بَعد أن أنتَهى مِن الإستِحمَام؛ هُوَ إرتَدى مَلابِسَه الجَديِدة التَيِ كَانت عِبَارة عَن سُتَرة بِيضَاء وٍبنِطَال ريِاضِي. هُوَ جَفف شَعَره بِالمٍنشَفة حَتى جَفّ أغَلبِهُ تَقريِبًا، لَكِنَّهُ فِي حَالَة فُوضَويِة بِسَبب المِنشَفة؛ مُنَذ أنِّهُ لَم يَستَخدِم المُجَفف الهَوائِي، لإنَّه يِعلم أنّ ذَلِك سيِتَسبب فِي إيِقَاظ كِيهِيُون. ثُمّ بَعد ذَلِك قَد خَرج الأصغَر مِن دَورَة المِيَاه، مُتَوجَّهًا إلِىَ مَنطِقَة المَطبَخ الصَغيِرَة تِلك، مُلتَقِطًا كَأسًا مِن أعَلى الحَوض لِيمَلأه بِالمَاء. هُوَ إتَّكى عَلى الدُولَاب بِجانٍب الفُرن وِإستَدَار لِيُشَاهِد كِيهِيُون. هُوَ كَان مُستَلقِيًا هُنَاك، يَنام بِسَلام. هُوَ بَدا لَطِيفًا. لَم يَستَطِع تشَانقكِيُون فِعل الكَثِير سِوُى الإبتِسَام بِسَبب مَنظَر الهِيُونَق خَاصَتِه؛ الذَيِ كَان يَحتَظِن اللِحَاف وَوجَههُ مَدفُون فِي الوِسَادة. هُوَ رَأه يَنقَلِب إلِىَ الجِهَة الأخُرَى، يَحتَظِن الجِهَة الأخُرَى مِن اللِحَاف. وَعِندمَا أصَبح كَأسَ الأصَغر فَارِغًا بَعد بِضع دَقائِق، هُوَ وَضعَهُ بِدَاخِل الحَوض، ثُمَّ تَوجَّه عَائِدًا إلِىَ السَريِر .
كَان عَلى الأصَغر أن يَذهَب إلِىَ الجِهَة الأخَرى بِمَا أنَّ كِيهِيُون يَستَلقِي عَلى جِهَة اليَمِين مِن السَريِر، وَبعَد أن أغَلق الأصَغر الضَوء هُوَ بِبُطء دَخَل تَحت الأغَطِيَة. أعطَى تشَانقكِيُون ظَهرِه لِكيِهِيُون بِالطَبع بِسبب أنَّهُ لَا زَال خَائِفًا مِن إمكَانِية نَقل العَدوى إلِيه. وَفقَط عِندمَا أغَلق الأصغَر عِينيِه، هُو سَمِع كِيهِيُون فَجاءَة يَتحَرك خَلفِه. هُوَ تَمتَم بِشَيِء غَيِر مَسمُوَع أو مَفهُوم بِالنِسَبة لِتشَانقكِيُون، لَكِن سُرعَان مَا أصَبح ذَلِك غَيِر مُهِم لِأن بِعد ذَلِك مُبَاشَرة، كَان الأكَبر قَد وَضع ذِرَاعَيه حَول خَصر الأصَغر وَأقتَرب أكَثر .
"أُحِب رَائِحَة الشَامبُو خَاصتَك، كِيُون." هَمس كِيهِيُون بِنُعومَة وَنعَاس خِلَال شَعر تشَانقكِيُون. شَعَر تشَانقكِيوُن بِالكَهربَاء تَسرِي فِي جَسَدِه، لَم يَكُن بِأستِطَاعَتِه فِعل شَيِء سِوى الإبتِسَامَة المَائِلَة. هُوَ إنتَظر كِيهِيُون لِيقَوُل شَيِء آخَر لَكِن هُوَ تَوقّف، كَان ذَلِك عِندمَا شَعر بِأنفَاس مُنتَظِمَة تَضرُب ضِدّ رَقَبتِه، لِيُدرِك حِينَها أنَّ الأكَبر قَد نَام مُجددًا. لِيُغلِق تشَانقكِيُون بَعد ذَلِك عَينِيه وَيخلُد إلِىَ النُوَم مُبَاشَرة، تَتِمّ مُعانَقة ظَهرِه بِوَاسِطَة صَدر كِيهِيُون .
وَفِي الصَباح التَالِي، لَم يَستِيقِظ أيّ مِنهُمَا بِنَفسِه. لَكِن كِلاهُمَا قَد أستَيِقَظ عَلى صَوت مِينهِيُوك .
"أووو! شُونَو، وُونَهو! جَمِيعَكم، أنَظُرَوا!" هُوَ صَرخ عِند البَاب بَعد أن فَتَحهُ بِالمِفتَاح الأحتِيَاطِي مِن عِند المُديِر. هُم كَانَوا يَنتَظِرونَهم فِي الحَقيِقَة، لَكِن مُنذ أن لا كِيهِيُون وَلا تشَانقكِيُون قَد أستِيقَظ مُبَكِرًا، هُم قَرَّروا إيِقَاظَهم بِدلًا مِن ذَلِك. كَان الوَقت 12:54ظُهرًا.
أيِّا يَكُن، عِندمَا دَخل مِينهِيُوك الغُرفَة، أوَل مَا رَأه كَان ألطَف مَنظَر. تشَانقكِيُون وَكِيهِيُون يَنامَان فِي سَلام، مُتعانِقَان ضِد بَعضَهُمَا البَعض. ذَراعِيّ كِيهِيُون كَانت مُغلَقة حَول خَصر تشَانقكِيُون الصَغيِر، وَكِيهِيُون الذَيِ يَستَريِح رَأسَهُ عَلى نِهَايِة رَقبَة تشَانقكِيُون. لَقد كَانَ ذَلِكَ لَطِيفًا جِدًا وِعِندمَا رَأى مِينهِيُوك ذَلِك، لَم يَستطِع سِوَى أن يَصرخ بِسعَادة. هُوَ إعتَقد دَائِمًا أن تشَانقكِيُون وَكِيهِيُون يَبدُوَان جِيدَان مَعًا. جَميِعِهم كَانَوا يَعلمَون أنَّهُ يُوجَد هُنَاك شَيِء بِينَهُم أكَثر مِن الصَدَاقَة. وَذِلَكَ المَنظَر هُنَاك يَبدَو وَكَأنَهُ الخُطوَة الأوَلى، لإنَّهُ بِقَدر مَاهُم أعضَاء وَأصدِقَاء، 'هَذا' لَم يَكُن شَيِئًا يَفعَلهُ الأصدِقَاء بِالنِسبَة لَهُم .
وَ أجَل، كِيهِيُون يُحِبّ تشَانقكِيُون تَمامًا كَما يُحِب تشَانقكِيُون كِيهِيُون، وَلكِن لَيِس فَقط كَأعضَاء فِرقَة. كَان هُنَاك شَيِءٌ أكَثر وَلن يَأخُذ الكَثيِر مِن الوَقت حَتى يَبدأون بِأدرَاكِه أيِضًا .
أنت تقرأ
𝘙𝘰𝘰𝘮𝘴 | 𝘤𝘩𝘢𝘯𝘨𝘬𝘪 ✓
Fanfictionتشَانقكِيُون مَريِض وَكيهِيُون لَا يَهتِم بِأي شَيِء عَداه . 〔العَمْل مُتَرجَم فحسَب!!〕 [original writer] الكاتبة الأصلية : @kihdimple