𝚝𝚠𝚎𝚗𝚝𝚢 𝚏𝚒𝚟𝚎

187 14 2
                                    

عَلى كُل حَال، عِندمَا إنتَهى الفِيلم كَان كَلاهُمَا مُستَيقَظًا. أرَاد كِيهِيُون مُشَاهَدة فِيلم أخَر، لَكِن هُوَ تَذكَّر مَا قَالَهُ شُونَو وَالمُديِر. لَاحَظ تشَانقكِيُون التَغُيُّر المُفاجِئ فِي مَزاج كِيهِيُون لِيبتَسِم بِلُطَف تِجَاهه .

"كِي، سَأكُون بِخَير. يُمكِنك الذَهاب الآن، لَا أريِد بِأن يَغضب شُونَو عَلى أحَدِنَا. لَا مُشكِلَة، لَيس عَليِك أن تَقلق عَليّ بَعد الآن. أنَا أفَضل بِكَثِير الآن."

"لَكِن كِيُون-"

"هِيُونَق. لَا مُشكِلَة، أنَا أعِدُك." قَال تشَانقكِيُون وَإبتَسم مَرة أخُرَى لِيُظهِر لِكِيهِيُون أصَدق إبتِسَامَة. أجَل، بِالطَبع هُوَ يَتمنَى لُو كَان الأكَبر يَستطِيع البَقاء، لَكِن هُوَ أيِضًا يَعلم أنَّهُ لَا يَجِب عَلِيه ذَلِك، وَهذا كَان لَا بَأس بِه .

"حَسنًا، حَسنًا. لَكِن إن سَار أيّ شَيِء بِشكَلٍ خَاطِئ، إذَا حَدث أي شَيِء، أنَت سَتتَصل بِي، أو غُرفتَنا. أو لِتُرَاسِلنِي فَقط، إتفَقنَا؟"

"حَسنًا، كِي. أنَا أعِدُك بِهذَا أيِضًا." هُوَ إبتَسم بِلُطَف لِيَسحَبَهُ كِيهِيُون فِي عِنَاق كَبير قَبل أن يَنهَض مُغادِرًا الغُرفَة بَعد أن نَظر إلِىَ الخَلف لِبضع مَرّات حَتى أغُلِق البَاب، إستَعد تشَانقكِيُون لِلنُوم. لَقد كَان الوَقت حَوالي ال12 صَباحًا فَقط، لَكِن هُو كَان مُتعَبًا قَلِيلاَ، لِذَا هُوَ قَرَّر أن يُحاوِل النَوم مُبكِرًا اليَوم. وَقبل أن يَفعل ذَلِك، هُوَ أخَذ حمَامًا سَريعًا .

مُنتَهيًِا مِن تَجفِيف شَعره، هُوَ فَرَّش أسنَانِه وَبدَّل مَلابِسَهُ إلٍىَ شَيِء مُريِح، مَلابِس جَديدَة. بَعد أن أنتَهى مِن ذَلِك، هُوَ إتَّجه إلٍىَ السَريِر وَتَفقَّد هَاتِفه، لِيقَرأ أيِضًا مَا كَتب وُونهَو لِلمُعجَبيِن سَابِقًا. وَسَاعة وَنِصف كَانت قَد مَرّت عَلى هَذا الحَال حَتى قَرَّر تشَانقكِيُون أخِيرًا تَرك هَاتِفَه ومَحاوَلة الحَصُول عَلى بَعض الرَاحَة .

لقَد كَان الأمَر مُختَلِفًا بِدُون كِيهِيُون، كَانَ بَارِدًا بِطَريِقَةٍ مَا وَغيِر مُريِح، وَفقط شَيِئًا يَبدُو غَير صَحيِح. هُوَ يَفتَقِدَهُ بِالفِعل. وَحتى الآن، هُوَ حَاول النَوُم، يَتقَلب فِي السَريِر لِبلَاييِن المَرات، حَتى وُجَد أخِيرًا وَضعِيّة نَوم مُريِحَة. وَعِندَها، هُوَ كَان عَلى وَشك أن يَغفُو حَتى شَعر بالسَريِر وَالأغَطِيَة تَتحرَك وَ كَأنَّ أحَدهُم يُشارِكَه السَريِر. هُوَ فَتح عِينَاه، مُحَاوِلاً إستِيعَاب مَالذِي يَحدُث، هُوَ لَم يَسمع أيّ صَوت يَدُلّ عَلى فَتح البَاب، لِكُونِه كَان نِصَف مُستَيقَظ، لِذَا هُوَ قَد كَان مُشوشّ، لَكِن هُوَ كَان نَعسَان كِفَايِة لِدَرجَة جَعلَتُه لَم يَهتم بِشَأنِ ذَلِك كَثيِرًا. حَتى سَمِع صُوتَا ...

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝘙𝘰𝘰𝘮𝘴 | 𝘤𝘩𝘢𝘯𝘨𝘬𝘪 ✓ 🎉
𝘙𝘰𝘰𝘮𝘴 | 𝘤𝘩𝘢𝘯𝘨𝘬𝘪 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن