إستَيِقَظ كِيهِيُون فِي الصَباح التَالِي عَلى أصَوات بَعثَرة قَادِمَة مِن دَاخِل المَطبَخ. حَالما أسَتدار هُوَ رَأى تَشانقِكيُون يَغسِل الأطَباق. هُو كَان يَرتدِي سُتَرة رَمَادِيَّة وَاسِعَة وَبِنطَال رِيَاضِي أسَود. شَعَرهُ كَان مُبعَثر وَمُبَلّل قَليِلًا، لِذَا الأكَبر إفتَرض بِأنَّهُ قَد إستَحمّ عَن قَريِب .
إبتَسم كِيهِيُون لِمُشَاهَدتِه، لَكِن بَعد ذَلِك هُوَ أدَرك أنَّ تشَانقِكِيُون يَبدُو اسَوأ قَلِيلًا مِمَّا كَانَ عَليِه بِالأمَس، إبتِسامَتهُ إخَتفت مُجددًا. هُوَ إستَدار مَرة أخُرَى بَعد لِيَرى السَاعة عَلى هَاتِفهِ. هُو وَجد هَاتِفَهُ موصُولًا بِالشَاحِن عَلى الرُغَم مِن أنَّهُ لَا يَتذكَر فِعَل هَذا قَبل أن يَنام فِي الَليِلَة المَاضِيَة. بَعد بِضع ثَوانِي مِن التَفكيِر، هُوَ أدَرك أنَّهُ رُبّمَا مِن المُحتَمل أن تشَانقكِيُون قَد فَعل ذَلِكَ لِإجَلِه مُسبَقًا، لِذَا هُوَ إبتَّسم لِهذَا. هُوَ لَا يَعلم مَالسَببّ بِالضبَط، لَكِن هُوَ أعتَقد أنَّ هَذِهِ التَصرُفَات الطَيّبَة البَسيِطَة يُمكِن تَقدِيرهَا .
عَلى كُلِّ حَال، عِندمَا نَظر أخِيرًا إلِىَ السَاعَة، هُوَ رَأى بِأنَّهَا كَانَت 11:38 صَباحًا، وَلم يَلبث ذَلِكَ كَثيِرًا حَتى لَاحَظ الأصَغر أنَّ كِيهِيُون قَد أستَيِقَظ هَو أيِضًا بِدَورِه .
"أوه، هِيُونَق! صَباحُ الخَيِر. هَل نِمتَ جَيدًا؟" قَال تشَانقكِيُون مَع إبّتِسَامَةٍ لَطِيفَةٍ قَد أعتَلت مُحيَّاه. نَظر كِيهِيُون نَحوَه مُجددًا لَكِن بَدلًا مِن الرَد بَسُرعَة، هُوَ أدَرك شَيِئًا. لإنّ فِي الحَقيِقَة، هُوَ كَان مِن المُفتَرض عَليِه أن يِنَام فِي غُرفَتِهِ الخَاصَّة وَبِالتَفكِير فِي هَذا، هُوَ أدَرك أيِضًا بِأنَّه قَد تَرك هِيُونقَوون وَحِيدًا. عَلى الرُغَم مِن أنَّ القَلق بِشَأنِ هَذا لَا يَبدُو ضَرورِيًا بِإفتِراض أن هِيُونقَوون لَا يَزال نَائِمًا بِسلام فِي هَذِه اللَحظَة، وعَلى الأرجَح هُوَ لَمْ يُلاحِظ عَدم وَجُوَد كِيهِيُون بَعد، هُوَ شَعر بِالسَوء لِعَدم تَركِهِ لِمُلاحَظَة صَغِيرَة حَتَّى .
لَكِن حَتى الآن، هُوَ قَرَّر أن لاَ يَقلق بِشأن ذَلِك كَثِيرًا لإنَّ المُهِم أكَثر الآن هُوَ أن يَتعافَى تشَانقكِيُون وَأن يَستطِيع البَقاء مَعه وَالنَظر إلِيه، لَا شَيِء أخَر يُمكِن أن يَكُون بِأهمَّية هَذا .
"صَباح الخَيِر كِيُون، أجَل. أنَا فَعلت." قَهقَه كِيهِيُون بِخفّة وَشاركَهُ تشَانقكِيُون فِي هَذا، يَبتسَم بِإشَراق أكَثر. بَعد ذَلِك، نَهض كِيهِيُون وَمشَى نَحُو دَورَةِ المَيِاه لِيغَسِل وَجهه. عِندمَا إنتَهى مِن إستَعادة نَشاطِه، هُوَ إتَّجه عَائِدًا إلِىَ مَنطِقَة المَطبَخ لِيَرى مَالذِي يَفعلَهُ تشَانقكِيُون بِحُلَولِ الآن. فِي طَريِقِه، هُوَ لاَحظ أنَ الأريِكَة فِي الغُرفَة تَبدُو فُوضَويِة حَقًا. كَما لُو أنّ أحَدَهُم قَد نَام عَلِيهَا، وَهذَا كَان عِندمَا أدَرك كِيهِيُون شَيئًا آخر .
"هَيّ تشَانقكِيُون ..؟"
"أجَل؟" رَدّ تشَانقكِيُون بِصَوت مَسمُوع، يَنظُر إلِىَ الآخَر بِنَظرة مُحتَارة بِسَبب التَغيُّر المُفاجِئ فِي نَبرة صَوت كِيهِيُون .
"هَل- هَل نِمتَ عَلى الأرِيكَة؟"
"أجَل لَقد فَعلت هِيُونَق"
"لَكِن لِمَاذَا؟ كَان يُمكِنُك أن تَنام بِجانِبي. أقَصُد- يُوجَد هُنَاك مَساحَة كَافِية." كِيهِيُون كَانَ قَلِقلًا بِشَأن حَقيِقَة أن الأصَغر قَد نَام عَلى الأريِكَة لَا عَلى السَريِر. لقَد كَان خَطؤه فِي النِهَايِة لإنَّهُ نَام هُنَاك .
"كُنت خَائِفًا مِن أن تَمرَض، هِيُونَق. لا يُمكِنُكَ أن تُصاب بِالعَدوَى. هَذهِ مُخَاطَرة كَبيِرة." بَدا تشَانقكِيُون حَذِرًا جِدًا بِشَأن هَذا وكَيِهُيون لَا يُعجِبَه ذَلِك .
"أوه، كِيُونِي .. لَا. لَقد أخَبرتُك بِأن هَذا لَن يَحدُث. لَا يُمكِنك أن تَنام عَلى الأريِكَة عِندمَا تَكُون مَريِضًا بِالفعِل. أنَت تَحتَاج إلِىَ الرَاحة وَخاصةً الآن، وأنَا أشُكّ بِشَدّة فِي انَك قَد نِمت بِراحَة عَلى تِلك الأريِكَة؟"
"لا، لَم أفعَل" عَبس تشَانقكِيُون بِلُطف وَلم يَكُن بِيَدّ كِيهِيُون حَيلَة عَدا أن يَضحك بِخَفَّة عَلى ذَلِك .
"أوو، صَغيِري. أنَا أسِف. أنَا فِي الحَقيِقَة لَم أخَطِط لِلنُوم هُنَا. لَم يَكُن عَليِك فِعل هَذا؟ كَان يُمكِنكَ أن تَدفَعنِي خَارِجَ السَريِر أو شَيِءٌ مِن هَذا القَبِيل، هَل فِهِمت؟ يُمكِنَني ان أنَام عَلى الأريِكَة. أو عَلى الأرَض. أو حَتى يُمكِنَني الذَهاب إلِىَ غُرفَتِي، إذَا أرَدت مِني فِعل ذَلِك." كِيهِيُون شَرح وتشَانقكِيُون إكتَفى بِالقَهقَهه .
"مَاذَا؟" سَأل كِيهِيُون مُبتَسِمًا .
"لَا شَيِء، فَقط هَكذَا، يُمكِنُكَ أن تَبقَى مَعِي حَتى لَو دَفعتُكَ خَارِجَ السَريِر؟ هَذا لَطِيف جِدًا، كِي. شُكرًا لَك." إستَمر تشَانقكِيُون بِالإبتِسَام لَه. "لَكِن الآن، تَعال إلِىَ هُنَا. لَقد صَنعتُ الشُوكولاتَة السَاخِنَة لَنا. أنَت تُحِب التَيِ أعدّهَا أنَا، صحِيح؟"
"أوه، حَقًا؟ أنَا أحَب خَاصتَك! شُكرًا لَك، كِيُونِي!" قَفز كِيهِيُون مُبتَهِجًا وَإقتَرب مِن تشَانقكِيُون الذَيِ كَان فَقط يَضحَك عَلى تَصرُفات الهِيُونَق خَاصتِه .
هُم إستَمرَوا بَالحَديِث، يَحتَسُون الشُوكولَاتة السَاخِنَة وَيستَمتِعَان بِصُحبَة بَعضِهم البَعض حَتى تَمَّت مُقَاطَعتَهُم بِوَاسِطَة طَرق عَلى البَاب وَصَوتٍ يَاتِي مِن خَلفِه .
"تشَانقكِيُون؟ مَرحبًا، إنَّهُ أنَا شُونَو-هِيُونَق. هَل يُمكِنَنِي الدُخَول؟"
أنت تقرأ
𝘙𝘰𝘰𝘮𝘴 | 𝘤𝘩𝘢𝘯𝘨𝘬𝘪 ✓
Fanfictionتشَانقكِيُون مَريِض وَكيهِيُون لَا يَهتِم بِأي شَيِء عَداه . 〔العَمْل مُتَرجَم فحسَب!!〕 [original writer] الكاتبة الأصلية : @kihdimple