59

96 11 0
                                    


اشتبهت قو شنغ في أن أفكارها مشوهة من قبل نظام الحزب الشيوعي.

خلاف ذلك ، وهذا "تصلب جزئي" ، وقالت انها لن يكون التفكير في أشياء غريبة.

...... قد يكون ذلك أيضا لأن ون هنغ مبهرج جدا الآن ، لذلك يجعل الناس يعتقدون ملتوية.

سحب قو شنغ لعبة ، وخرج من ذراعي الرجل ، ووقف على بعد خطوة ونظر لأعلى ولأسفل إلى ون هنغ.

يبدو طبيعيا.

ابتسمت ون هنغ أيضا ودعها تنظر إليها.

كرة لولبية قو شنغ شفتيه: "هل هناك أي شيء غير مريح? "

ابتسم ون هنغ: "لا ، لا تقلق. "

يبدو التصلب المحلي غامضا ، لكنه في الواقع يجعل جسده صلبا بعض الشيء.

همهم قو شنغ مرتين: "حسنا. "

على الرغم من أن هذا الألم جاء للأسف ، إلا أنهم رأوا أجمل الغسق.

السماء والماء جميلان ، ويعتقد قو شنغ أن هذه الرحلة قد أتت بشكل جيد للغاية.

عندما قاد ون هنغ قو شنغ للخروج من حديقة الأراضي الرطبة ، رأى قو شنغ الرسالة من تشانغ يان على هاتفه المحمول.:

[هناك مصورون ، أطفال! ]

[لكنها كانت لقطة جيدة]

[حلو جدا! أههاها]

قو شنغ:"? "

في هذا الوقت ، تم تداول الصور الجميلة من وينشنغ على شبكة الإنترنت لفترة طويلة.

من كان يظن أن مثل هذه الصورة الجميلة التقطها المصورون? ?

[يستحق هذين، وأنا لم أر مثل هذا الانتاج ذات جودة عالية من المصورين]

[فقط تتحول إلى ملصق عرضا ، إله الصوت الأبدي]

رفع قو شنغ عينيه ونظر حوله ، فقط لرؤية سيارة تسير بعيدا. لأنه عاد مع حمولة كاملة وكانت مؤشرات الأداء الرئيسية تصل إلى مستوى, تحول الجسم من امتد الصورة منحنى.

قو شنغ:"......"

في هذا الوقت ، أصبح المعجبون على الإنترنت مجانين بالفعل ، ومنذ أن عاد هذان الشخصان إلى أعين الجمهور مرة أخرى ، لم يكن هناك سكر أقل. لقد شعروا بعمق أنه من الصواب القرفصاء في قاع الحفرة!

نظر قو شنغ إلى الهاتف وتنهد.

اعتقدت ون هنغ أنها لا تحب أن يتم تصويرها ، وقرصت يدها: "سأنتبه في المرة القادمة. "

هز قو شنغ رأسه وقال رسميا: "أنا أحمر جدا! "

هذا هو مجرد موعد للاجتماع والعلاقة ، وهذا هو ، إلى الحد الذي يمكنك الذهاب إلى البحث الساخن عرضا.

أصبح  نظام  ربط CP شائعًا في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن