17

579 48 2
                                    


"دينغ-تهانينا للمضيف ، وكان تخفيف الألم ال15 من الحب ناجحة√"

"مكافأة قطرة عشوائية: مرة واحدة [مشهد مشهور في التاريخ]--"

استلقى قو شنغ على جسد ون هنغ وسمع نغمة النظام.

سألت النظام بهدوء: "أليس مشهد الموت الاجتماعي هذا كافيا ليدخل التاريخ الآن?" "

نظام كب: "هذا يكفي، انها حلوة جدا ، فوردعالم. 」

قو شنغ:"......"

في هذه اللحظة ، تحت الثريا الكريستالية ، يتناثر شعر المرأة ، وتتداخل التنورة الحمراء الداكنة مع الأرجل الطويلة تحت بنطلون الرجل الأسود. في الواقع ، هذا المشهد ليس مضحكا ، بل إنه يكشف عن شعور بالغموض على مستوى عال.

في اللحظة التي سقط فيها ، أخذ ون هنغ زمام المبادرة لحماية قو شنغ واستخدمها كحصيرة لحم، ويمكن لجميع الحاضرين أن يروا بوضوح.

هناك سيدات ثريات وشابات في كل مكان في الدائرة الغنية ، وجميعهن يشعرن بأنهن مكلفات للغاية ، لذلك من المستحيل اتخاذ مثل هذه الخطوة. يبدو أنه على الرغم من أن هذين الزوجين متفقان بشكل واضح ، ومن المعروف أن ون هنغ غير مبال ، إلا أنهما بالفعل...غير عادي لهذه الزوجة.......

لقد فقد قو شنغ الكثير من الغضب ، ولكن عندما نظر إلى الأسفل ، بدا رجل الكلب وكأنه قد خرج ، مما جعلها على الفور وقحة للغاية.

"مهلا" ، طعنت وجه ون هنغ بأطراف أصابعها البيضاء الرقيقة ، " استيقظ ، مهلا ، تبدو وكأنني ثقيل جدا مثل هذا!" "

اجتاح ذيل شعر قو شنغ جفونه ، وفتح ون هنغ عينيه. بقدر ما أستطيع أن أرى ، شفتيها رودي ، الفك الجميل ، الرقبة الثلج الأبيض ، وتحت الرقبة الخامس هي شفتيها رودي ، الفك الجميل ، الرقبة الثلج الأبيض ، وتحت الرقبة الخامس.......

ارتجفت رموش ون هنغ قليلا ، وجلس بسرعة.

كما نهض قو شنغ منه غير راض للغاية وقام بفرز تنورته.

جاء النادل في الوقت المناسب لمساعدة الاثنين, " ون شاو, سيدتي, هل أنت بخير?" "

حدق قو شنغ في ون هنغ ، ورتب ون هنغ بهدوء طوقه وأصفاده ، ثم نظر إلى قو شنغ. لم يكن هناك شيء خاطئ معه ، ثم قال بهدوء :"It لا بأس ، نحن نمزح." "

ابتسم النادل بلا مبالاة بجودة احترافية قوية للغاية ، لكن ما كان يعتقد في قلبه هو أن السيد الشاب وين كان إلها بعيد المنال في قلوبهم. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرتكب فيها زلة عامة ويتم سحقها على الأرض من قبل امرأة.

"من فضلك تعال معي ، سيد ون ، من فضلك. "

نظر قو شنغ إلى ون هنغ ، وخفض ون هنغ عينيه وأعطاها ذراعيه. قام قو شنغ بلف فمه ، ثم وضع يده على ذراع ون هنغ.

أصبح  نظام  ربط CP شائعًا في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن