلتقي شفتيكما معاً ، بينما يحيط ذراعيه حول خصرك.

يبتعد قليلاً ، ويداعب بيده رقبتك قبل أن يمسك القلادة.

- " لا تخلعيها أبداً "

_____________________

انتهى ツ

خليت تخيل كيساكي كمهووس أو كشخصيته في الفصل الأخير لكم.

خليت تخيل كيساكي كمهووس أو كشخصيته في الفصل الأخير لكم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


مقدر أحبه 😫❤️✋🏻

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مقدر أحبه 😫❤️✋🏻

𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 卐 𝗿𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀 [𝕆𝕟𝕖 𝕤𝕙𝕠𝕥𝕤]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن