مَرّ بَعض الوَقت وَقد قَرَّر كِيهِيُون تَرك تَشانقكِيُون يَنام ومُغَادرَة الغُرفَة. هُوَ كَان مُستَلقِي هُنَاك لِما يُقارِب السَاعِة حَتى الآن، لَا يُريِد أن يُقاطِع نَوم الأصَغر الذَيِ قَد حَصل أخِيرًا عَلى بَعضِ الرَاحة.
نَهَض كِيهِيُون بِبُطء، وَنَجح بِذَلِك دُون إيِقَاظ تشَانقكِيُون. هُوَ عَرِف بَالفعِل أن الأصغَر كَان مَريضًا بِشدّة وَالآن هُوَ نَائِم، نَائِمًا بِعُمَق، مِثل اللَحظَة الحَاليّة تَمامًا، لِذَا هُو لَن يَستِيقظ بِسُهوَلة مَرة أخَرى عَلى الرُغَم مِن أنَّهُ عَادَةً شَخص ذُو نَوم خَفِيف .
لِذَا تَمكَّن كِيهِيُون مِن النَهوض بِدُون إزعَاج الأصغَر. هُوَ بِعنَاية رَفع رَأس تشَانقكِيُون بِيدِيه، وَتحَرك إلِى الجَانِب بِبُطء، لِذَا رَأس تشَانقكِيُون لَيِسَ عَلى صَدر كِيهِيُون بَعد الآن.
بِأهتمِام، وَضع كِيهِيُون رَأس تشَانقكِيُون عَلى الوسَائِد البِيضَاء النَاعِمَة، وَقَبَّل جَبهتَهُ بِلطُف، قَبل أن يَهمِس قُرب بَشرَتهُ السَاخِنَة .
"تُصبِح عَلى خَيِر، كِيُون." بَعد أنْ غَطَّى تشَانقكِيُون بِاللِحَاف جِيدًا، هُوَ إتَّجه نَحو البَاب، ثُمَّ فَتحَه، ومَشى خِلال البَاب، وفَقط قَبل أن يُغلِق البَاب بِالكَامِل هُوَ أدخَل رَأسه مَرة أخُرَى مِن البَاب، يَبتَسِم بِدَفء لِلمَنظر أمَامَه للأصغَر الذَيِ يِنَام بِسَلام .
"نَمّ جَيدًا، صَغِيري." هُوَ هَمس مُجددًا ثُمّ أغَلق البَاب خَلفَهُ أخِيرًا. ثُمَّ ذَهب إلِىَ البَاب المُجاوِر حَيِث غُرفَته، وَذِلك كَان عِندمَا أدرَك كِيهِيُون أنَّهُ نَسي مَفاتِيح غُرفَتِه. هُوَ فَقط قَد رَماهَا فَوق حَقِيبَتُه فِي وَقتٍ سَابِق أمَام البَاب لِذَا بِالطَبع قَد إلتَقطَ هِيُونقَوون جَمِيع الأشيِاء إلِىَ دَاخِل الغُرفَة.
ذَلِكَ عِندمَا نَظر كِيهِيُون إلِىَ السَاعَة، كَانت الحَاديِة عَشر لِيلًا. هُوَ لَم يَكُن مُتَأكِدًا مَا إذَا كَان هِيُونقَوون قَد خَلد إلِىَ النَوم بِالفعِل أم لَا، لَكِن هُوَ عَرِف الإجَابة فُورًا حَالمَا سَمِع صُوت ضَحكِات وُونهَو مِن دَاخِل الغُرفَة. والآن، هُوَ مُتَأكِد بِأن لَا زَال هُنَاك أحَدُهم مُستِيقَظًا، هُوَ طَرق البَاب .
"هِيُونقَوون؟ وَونهو هِيُونق؟ إنَّهُ أنَا، إفتَحُوا البَاب رَجاءًا." هُوَ قَال مَتأمِلاً بِأن يَسمَعهُ أحَد مِن الدَاخِل. بِعد لَحظَات، كَان البَاب قَد فُتِح وهِيُونقُوون النَصِف نَائِم ظَهر عَلى عَتبة البَاب .
"كِي؟ وَاو، أنَت عُدت. لقَد ظَننت أنَّهُ يَجِب عَلى وُونهَو أن يَبقَى هُنا طَوال الَليِل! هُوَ فَقط لَن يَجعلَنِي أنَام." إنتَحب هِيُونقَوون بِلُطَف، جَاعِلاً كِيهِيُون يَضحك .
"كِيهِيُون-آه، مَرحبًا! أيَن كُنت؟ حَاولت الإتِصَال بِك، لَكِن هَاتِفك كَان فِي حَقيِبتَك فِي الغُرفَة. ألَا تتَذكَر أنَّ عَلِيك أن تَكُون مُتَاحًا دَائِمًا؟ مُدير أعمَالِنا قَد قَال ذَلِك-"
"هِيُونَق، إهدَئ. أنَا هُنَا الآن، حَسنًا؟ وَإلِى جَانِب هَذا، أنَا لَم أكُن بِالخَارِج حَتى. لَقد كُنت مَع تشَانقكِيُون، فِي غُرفَتِه."
"أوه .. لَكِن، هُوَ مَريِض والمُديِر أخبَرنَا بِأن-"
"أعنَي .. هَل أنَت جَاد الآن؟؟ أنَا لَا أهتَم بِشَأن مَايَقُولَه المُديِر. أنَا أهَتم بِشأن تَشانقكِيُون وصِحتَهُ وَلن أدَعُه يَبقى وَحيِدًا فِي الغُرفَة بِهَذه الحَالَة. ألَا تَعرفنِي؟" رَفع كِيهِيُون صَوتَهُ مِمَّا جَعل هِيُونقَوون يُحاوِل إسكَاتِه .
"أنتُمَا الإثنَان، إهدَأو. كِيهِيُون، كَيف حَال تشَانقكِيُون؟" حَاول هِيُونقَوون الإنضِمَام فِي المُحَادَثة .
"لَيس جَيدًا، هُوَ لا زَال يُعانِي مِن الصُدَاع، حُنجَرته تؤلِمَه وَصُوتَه ضَعِيف. هُوَ نَائِم حَاليًِا. لَقد خَلدَ إلِىَ النَوم أخِيرًا مُنذ سَاعة قَد مَضت تَقريِبًا، هُوَ يُواجِه وَقتًا عَصيِبًا."
"أوه يَا إلهِي، آمَل أنَ يَتعَافى قَريبًا." قَال وُونهَو.
"أنَا أيِضًا، جَمِيعُنَا نَفعل. عَلى أيَ حَال، أنَا سَأذهَب إلِىَ الصِيدلَيِة الآن. لَقد رَأيتُ وَاحِدة بِالقُرب، إنَها تَعمل حَتى الثَانِية عَشر صَباحًا لِذَا سَأسِرع. سَأذهَب الآن، لِذَا رجَاءًا فَليُخبِر أحَدكُم شُونَو أو مُديِر الأعمَال فِي حَالة إن كَانَوا يَبحثُون عَنِّي. سَأخُذ هَاتفِي مَعِي" أضَاف كِيهِيُون بِينمَا يَرتدِي مِعطَفِه .
"وَمفاتِيحَك!" نَادى هِيُونقَوون، يُأشِر عَلى الطَاوِلَة القَابِعَة بِجانِب الدُولَاب. أخَذ كِيهِيُون مَفاتِيحه، وَأرتَدى قِناعِه وِحذَائِه قَبل أن يَخرُج، مُغلِقًا البَاب خَلفه .
"وأنَا سَأذَهب لِلنوُم الآن. لِذَا هِيُونق، إمَّا أن تَبقى هَادئِاً أو إذِهَب إلى غُرفَتِك." قَال هِيُونقَوون، إكتَفى وُونهَو بِالضحَك عَلى ذَلِك، إستَلقى بِجانِب الأصغَر مُجددًا، وأكَمل أيَّا كَان مَا يُشاهِدَهُ عَلى هَاتِفه .
أنت تقرأ
𝘙𝘰𝘰𝘮𝘴 | 𝘤𝘩𝘢𝘯𝘨𝘬𝘪 ✓
Fanfictionتشَانقكِيُون مَريِض وَكيهِيُون لَا يَهتِم بِأي شَيِء عَداه . 〔العَمْل مُتَرجَم فحسَب!!〕 [original writer] الكاتبة الأصلية : @kihdimple