54

91 18 0
                                    


قو شنغ يفهم بالفعل.

عرف ون هنغ أن مؤامرة" الطريق إلى الإمبراطور " قد انتهت ، ولم يكن لديه في الواقع طريقة للعودة إلى هذا العالم.

وآخر اتصال متبقي بينهما هو النظام فقط.

إذا كان من الممكن دمج نظام الشلل الدماغي للألم والترياق في" ملكة التصنيفات " كخط عاطفي ، فيمكن أيضا إعادة من يرتبط بالنظام.

لذلك ، قبل ون هنغ الألم ، في غياب ترياق على الإطلاق.

—- لا توجد فرصة للفوز، كل شيء رهان.

يقاتل من أجل العواقب التي قد يقتلها حيا ، ويراهن على مستقبل قد لا يكون له أي نتائج على الإطلاق.

عندما أراد قو شنغ فهم هذا الأمر ، كان قد شعر بالفعل بما يسمى "القلب مثل السكين".

لقد فهمت في وجع قلبها أنها هي التي يجب أن تراهن-نظرا لأنها لم تعد تناوبا بين الكتابين ، فقد كانت البطل الوحيد في هذا العالم.

إذا اختفت ، فإن عالم" ملكة التصنيفات " سينهار تماما.

لذلك ، دعونا مقامرة مع حياتنا معا.

القدر هو رأسا على عقب ، ونحن صعودا وهبوطا في ذلك ، ومحاربة أخيرا ضد هذا الوعي العالم لعنة معا.

أرسل قو شنغ رسالة إلى شقيقه وتشانغ يان ، يخبرهم فيها بعدم القلق ، ثم اتخذ قرارا مع النظام.

التعاطف.

لا يتعلق الأمر باختيار تعاطف معين.

ولكن في جميع الأوقات.

اعتادت أن تكون خائفة جدا من الألم ، وشاهدت ألم ون هنغ مرارا وتكرارا بلا قلب ، وليس لتخفيفه جيدا... حتى الآن ، وصلت قو شنغ إلى جانب الألم بنفسها.

"جربه. ون هنغ. "

جرب حياتنا.

......

يمسك ون هنغ قلبه ، وعيناه خارج التركيز.

Understood فهم قو تشين ما يعنيه ، وجاءت للمقامرة معه.

لكن ون هنغ شعر أن هذا هو الشيء الأكثر إيلاما.

كان هناك شعور حار في عينيها العمياء... من الواضح أنها كانت خائفة جدا من الألم ، لكنها ما زالت تدخل.

شد ون هنغ بقبضتيه وارتجف قليلا. بعد أن قرر تحمل الألم وحده, سأل النظام لأول مرة: "هل يمكن فصل التعاطف?" "

أجاب النظام: "لسوء الحظ ، لا يمكن ذلك. هذا هو اختيار الطرف الآخر. 」

كان تنفس ون هنغ حارا ، وأغلق عينيه ، وشعر حقا بألم رهيب.

أصبح  نظام  ربط CP شائعًا في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن