"اللعَنة. هَذا مُرتَفِع لِلغَايَة تشَانقكِيُون." شَتم كِيهِيُون بِصُوتٍ مُنخَفِض، بَعد أن قَام بِقيَاس حَرارَة الأصَغر .
"أنَت دَائِمًا تُخبِرنِي بِأن أخَرس عِندمَا أشتُم." ضَحِك تشَانقكِيُون بِضُعف بِجانِبِه .
"شَشش .. أنَت تَحتَاج إلِىَ الرَاحَة، تشَانقكِيُون. أنَا أعنِي هَذا حَقًا." هَمس لَهُ كِيهِيُون بِنعُومَة .
"لَا أستَطيع، هِيُونَق. لَا أستَطِيع النَوم. أنَا أشَعُر بِألم وَحرَارة شَدِيدَان. ألَا تَشعُر بِذَلِكَ أيِضًا؟" الأصغَر سَأل، وَالآن هُوَ بِنفسِه لَا يُدِرك حَتى مَايَقُول. هُوَ لَا يَستطِيع النَوُم حَتّى، لَقد كَان مُرهَقًا بٍوضُوَح. كَرِه كِيهِيُون رُؤيِتَهُ هَكذَا .
"أنَا أعَلم، عَزِيِزي، أنَا أعَلم. فَقط .. إنتَظِر." كِيهِيُون قَال ثُمَّ نَهَض، مُختَفيًِا إلِىَ دَاخِل دُورَة المَيِاه وَعِائِدًا مِع مِنشَفة مُبِللّة يِحمِلُهَا فِي يَدِه.
"تَعَال إلِىَ هُنَا." هُوَ أكَمل حَتى عَاد وَجلَس عَلى نِهَايِة السَريِر، يَتكَئ ظِهرَهُ عَلى الجِدَار خَلفِه. نَظر الأصِغر إلِيَه بِنظَرة مُحتَارة فِي البِدَايِة، لَكِن بَعد أن رَبَّت كِيهِيُون بِيدِه عَلى المَساحَة الفَارِغَة بِجَانِبه، هُوَ فَهِم. لِذا هُوَ فَعل ذَلِك، زاحِفًا عَلى السَريِر حَتى أصَبح بِجَانِب الهَيُونَق خَاصتِه ."إسَتلقِي، ضَع رَأسك بِالأسَفل." فَعل تشَانقكِيُون ذَلِك أيِضًا وَإستَلقَى، رَأسَهُ يَرتَاح عَلى فَخذ كِيهِيُون الذَيِ وَضَع المِنشَفة البَارِدَة المُبَلّلَة عَلى جَبهة الأصَغر مُتَأمَلاً بِأن تَنخَفِض حَرارتَهُ وَلو حَتى قَليِلاً. ثُمَّ هُوَ رَفع يَدهُ وَبدَأ بِتَمشِيط شَعر الأصَغر بِلُطف كَتصَرُف لِتَهدِئَتِه وَمُسَاعَدتِه عَلى النَوم .
"هِيُونَق .. أنَا أتَعرَق. شَعرِي غَارِقٌ بِالعَرق، هَذا مُقَزِّز. لاَ تَلمَسَهُ."
"أنَا لَا أهتَم. الآن حَاوِل وَإرتَاح، حَسنًا؟ هَل تَشعُر بِالدُوَار؟"
"لاَ"
"حَسنًا، هَذا جَيِد. كَان يُمكِنُنَا الذَهاب إلِىَ المَشفى لَو كُنت تُريِد. لَكِن أنَا أعَلم كَم تَكرَه ذَلِك."
"آهَمم." أخَذ الصَمت يِملأ الغُرفَة قَبل أن يُقَرِّر تشَانقكِيُون إستِكمَال حَديِثَه. "مَاذا عَن الأعضَاء الآخرِين، هِيُونَق؟" هُوَ سَأل بِهدُوء .
"عَلى الأرجَح إنَّهٌم لَا زَالُوَا فيِ المَطعَم الآن. أعَتقد أنَّ وُونهَو، هِيُونقَوون وَمِينهِيُوك ذَهبَوا إلِىَ السِينمَا." أجَاب كِيهِيُوني يَنظُر فِي الأسَفل إلِىَ الأصَغر، مُبتَسِمًا بِخفَّة. مَرّ بَعض الوَقت بُمجَرّد حَديِثهم مَع بَعضِهم البَعض .
"أنَا أشَعُر بِتحَسُّن أكَثر بِالفِعل، هِيُونَق. شُكرًا لِمَجيِئَك." نَظر تشَانقكِيُون إلِىَ الأعَلى صَوُب الأكَبر مُجددًا .
"دَائِمًا هُنَا لأجَلِك، كِيُون. أنَا مَسرور بِأنَك تَشعُر بِالتحَسُّن قَليِلاً. أعَتقِد أنَّ حَرارتَك قَد خَفّت بِحُلول الآن. أحتَاج لأن أُبَلِل المِنشَفة مَرة أخُرَى، إنتَظِر هُنَا." قَال كِيهِيُون لِيُسَاعِد الأصَغر بِالجُلوس .
"هُنَا." هُوَ أعطَى تشَانقكِيُون كُوَب مَاء وَمُسكِّن قَبل أنّ يُجَهِّز بَعض الأدَويِة لإجَل حُنجَرة تشَانقكِيُون. أخَذ الأصَغر حَبَّة الدُوَاء، وَشَرب المَاء قَبل أن يَعطِيه مُجددًا لِكِيهِيُون الذَيِ شَرِب مَاتَبقى مِنه. ثُمَّ هُوَ جَلس مَرة أخُرَى، ظَهرهُ يَتكَئ عَلى الجِدار خَلفَهُ مُجددًا مَع رَاس تشَانقكِيُون يَرتَاح عَلى فَخذِيه .
"هَيُونَق، هَل أنَت بِخَيِر؟ أنَت تَبدُوَ مُرهَقًا." سَأل تشَانقكِيُون فَجاءَة، يَملأ الشَعُور بِالذَنب صَوتَهُ مُجددًا .
"أنَا بِخَيِر، كِيُون. مِن الأفضَل أن تَقلَق بِشَأن نَفسِك الآن." قَال كِيهِيُون .
"هَل أنَت مُتَأكِد؟ مِاذا حَصل خِلال الإجِتمَاع؟ هَل هُنَاك أيّ شَيِء عَلِي أن أعَرِف بِشَأنِه؟"
"أوه، كِيُونِي .. كُل مَاعَلِيك فِعَله الآن هُو النَوُم، أنَت مُتعَب. أنَت تَحتَاج لِلرَاحَة."
"هِيُونَق-." هُوَ رَفَض .
"حَسنًا. سَأخُبِرُك بِشَأنِه، إتَفقَنا؟" نَظَر كِيهِيُون إلِىَ الأسَفل، فَقط لِيَرى تِلَك الإبتِسَامَة النَاعِسَة. هُوَ قَرَّر بِأن يَتحدَث بِشَأن ذَلِك الآن لإنَّهُ يَعلَم بِالضَبط أن تَشَانقكِيُون سَيقَع فِي النَوُم بِينمَا يَستَمِع إلِىَ الأكَبر . وَبِأختِصَار، هُوَ نَام. لَم يَأخُذ ذَلِك حَتى أكَثر مِن عَشر دَقائِق .
أنت تقرأ
𝘙𝘰𝘰𝘮𝘴 | 𝘤𝘩𝘢𝘯𝘨𝘬𝘪 ✓
Fanfictionتشَانقكِيُون مَريِض وَكيهِيُون لَا يَهتِم بِأي شَيِء عَداه . 〔العَمْل مُتَرجَم فحسَب!!〕 [original writer] الكاتبة الأصلية : @kihdimple