"هَيّ تشَانقكِيُونِي؟ مَاذَا سَتفعَل اليَوم؟ هَل لَديِك أيّ خُطَط بَعد؟" سَأل وُونهَو الأصغَر بِينمَا كَان كِيهِيُون يَحصُل عَلى شَيِءٍ قَابِل لِلشُرَب مِن الحَانَة الصَغيِرَة فِي رُدهَة الفُندَق .
"هَمم؟ أوه، فِي الحَقيِقَة أنَا لَا أعَلم هِيُونَق. لَم أخَطِّط لِأي شَيِء اليَوم."
"لِأنَك فَقط لَا تُفكٍّر بِذَلِك، أو أنَت تُريِد البَقاء فِي الغُرفَة مُجددًا، لِتستَرخِي؟" سَأل وُونهَو مُجددًا .
"أنَا فَقط لَم أفكِر بِشَأن ذَلِك بَعد، لِذَا لَا أعَلم. وَبَالإضَافَة إلِىَ هَذا، لَقد كُنت 'مُستَرخِيًا' فِي غُرفَتِي لِمَا يُقَارِب الأسبُوعِين بِالفِعل." قَال تشَانقكِيُون هَذا مَع نَبرَة سَاخِرَة. "لِذَا لِماذَا قد أفَعل ذَلِك مُجددًا؟"
"صَحِيح، أنَا أرَى. وَفقَط بِسَبب أنَّنِي أعتَقِد أنَّ مِينهِيُوك وَهِيُونقَوون قَد ذَهبَا لِيلعَبان بَعض ألعَاب الفِيديِو، جُوهَون أرَاد الحَصُول عَلى بَعض الراحَة وَشُونَو وَأنَا عَلى الأرجَح سَنذَهب إلِىَ السِينمَا لَاحِقًا. يُوجَد هُنَاك فِيلم جَيد سَيُعَرض، وَأعتَقِد بِأنَّك أنَت وَكِيهِيُون يُمكِنَكُمَا الإنضِمَام مَعنَا، إذَا أرَدت ذَلِك بِالطبَع." هُوَ أكَمَل لَكِن كَان قَد تَمّتَ مُقَاطَعتِه بِوَاسِطَة كِيهِيُون .
"هَمم؟ إلِىَ أيِن سَنذهَب؟" هُوَ سَأل، يَمتَلئ صَوتَه بِنَبرَة الإهتِمَام .
"أه، كِيهِيُون! لَقد سَألت كِيُونِي لِلتَو عَن مَا إذَا كَان كَلاكُمَا يُريِد الإنضِمَام إلِيّ أنَا وَشُونَو فِي الذَهَاب إلِىَ السِينمَا."
"أوه، أه- مَاذَا يَفعل الآخَرُون؟"
"جُوهَون نَائِم، مِينهِيُوك وَهِيُونقَوون يَلعبَان." وُونهَو قَال .
"كِيُون؟ مَا رَأيُك؟" سَأل كِيهِيُون الأصَغر .
"أنَا- أنَا لاَ أعَلم. يُمكِنُك أن تُقَرٍّر أنَت، هِيُونَق. أنَا بِخَيِر مَع كُل شَيِء."
"أنَا أيِضًا، لِذَا قَرِّر أنَت." هُوَ رَدّ، مُبتَسِمًا بِلُطَف .
"كِي، أنَت قَرٍّر، أنَا لَا-" تَمَّت مُقَاطعَة حَديِث تشَانقكِيُون بِوَاسِطَة وُونهَو الذَيِ يَصرخ بِسعَادة.
"أووو! أنَتُمَا الإثِنَان لَطِيفَان جِدًا مَعًا! أعتَقِد بِأنَّنِي غَيَّرتُ رَأيِي. شُونَو وَأنَا سَنذَهب إلِىَ السِينمَا بِأنفُسِنَا! وَانتُمَا يَاطِيُور الحُب سَتقضَون الوَقت مَعًا فِي غُرفَتك المُشتَركَة مَع هِيُونقَوون، كِيهِيُون-آه." إبتَسم وُونهَو بِحمَاس. لَا أحَد مِن الإثِنَان قَد رَفض الفِكَرة، لَكِن كِيهِيُون تسَائَل .
"لَكِن مَالخطَب مَع غُرفَتِي. هِيُونقَوون سَيكُون هُنَاك أيِضًا-" كِيهِيُون بَدأ .
"يَا إلَهِي- يَا إلهِي! أنَتُمَا تُريِدَان أن تَكُونَا وَحِيدَان! أجَل! أوه عَليّ أن أخُبِر مِينهِيُوك بِشََأن هَذا! أنَا لَا استَطِيع- أنتُمَا الإثِنَان سَتكُونَان ألطَف ثُنَائِي! حَسنًا. سَأدَعكُما لِوحَدِكُمَا الآن." قَال الأكَبر بِينمَا تَرتَسِم عَلى شِفتَيِه إبتِسَامَة خَبيِثَة. "الآن أحصَلوا عَلى غُرفَة لُكَما أنتُمَا الإثِنَان." هُوَ قَال، وَتِلك الإبتِسَامَة اللَعُوبَة لَم تَختَفِي أبدًا .
"أنَا لَم أقصُدهَا بِهذَا الشَكل، أنَا فَقط-"
"أوَه أجَل بِالطَبع. بِالتَأكِيد أنَت لَم تَقصِد ذَلِك كِيهِيُونِي. لاَ تَقلق، أنَا لَن أخبِر الآخرِين." الأكَبر غَمز تِجَاه الأثنِين .
"وَلا دَاعٍ لِلقَلق! أظَنّ أنَّهُم يُريِدُونَ اللَعِب فِي غُرفَتِي، لِذَا لَن يَزعِجكُمَا أحَد!" هُوَ أضَاف، يَبتَسِم بِسَعادة. "إسِتَمتِعُوا بِوقَتِكُم!" هُوَ قَال مُجددًا قَبل أن يُسرِع ذَاهِبًا إلِىَ غُرفَتِه، تَارِكًا الإثِنَان الآخرَان عَاجِزَان عَن الكَلام .
"ذَلِكَ الشَقِي، هُوَ-" كِيهِيُون بَدأ، جَاعِلًا تشَانقكِيُون يَضحَك وَلم يَأخُذ ذَلِك وقتًا طَويِلاً حَتى إنضَمّ إلِيه الأكَبر. الآن، هُوَ كَان يُفَكِّر كَيِف سَيقضِي الوَقت مَع الأصَغر، مُحاوِلًا بِأقصَى جُهدِه لإستِغَلال الفُرصَة وَجعلَها تَستَحِقّ. "هَيَّا بِنَا إذًا، كِيُونِي. لِنَذهب إلِىَ غُرفَتِنَا."
أنت تقرأ
𝘙𝘰𝘰𝘮𝘴 | 𝘤𝘩𝘢𝘯𝘨𝘬𝘪 ✓
Fanfictionتشَانقكِيُون مَريِض وَكيهِيُون لَا يَهتِم بِأي شَيِء عَداه . 〔العَمْل مُتَرجَم فحسَب!!〕 [original writer] الكاتبة الأصلية : @kihdimple