12

528 60 0
                                    


استيقظ قو شنغ منتعشا.

لا يزال هناك فرق بين النوم لبضع ساعات وعدم النوم. استيقظت لرؤية ون هنغ وقالت مرحبا: "مرحبا! صباح الخير "

نظر إليها ون هنغ بهدوء.

لا تزال ملامح وجهه رائعة، ولكن بسبب القليل من التلاميذ المحتقنين بالدم،فإن الكآبة على جسده أثقل.

فقط بعد أن نهض ون هنغ ، رد فعل أخيرا، كانت هذه المرأة سيئة. قال عمدا نصف خطابه ، حتى لا يتمكن من النوم ليلا ، لذلك استيقظ في الساعة الخامسة وذهب للعثور على تاو لينغ لينغ.

ضغط ون هنغ على وسط حاجبيه ، لكن بعد فترة أراد أن يضحك لسبب غير مفهوم.

[الإخوة, بقيت مستيقظين طوال الليل, أنا لم تقع في فخ هذه المرأة الجميلة? 】

[هاهاهاها قو شنغ هو في الواقع الممثل الكوميدي, حق? سأضحك حتى الموت】

[ألم تقرأ العدد الأول? كانت هذه الأخت دائما مضحكة وموهوبة بعض الشيء]

[أنا آسف ، وينشين ، أنا مهووس بزوجتك! أوه ، الجمال السيئ هو الأفضل]

الضيوف الذين عملوا بجد الليلة الماضية ذهبوا أيضا في البحث الساخن واحدا تلو الآخر ، #زوجين تشينغتيان المحتوى المدفوع# ، #زوجين الطريق الجبلي سجل صف مزدوج# كلها في المراكز العشرة الأولى.

ولكن الشيء الأكثر لافتة للنظر هو اثنين من عمليات البحث الساخنة متصلة لأول والثانية:

#闻衡被动被动熬#【الساخنة】

# ما الذي يتحدث عنه قو شنغ بالضبط # Hot

ضحك مستخدمو الإنترنت الذين فهموا البداية والنهاية واحدا تلو الآخر ، بينما شعروا بالأسى لسماع الله ، شعروا أن قو شنغ تشن كانت موهبة سخيف. من حين لآخر ، كان أولئك الذين اتصلوا بالإنترنت لاتهام قو شنغ غارقين أيضا في محيط الفرح.

بالطبع ، لا يستطيع الضيوف الصوتيون على الإنترنت سماعه. إذا كنت تحصل على ما يصل في وقت مبكر ، لديك للحصول على ما يصل في وقت مبكر. بالطبع ، عليك أن تبحث بنشاط عن تاو لينغ لينغ.

عندما كان قو شنغ على وشك البدء في التنظيف بعد الغسيل ، سمع نغمة النظام.——

"تهانينا للمضيف ، كان تخفيف الألم 10 ناجحا. يرجى الحصول على مكافآت [عشوائي حسن الحظ برتقالي]~"

لم يستطع ون هنغ النوم الليلة الماضية ، لكنه لم يضيع الوقت وخفف الألم-بالنسبة لغو شنغ ، فعل شيئا جيدا.

ارتدت المالك الأصلي زي مهرج في الكتاب ، إلا أنها لم تستطع التخلي عن شخصيتها ورفضت الصعود إلى الشجرة وأسفل النهر للعثور عليها ، ولكن أيضا لأن حظها كان سيئا للغاية. قد يتمكن الآخرون من ضرب واحد أو اثنين بالصدفة ، لكن المالك الأصلي صدم لأنه لم يتمكن من العثور على أي منهم.

أصبح  نظام  ربط CP شائعًا في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن