"أووو أنظُر إلَيِهم! هيِونقُوون-آه!"
"أجَل، أنَا أعَلم أليِسَ كَذلِك؟ هُم لَطيفين جِدًا يِا إلَهِي." إستَيقَظ تشَانقكِيُون عَلى ضَوضَاء أصَوات الإستِلطَاف مِن أعضَاء فَرقتِه، صُوَت هِيُونقوون وَ وُونهَو بِالتَحديِد .
"مُجددًا؟ فِي البِدَايِة مِينهِيُوك، وَالآن أنَتُمَا الإثِنَان." هُوَ قَال بِنَبرة إنزِعَاج بِطَريِقَة مَا، لِيسَمع كِيهِيُون يُقَهقِه بِجانِبِه .
"أعَنِي يَجب عَليكُمَا أن تَروا أنَفسكُم! أنتُمَا حَرفيًِا لطَيفَين مَعاً!" دَافع وُونهَو عَن مُوقِفِه .
"أجَل، هُوَ مُحِق بِشدَّة. أنتُمَا قَد نِمتُمَا مُتعَانقِين طَوال اللَيِل، أنظَروا!" إتَّفق هِيُونقَوون مَع وُونهَو بِسعَادة، لِيُخِرج هَاتِفه وَيُريِهم تِلكَ الصُوَر التَيِ قَد ألتَقطَها لَهُم عِندمَا عَاد، والآن هُوَ يُريِهم الصُوَر مُبتَسِمًا بِفَخر. فِي تِلك الصُورَة، هُم كَانُوَا نَائِمِين، تشَانقكيِون يَحتَضِن كِيهِيُون بِالكَامِل بَيِنَ ذِراعَيِه، بِينمَا إحتَضن الأكَبر خَصر تشَانقكِيُون مَع رَأسِه المُستَريِح عَلى صَدر الآخر. هُم حَرفِيًا بَدوا كَحَبيبَيِن. وَبِصَراحَة، هُم لَم يَكُونَا مُحَرجِين بِسَبب ذَلِك .
تشَانقكِيُون بِنَفسِه إبتَسم بِدفِء بِسَبب الصُورَة بَينمَا تَورَّدت وَجنَتِيّ كِيهِيُون لِيختَبِئ أسَفل الأغَطَيِة مُتَمنِيًا أن لَا يَراه أحَد .
"عَلى أيِّ حَال، نَحن جَميِعنَا نَعلم بِأنَكُم سَتكُونَان مَعًا عَاجِلاً أو أجِلاً، لِذَلك بِينمَا نَرى نَحنُ مَا هُوَ وَاضِح، يُمكِنَكما الإستِمرَار فِي إنِكَار هَذا، لَكِن إنِكَارِهُ لَن يُغَيَّر الحَقيِقَة" وُونهَو بَدأ مُجددًا. "وَالآن عَلى أيّ حَال، عَليِنَا أن نَذهَب وَنتَناوَل وَجبَة الإفطَار. مُديِر أعمَالنَا يُريِد أن يَتحدَث مَعنا مُجددًا، لِذَا عَليِكُمَا أن تَستَعِدُوا، نَحنُ سَنذهَب إلِىَ مَقهَى الفُندَق هَذهِ المَّرة." هُو أكَمل حَديِثَهُ مُبتَسِمًا .
"حَسنًا هِيُونَق. لَكِن أمم- أنَت لَم تَرسِل تِلك الصُورَة إلَِى- أنَت أرسَلتَها إلِىَ مُحَادثَتنا الجَماعِية أليِسَ كَذِلك؟" تشَانقكِيُون بَدأ، يَنظُر إلِىَ هِيُونقَوون، لَكِن مَلامِحَه تَغيَّرت بِسُرعَة عِندمَا رَأى الإبتِسَامَة المَائِلَة عَلى وَجه هِيُونقَوون، إكتَفى كِيهِيُون بِالإبتِسَام لِنَفسِه. لقَد عَرِف الإثِنَان أنَّ الأخَريِن سَيِستَمرون بِمُضَايقَتِهم إلِىَ الأبَد بَعد أن يَروُا تِلكَ الصُوَر، لَكِن بِينمَا كَان تشَانقكِيُون مُحبَط بِشَأن ذَلِك، كِيهِيُون لَم يَهتَم حَقًا. هُوَ كَانَ سَعيِدًا بِالأحَرى، لِأنَهُ عَرِف إنّ كَانت تِلكَ الصُوَر فِي المُحَادَثة الجَماعِية فِأنَّه سَيستَطِيع أن يَحتَفِظ بِها لِنَفسِه. هُم كَانُوَا لُطَفاء وَ هُوَ إستَمتَع بِالنَظر إلَيِهِم .
وَمع ذَلِك، بَعد أن إستَعدَّ جَميِعَهم، هُم تَوجَّهُوَا إلِىَ الأسفَل نَحو رُدهَة الفُندَق مَعًا وَدخَلُوا المَقهَى المُوجَود بِجَانِبِه. كَان الجَمِيع جَالِسًا بِالفِعل، يُشَاهِدُون الإثِنَان يَمشُون نَحُو الطَاوِلَة، يَبتَسِمُون كَالمُغَفلَيِن. وَحَالمَا وَصل الإثِنَان إلِىَ الطَاوِلَة، هُم سَمِعُوَا جَمِيع مَاقَال الأعضَاء مِن "أوووه" أو "الحَبيِبَان!" وَأيَّا كَان مَانَادُوهَم بِه. يُحاوِلُون تَجاهُل ذَلِك التَركِيز، ثُمَّ هُمَ جَلسُوَا أخِيًرا وَبَدأو بِالتِحدُّث حَتى وَصَل مُديِر أعمَالِهِم.
"يَارِفَاق، مَالذِي يَجعلَكم مُبتَسمِين هَكذا؟" المُدِير سَأل بِفضُول .
"لَا شَيِء." رَد جُوهَون بِحمَاقَة .
"حَسنًا، لَا مُشكِلَة. لِذَا، أرَدتُ فَقط أن أخُبِرَكم أنَنَّا سَنعُود لَيِلَة الغَد. الرِحَلة فِي ال12:40 بِالضَبط وَنَحن سَنتَوجَّه إلِىَ المِطَار حَوالِي السَاعة 10:30. الطَريِق طَويِل جِدًا، وَحتى تُعطَى حَقائِبَكُم إلِىَ المُوظَفيِن سَتَأخُذ المَزيِد مِن الوَقت أيِضًا، حَسنًا؟" أؤمَى جَمِيع الأعضَاء بِالفِهم .
"آمَل أنَّكُم حَصلتَم عَلى وَقتٍ رَائِع هُنَا. وَتشَانقكِيُون، أنَا أسِف جِدًا لِأنَك لَم تَستَطِع فِعَل الكَثِير فِي الخَارِج. خَاصةً أنَّنَا هُنَا فِي بُوسطن. لَكِن أنَت تَتفَهم أنَّه كَان عَليَك أن تَتَحسَن أوَلاً، صَحِيح؟"
"نَعم، هِيُونَق-نِيم. لقد فَهِمت."
"بِالمُنَاسَبة، كَيِف حَالك؟ هَل تَشعُر بِتحَسُّن بِالفِعل؟ أنَت تَبدو أفضَل بِكَثِير وصِحِّي الآن."
"أجَل، أنَا تَحسنَت حَقًا. سَاعدنِي الأعضَاء كَثيِرًا. وَكِيهِيُون هِيُونَق قَال أنَّ الحُمَّى قَد ذَهبَت بِالفِعل، هُوَ تَفَقّد دَرجَة حرَارتِي هَذا الصبَاح. لَا زِلت أسِعُل كَثِيرًا، لَكِن حُنجَرتِي أفضَل الآن وصُدَاع رَأسِي قَد ذَهب أيِضًا. أنَا جَيّد جِدًا."
"مِنَ الجَيّد سَمَاع هَذا، أنَا لَا زِلت أطلَبك بِأن لَا تَقتَرِب جِدًا مِن الهيِونقَز، مِن المُمكِن أن يَمرَضُوَا، لِذَا رَجاءًا إبقِ مَسافَة صَغِيرة، حَسنًا؟" لِسمِاع هَذهِ الكَلِمَات، كَانت إبتِسَامَتهُ قَد إختَفت. لَكِن هُوَ أؤمَى بِالفِهم .
"سَأفعَل." هُوَ أجَاب، لَكِن هُو لَاحَظ كِيهِيُون المَصعُوَق بِسَبب إصَرار مُديِرهم عَلى إبَعاد تشَانقكِيُون عَن الأعضَاء. هُوَ أيِضًا لَاحظ أنَّ كِيهِيُون كَانَ عَلى وَشك أن يَتَذمَّر وَ يَرُدّ عَلى كَلام المُديِر، لَكِن تشَانقكِيُون كَان قَد أوقَفه. هُوَ أمسَك بِيَدّ الأكَبر مِن أسَفلِ الطَاوِلَة وَشاهَد كَيف هَدأت مَلامِحَهُ الغَاضِبَة. كَانَ هَذا يَعمَل فِي كُل مَرَّة. نَظر الأكَبر إلِيَه بِتَفاجُئ قَلِيل، لَكِن سُرعَان مَا إبتَسم بِمُجَرد أن نَظر إلِىَ عَيِنا تشَانقكِيُون، لِيبقَى هَادئًِا بَعدهَا .
أنت تقرأ
𝘙𝘰𝘰𝘮𝘴 | 𝘤𝘩𝘢𝘯𝘨𝘬𝘪 ✓
Fanfictionتشَانقكِيُون مَريِض وَكيهِيُون لَا يَهتِم بِأي شَيِء عَداه . 〔العَمْل مُتَرجَم فحسَب!!〕 [original writer] الكاتبة الأصلية : @kihdimple