42

162 22 1
                                    


"زي زي Z"

كان هناك ضجيج طفيف في النظام ، والذي كان ملثما في ضجة الناس.

كان الجميع يشخرون في هذه اللحظة.

تراجعت قو شنغ ، واستغرق الأمر بضع ثوان قبل أن يتعافى ، والتفكير في مفاجأة.——

ون هنغ, هذا الرجل الكلب, لا يحبني, هل هو?

تحول هذا الفكر في قلبه, وشعر قو شنغ فجأة بالسخرية-لا, ماذا يحب ون هنغ عنه?

لا تريد لها لتخفيف آلامه? مثلها لكمة له في كل منعطف? كيف يمكن أن يكون!

لذلك في الثانية التالية ، توصلت إلى فكرة جديدة أكثر منطقية.

—- لا, هذا الرجل الكلب لن يرى أي شيء بعد الآن, حق?

حتى النظام نادرا ما لم يكن لديه نباح الدجاج كب ، وركض لفترة من الوقت ثم هدأت ، والتي بدت مزعجة لسبب غير مفهوم.

كان لدى ون هنغ ابتسامة في عينيه ، وكان متأكدا بشكل أساسي من أن قو شنغ يعرف أنه غالبا ما يعاني من الألم.

على الرغم من أنه لا يرتبط بالضرورة بالأشياء الغريبة في النظام ، إلا أنها كانت أقرب شخص إليه لفترة طويلة ، وسيكون من الغريب ألا تجد أي تشوهات.

لهذا السبب ضحكت هكذا - لأنها كانت تعلم أن تسامحه مع الألم قد تحسن كثيرا ، لذلك لم يكن لوح شياتسو شيئا على الإطلاق.

قلب ون هنغ غير مبال دائما خففت قليلا. بعد قول هذه الجملة في الأماكن العامة ، فكر في المزيد-في الواقع ، كان هناك المزيد من التفاصيل ، على الرغم من أنها بدت سخيفة.

ولكن بما أن النظام ممكن ، فليس من المستحيل تغيير شخص ما.

قو شنغ أمامه ، هذا قو شنغ.

قو شنغ ، الذي جعله يعجبه كثيرا.

لذا...يمكنك الانتظار بالنسبة له لفترة أطول قليلا? إنه يتعلم بالفعل.

كان الجو في حرم جامعة وتشو دافئا ، وتم تفجير الجميع بكلمات دينغليو.

في النهاية ، سعل المخرج ورفع البوق للسيطرة على الميدان: "يبدو أن البروفيسور وين لا يزال مذهلا-توقف مدير المدرسة عن الضحك حقا! "

هز قو شنغ رأسه ، معتمدا على احترافه القوي لإعادة نفسه إلى العمل.

لم ينس مدير المدرسة شخصيته، لكن ضحكته تحولت إلى ضحكة استفزازية، وما زال يجرها كثيرا-بغض النظر عما يعنيه ون هنغ ، لا يمكن أن يؤثر ذلك على عمله الآن!

شاهدت سونغ تشينغ تشى على جانب واحد قو شنغ تصبح محور الميدان مرة أخرى ، والتفكير في ما قالته ون هنغ للتو ، كان قلبها حامضا.

أصبح  نظام  ربط CP شائعًا في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن