بَعد أن أنهَى الإثِنَان طَعامَهما، هُم غَسلُوَا الأطَباق مَعًا. كَان كِيهِيُون يَغسِل الَأطبَاق فِي حَوضِ الغَسِيل بِينمَا جَفَّفهم تشَانقكِيُون وَاضِعًا إيِاهِم فِي مَكانِهم مُجددًا. لَقد أخَذ مِنهُم ذَلِك وَقتًا طَويِلًا قَليِلاً 'خَمسُون دَقِيقَة'، وَقبل أن يَكمِلوَا مُشَاهَدة الفِيلم، ذَهب كِيهِيُون إلِىَ دَورَة المِيَاه، بِينمَا تَرك تشَانقكِيُون يَختَار أيَّ الأفَلام عَليِهم مُشَاهدَتها بَعدَ قَلِيل، هُوَ إرتَاح فِي سَريِر الأكَبر وإنتَظر كِيهِيُون لِيعَود بَعد أن رَتَّب المَساحَة الفَارِغَة بِجانِبِه لإجَل الهِيُونق الخَاص بِه لِيجَلِس بِجَانبِه .
"أنَت أخَترتهُم بِالفعِل؟" كِيهِيُون سَأل قَبل أن يُغِلق بَاب دَورة المِيَاه خَلفَه ."أجَل. تَعال إلِىَ هُنَا." قَال تشَانقكِيُون بِينمَا يُرَبِّت عَلى المَساحَة الفَارِغَة بِجَانبِه عَلى السَريِر.
إبَتسَم كِيهِيُون لهِذَا وَفعل ذَلِك، هُوَ جَلس بِجَانِب الأصغَر. حَالمَا بَدأ الفَيِلم، قَد إستَمرَّ صَمتٌ مُريِح بَينَهِم، بِدُون شَيِء سِوَى الضَوء الخَفِيف عَلى مِصبَاح المِنضَدة الذَيِ أضَاء مُعظَم أجَزاء الغُرفَة. إستَمتَع تشَانقكِيُون كَثيِرًا بِالفِيلم مُنذ أنَّهُ يَحمِل التَصنِيف الذَيِ يُحِبه، فِيلَم أكَشِن بِالتَحديِد. هُوَ دَائِمًا مَا أحَب ذَلِك. أو رُبَما هُوَ يَستمتِع بِذَلك أكَثر بِسَبب حَقيِقَة أنَّه كَان يَشعُر بِتَحسُّن كَبير والآن الحُمَّى كَانَت قَد ذَهبت بَعيِدًا وَأخِيرًا، أوَ رُبمَا كَانت مُجَرد حَقيِقَة أنَّه هُوَ وَ كِيهِيُون يقَضُون الكَثِير مِن الوَقت مَعًا .أو رُبمَا قَد أتَى هَذا الشَعُور السَعيِد مِن حَقيِقَة اللحَظة الحَالِيَّة عِندمَا وَضع كِيهِيُون رَأسَهُ عَلى كَتف تشَانقكِيُون. أجَل، لَقد كَانَت جَمِيع هَذِه الأسَباب الأربَعة كَفيِلَة بِأن تَجعل تشَانقكِيُون يَشعُر بِهذَهِ السَعادة الآن .
حَوالِي السَاعَة وَالنصِف كَانت قَد مَرَّت عِندمَا شَعَر تشَانقكِيُون بِرَأس كِيهِيُون يُصبِح أثَقل عَلى كَتفِه. هُوَ لَم يَكُن مُنزَعِجًا مِن ذَلِك حَقًا مُنذ أنَّهُ كَانَ مُرَكٍّزًا جَدًا عَلى الفِيلم. لَكِن القَليٍل مِن الوَقت حَتى لَاحَظ أنَّ رَأس الأكَبر قَد أصَبح غَارِقًا فِي نِهايَة رَقَبة الأصَغر، لَم يَكُن بِيَدّ تشَانقكِيُون سِوَى أن يَبتَسِم لِنَفسِه. كِيهِيُون نَام عَلى كَتفِه. هُوَ إعتَقد أن هَذا كَان الألطَف. لِذَا هُوَ نَظر إلِيَه حَتى أعَاد تَجمِيع شَتات نَفسِه بَعد أن شَعر بِالفَراشَات تَستِيقِظ فِي مَعدِتَه، لَكِن هُوَ عَاد لِمُشاهَدة الفِيلم بَعد أن عَدَّل نَفسَهُ قَليِلاً فِي مَكَانِه لِيجَعل وَضعَيَّة كِيهِيُون مُريحَة أكَثر بَطريِقَة مَا، غَير مُنزَعِجًا بِذَلك عَلى الأطِلاق .
مَهمَا يَكُن، بَعد أن إنتَهى الفِيلم هُو لَم يَعلم مَالذِي عَليِه فِعلَهُ حَقًا، لِذَا أوَلاً هُوَ أغَلق الحَاسُوَب المَحمُوَل بِبُطء وَحاوُل وَضعَه عَلى المِنضَدة الصَغيِرَة بِجانِبه، وَفعل ذَلِك بِنجَاح.
هُوَ إستَدار عَائِدًا إلِىَ الأكَبر، مُحاوِلاً أقصَى جُهدِه ألَّا يُوقِظَه وَهُوَ نَجح فِي ذَلِك مَرة أخَرى ."كَيف أمَكنك حَتى النَوم خِلاَل مُشَاهدَة هَذا الفِيلم؟ لَقد كَانَ صَاخِبًا جِدًا." هُوَ هَمَس بِنعُومَة ضِدّ شَعر كِيهِيُون، يَضحك بِخفَّة. وَالآن كَانَت مُهمَّة تَشانقكِيُون هِي أن يَنهَض دَون أن يُوقِظ الأكَبر، بِبُطء هُوَ وَضع رَأس كِيهِيُون فَوق الوسَائِد، مُتَسلِلاً إلِىَ خَارِج الأغَطِيَة يَكاد يَقع مِن عَلى السَريِر. هُوَ أرَاد أن يَعود إلِىَ غُرفَتِه، قَلِقلًا مِن أن يَجعَل الأكَبر مَريِض، فَهُوَ لَم يَتعافَى بِالكَامِل. وِبِالأضَافة إلِىَ هَذا، هُوَ سَمِع مَاقَال شُونَو فِي اليُوم المَاضِي وَهُوَ بِالطَبع لَم يُريِد أن يَعصِي كَلامِه. وَهُوَ أيِضًا لَم يَعلم مَتى سَيعُود هِيُونقَوون إلِىَ غُرفَتِه المُشتَركَة مَع كِيهِيُون، لِذَا هُوَ فَضَّل أن يَكُون فِي غُرفَتِه لِيتَأكَد مِن عَدم إزعَاج أيَّ أحَدٍ مِنهُم، خَاصةً هِيُونقَوون مُنذ أنَّهُ هُوَ شَريِك غُرفَة كِيهِيُون الحَقيقِي .
لَكِن فِي اللحَظة التَيِ نَهض فِيهَا مِن السَريِر وَكان عَلى وَشك أن يَسحَب اللِحَاف لإجَل الأكَبر كَي لَا يَشعُر بِالبَرد خِلَال اللَيٍل، كَان الأكَبر قَد أمَسك بَيديَه .
"إبِقَى مَعِي .." غَمغَم كِيهِيُون بِنُعَاس، عَينَاهُ لَا تَزال مُغلَقة .
"أوَه، هَل أيِقَظتُك؟ أنَا أسِف-"
"تَوقَّف. فَقط- إبِقَى هُنَا أرَجُوَك."
"لَكِن هِيُونَق- أنَا لَا أعَلم بِشَأن الآخرِين وَ- وأنَت لاَ زِلت يُمكِنك أن تَمرض. وَلا أريِد ذَلِك."
"أرجُوَك؟" عَينَا كِيهِيُون كَانت نِصف مَفتُوحَة الآن، لَكِن رُغَم ذَلِك هُوَ نَظر مُباشَرة بِداخِل عَينَيّ تشَانقكِيُون. هُوَ لَم يَستطِيع الرَفض، لِذَا هُوَ عَاد إلٍىَ السَريِر، جَاعِلاً كِيهِيُون يَبتَسِم بِسَعادة بِينمَا يَضع رَأسَهُ عَلى كَتف تشَانقكِيُون مُجددًا. لَقد كَان ذَلِك هَادِئًا. تَرك تشَانقكِيُون تَنهِيدَة تَخرج مِن بَيِن شِفتَيه قَبل أن يُغِلق الإثنَان عَيناهُمَا مُجددًا، كِيهِيُون إحتَظن الأصَغر. لَكِن قَبل أن يَنامَان، الأكَبر تَحدَّث مُجددًا .
"أسَتطِيع النَوم بِسَبب أنَنِّي مَعك. أجَل، الفِيلم كَانَ صَاخِبًا جِدًا لَكِن أنَت كُنتَ حَقًا دَافِئًا وَمُريِحًا."
أنت تقرأ
𝘙𝘰𝘰𝘮𝘴 | 𝘤𝘩𝘢𝘯𝘨𝘬𝘪 ✓
Fanfictionتشَانقكِيُون مَريِض وَكيهِيُون لَا يَهتِم بِأي شَيِء عَداه . 〔العَمْل مُتَرجَم فحسَب!!〕 [original writer] الكاتبة الأصلية : @kihdimple