حَالمَا إنتَهَوا مِن الطَعام، أخَذ تشَانقكِيُون الأوعَيِة، الوعِاء الكَبيِر وبَقيَّة الأشِيَاء وَأعَادهَا إلِىَ المَطبَخ، ورمَاهَا فِي حَوض الغَسِيل. أرَاد كِيهِيُون أن يُسَاعِده، لَكِن الأصغَر أجبَرهُ عَلى البَقاء جَالسًا. هُوَ كَان قَلِقلًا علَى جُرَح الأكَبر .
"هِيُونًق، هُنَا. إنتَظِر!" قَال تشَانقكِيُون، بِينمَا مَشَى نَحُو حَقيِبَتِه، لِيَأخَذ حَقِيبَة صَغِيرة الحَجم، الَتِي تَحتَويِ عَلى الأدوِية، الأغرَاض المُعَالِجَة للِجَروح والأسعافَات الأولِية .
"أعطِني يَدك." أصَرَّ الأصَغر .
"تشَانقكِيُون، أرجَوك. إنَّهُ لِيسَ بَذاك السَوء، حَسنًا؟ يُمكِنك تَركِه." كِيِهِيُون رَفَض .
"هِيُونَق . أعطِنِي . يَدك . الآن." هُوَ أستمَر بِالإصِرَار وِعِندمَا إستَسلم كِيهِيُون أخِيرًا؛ هُوَ بِبُطء أزَال المِنشَفة عَن يَدِه. لَكِن بُقَعة الجُرح كَان مِن الصَعب إزَاله مَا فُوقَه مُنَذ أن الدَم الجَاف كَان مُلتَصِق بِالمنِشَفة. هُوَ حَاول إزَالتِهَا بِحَذر، فَقط لِيسمَع كِيهِيُون يَتأوِه مِن الألَم .
"يَا إلَهِي! كِيهِيُون-هِيُونًق، أنَا أسِف جِدًا! سَأكون حَذِرًا أكَثر!"
"لَا، لاَ، لَا مُشكِلة، كِيُون. هَذا لِيس خَطؤك، أيِهُا الأحَمق" حَاول كِيهِيُون قُصَارَى جُهدِه بِالإبتِسام لِلأصغَر، لِيجَعلهُ يَطمَئِنّ. وَبعَد ذَلِك، أخَذ تشَانقكِيُون بَعض المَنادِيل النَظيفَة وَبَلَّلهَا بِالمَاء، ثُمَّ بِعنَايَة هُوَ نَظَّف الجُرَح .
"هَذا سَيحَرقك، هِيُونَق، أعَنِي كَاللعَنة. يُمِكِنُك أن تُمسِك بِذَراعِي بِأقَوى مَالدِيك إذَا أحَتجت لِذَلك، لِتتَحمَّله." عِندمَا رَشّ تشَانقكِيُون بَعض المُطَهِر عَلى الجُرَح، شَدّ كِيهِيُون قَبضتَه عَلى مِعصَم الأصَغر النحَيِف، الأصغَر الَذِي فَقط إبتَسم بِعُمَق فِي عَينَا كِيهِيُون لِيُريِه أنَّ كُل شَيٍء بَخِير. هُوَ بِبُطء مَسح الزَائِد مِن المُطهر حَول إصبَع الأكَبر، وَاضِعًا بِحَذر إثنَان مِن ضِمادات الجَروح، لِتبَقى مَشدَودة لإطَول وَقت .
"هَا أنتَ ذا." إبتَسم تشَانقكِيُون لَهُ بٍلُطَف .
"شُكرًا لَك ، كِيُونِي." رَدّ كِيهِيُون الإبتِسَامَة، وَهَكذَا، بَقِيَ الإثنَان يَتحدَّثُون لِبضَّع دَقائِق أخُرَى، يُنهَون مَشروَباتِهم قَبل أن يُقَرِروا الخَلود إلِىَ النَوم بِالفِعل. إنَّ السَاعَة تُشيِر إلِىَ الثَانِيَة والنَصِف صَباحًا تَقريِبًا. حُنجَرة تشَانقكِيُون لَا تَزال تُؤلِمَه، وصُدَاع رَأسَه يَأبى أن يَذهَب بَعيِدًا حَتى الآن وَصَوتَهُ لَا زَال أجَشٌّ قَلِيلًا. بِالإختِصَار، يُمكِنكم قَول أنَّ حسَاء كِيهِيُون سَاعَدهُ عَلى التَحسُّن جَيدًا، عَلى الرُغَم مِن هَذا هُوَ لَم يَجعل الألَم يَذهب بِالكَامِل .
"هَيّ، كِيُون؟ كِيف تَشعُر؟ هَل سَاعد الحَساء وَلو بِشَيءٍ بَسيِط؟"
"أجَل، الحَسَاء سَاعَد كَثِيرًا، هِيُونَق. أنَا أشعَر بِأنِّي أفضَل بِكَثيِر، لَكِن مَازَال رَأسِي يُؤلمِني."
"لِأجَل هَذا ..." نَهض كِيهِيُون، مُحضِرًا وَاحِدًا مِن الأكِيَاس البِيَضاء إلِىَ الطَاوِلَة. "لَقد حَصلتُ عَلى هَذِه لَأجَلِك." عَرض الأكَبر عَلى تشَانقكِيُون مَا جَلب مِن الصَيدَلِية مُسبَقًا. المُسكِّنَات، بَعض الأدَوِيَة لِحُنَجرتِه وَبعض حَبّات السُعَال. إبتَسم تشَانقكِيُون لإجَل هَذا .
"شُكرًا لَك، أنَا حَقًا أقُدِّر هَذا، لَكِن هَل أنَت قَد خَرجَت مُجددًا، فَقط لِشرَاء هَذه لِأجَلِي؟" تشَانقكِيُون سَأل .
"نَعم، سَأفعَل أيِ شَيٍء لِأجَلِك، كِيُون. أتَمنَى أن جَمِيع هَذا سِيُسَاعِدك عَلى الشَعور بِشكَل أفضَل. وَلو قَليِلاَ عَلى الأقَل."
"أنَا وَاثِق أنّهَا سَتفعَل كِيْ، شُكرًا لَك."
أنت تقرأ
𝘙𝘰𝘰𝘮𝘴 | 𝘤𝘩𝘢𝘯𝘨𝘬𝘪 ✓
Fanfictionتشَانقكِيُون مَريِض وَكيهِيُون لَا يَهتِم بِأي شَيِء عَداه . 〔العَمْل مُتَرجَم فحسَب!!〕 [original writer] الكاتبة الأصلية : @kihdimple