كَان كِلاهُمَا سَعيِدًا. أجَل، تشَانقكِيُون لَا زَال مَريِضًا، لَكِن لَقد تَحسَّن كَثيِرًا عَن ذِي قَبل. هُوَ كَان لَديِهِ بَعض الحُمَّى وَالصُدَاع، وًحُنجَرتِه كَانت تُؤلِمَه. لَكِن هُوَ كَان بِخَيِر. هُوَ لَطالمَا كَان بِخَير عِندمَا يَعلم أنَّ كِيهِيُون مَعه، يَهتَمّ بِه وَيقَضِي وَقتَهُ مَعه .
"كِيُون؟ أنَت بِخَيِر؟" كِيهِيُون سَأل فَجاءة وَسحَب تشَانقكِيُون خَارِج افكَارِه إلِىَ الوَاقِع. كَان الأكَبر يَقِف بِالفعِل فِي دَاخِل الغُرفَة، يُمسِك بِالبَاب المَفتُوَح بِينمَا كَان تشَانقكِيُون لَا يِزَال يَقف فِي الخَارِج، يُفَكِّر .
"هَمم؟ أجَل، أجَل، أسِف. لقَد كُنت فَقط أفكِّر بِالطَعام الذَيِ جَلبَهُ جُوهَون إلِىَ غُرفَتِي اللَيِلَة المَاضِيَة." بَدا كِيهِيُون حَائِرًا. "لَقد- لقَد سَمِعتَهُ يَدخل" .
"أوه، أمَمم- لَا مُشكِلَة بِالتَأكِيد إن أكَلنَاه مُتَأخِّرًا، إنَّها بِضع سَاعات أو شَيِء مِن هَذا القَبيِل." هُوَ إبتَسم لِيفَعل تشَانقكِيُون الشَيِء نَفسه، مُتًّفِقًا مَع الأكَبر .
بَعد التَفكِير بِشَأن مَاذا سَيفعَلون، أتَى كِليهِمَا بِفكَرة مُشَاهَدة الأفَلام عَلى لَابتُوب الأكَبر، وَأنَّها سَتكُون الطَريِقَة الأمَثل لِقضَاء يَومٍ مُمطِر بِالدَاخِل، لِذَا هُم فَعلَوا. لَقدَ كَان ذَلِك مُثِيرًا لِلسُخرِيَة نُوعًا مِنذ أنَّهم كَانَوا يَستطِيعُون الذَهاب إلِىَ السِينمَا مَع ووَنهو وَشُونَو بَدلاً مِن ذَلِك إنّ كَان مُشاهَدة الأفَلام هُوَ كُلّ مَاسِيفعَلونَه، لَكِن هُمّ فَضَّلوا فِعل ذَلِك بَهذِه الطَريِقَة، فَقط هُم الإثِنَان، بِدَون أيّ أحَد أخَر، وَفِيلم مِن إخِتِيارهِم. هُم جَعلوَا ذَلِك مُريِحًا عَلى سَريِر كِيهِيُون الذَيِ كَان لِحُسِن الحَظ كَبيِرًا كِفايَة لِشَخصِين لِيستَلقُوا عَليِه. ثُمَّ هُم بَدأو بالفِيلم الأوَل ثُمَّ الثَانِي ثُمَّ الثَالِث .
"كِيُون؟ هَل تُريِد تَناوُل الطَعام الآن؟" نَظر كِيهِيُون إلِىَ السَاعة. كَانَت 9:22 مسَاءًا .
"بِالطَبع، كِي." هُوَ إبتَسم لِلأكَبر، لِينهَض بَعدها الإثِنَان. جَهزّ الأكَبر الأطَباق والمَشرُوبَات، بِينمَا ذَهب تشَانقكِيُون بِسُرعَة إلِىَ غُرفَتِه لِيُبدِّل مَلابَسِه وَيُحضِر الطَعام الذَيِ أعطَاه جُوهَون اللَيِلَة المَاضِية الذَيِ لَا يزَال جِيداً لِحُسِن الحَظ. ثُمَّ هُوَ أوَصل هَاتِفَهُ فِي الشَاحِن بِجَانِب سَريِره، لِيُغادِر عَائِدًا إلِىَ غُرفَة كِيهِيُون مُجددًا، حَيث كَان يَجَلِس مُنتَظِرًا بِينمَا كَان كِيهِيُون يُسَخِّن طَعام عَشائِهمَا .
"هِيُونَق؟" قَال تَشانقكِيُون بَينَما يَلهُو بِالطَعام الذَيِ أمَامِه بِأعُوَاد الأكِل .
"هَمم؟ هَل الطِعام غَيِر جَيَّد؟" كِيهِيُون سَأل، الذَيِ لَاحَظ بِوضُوَح أنَّ الأصَغر كَان يَلعب بِطعَامِه، هُوَ رَدّ قَبل أن يَتذُوق الطَعام بِنَفسِه .
"أوه، لَا. لَيِس بِسَبب ذَلِك، إنَّه فقَط يَبدُو وَكأنك مُتعَب حَقًا. هَل تُريِد مِنِّي أن أغُادِر بَعد أن نَنتهِي مِن الأكَل؟" الأصَغر أكَمل .
"لَا كِيُونِي، أنَا بِخَيِر. لَستُ مُتعبًا حَقًا بَعد. لَا زَال بِأمكَاننَا مُشَاهَدة المَزيِد إذَا أرَدتَ ذَلِك بٍالطَبع."
"سَأحُِب ذَلِك. أنَا فَقط لَا أرِيدَك أن تَحصُل عَلى رَاحَة قَلِيلَة بِسَببِي."
"أوه، تشَانقكِيُونِي. مَالذِي تَقولَه؟ أنَت لطَيِف جِدًا، أتَعلم؟ أنَت لَا زِلتَ مَريِضًا وتَقلق بِشأنِي؟" إبتَسم كِيهِيُون بِدفِئ .
"أنَا دَائِمًا قَلِق عَليِك، هِيُونَق. وَقَد تَحسَّنت صِحَتِي كَثِيرًا الآن عَلى أيَّة حَال." هُوَ بَادِلهُ الإبتِسَامَة .
"جَيّد، إذًا لِنُشَاهِد فِلمًا آخر بَعد أن نُنهِي طَعامنَا، حَسنًا؟ أحِب أن أقضِي وَقتِي مَعك." قَال كِيهِيُون، ليِأخُذ أوَل قُضمَة مِن الطَعام .
"أنَا أيِضًا، كِي" رَدَّ تشَانقكِيُون، وَمِن هَذِهِ اللحَظة فَصاعِدًا، هُم إستَمتَعوا بِعشَائِهم الصَغيِر بِينمَا يَتحدَثُون قَليِلاً بِشَأن جَداوِلهُم وَبَعض المَواضِيع العَشوائِيَة. إستَغلّ كِيهِيُون اللحَظة لِيُخبِر تشَانقكِيُون عَن مَاذا تِحدَّثُوَا عَنه فِي الإجتِمَاع الأخِير، لِيَستطِيع الأصغَر أن يُواكِب جَمِيع خُطَطّهِم .
أنت تقرأ
𝘙𝘰𝘰𝘮𝘴 | 𝘤𝘩𝘢𝘯𝘨𝘬𝘪 ✓
Fanfictionتشَانقكِيُون مَريِض وَكيهِيُون لَا يَهتِم بِأي شَيِء عَداه . 〔العَمْل مُتَرجَم فحسَب!!〕 [original writer] الكاتبة الأصلية : @kihdimple