24

318 39 6
                                    


قال قو شنغ للنظام بهدوء: "أستطيع أن أرى من خلاله. "

نظام كب يستحق أن يكون نظام كب ، وأنه هو الميزانية واعية ، لأنه في التحليل النهائي ، وقالت انها لم تدفع أي شيء ، وبالتالي فإن المكافآت الناتجة عن النظام هي في نهاية المطاف مواتية لتطوير كب.

حتى في "الارتفاع الأخير في الثروة" ، بدا أنها حظيت بحظ سعيد وفازت بخمسة آلاف يوان ، ولكن في النهاية ، كانت هي وون هنغ هما اللذان اختارا أرخص منزل.

حمل قو شنغ النص ونظر بعيدا: "أود أن أرى الحيل الأخرى التي لديك. "

صرخ النظام: "في الطريق إلى تحقيق حزب المحافظين الجميل ، لن تتوقف حيل النظام أبدا! ! 」

قو شنغ: الكالينجيون.

......

بفضل الألم الشديد للولادة في المستوى 12 في المرة الأخيرة ، تم الحفاظ على الحالة البدنية الجيدة لوين هنغ لعدة أيام.

من الواضح أن هذا الشخص هو أيضا مدمن عمل ويركز بشدة على عمله. بعد العودة إلى هواتينغ بعد الإعلان اليومي ، لعب هو وغو شنغ "بأثر رجعي" مع قو شنغ ، مما جعل فهم قو شنغ للسيناريو بأكمله يتحسن بسرعة فائقة.

بالحديث عن لمسة الضمير ، فإن تفاني أباطرة الأفلام الثلاثة الذهبيين يستحق بالفعل الكلمات الأربع"التخصيص الفائق".

أخبرتها معلمة قو شنغ قبل ذلك بالإضافة إلى مهاراتها في التمثيل الجيد ، كانت قادرة على الوصول إلى قمة الدائرة المرئية لأنها كانت ذكية بما يكفي لاغتنام الفرصة. ولكن إذا كنت ترغب في الترشح لصناعة السينما وقبول اختبار الشاشة الكبيرة ، فإن التصرف بمفردك لا يكفي.

كان قو شنغ دائما أقل حنونا وأقل حنونا ، وقدرته على التعاطف ضعيفة نسبيا. تنعكس في الموظفين ، فمن عارضة ومريحة ، وبلا قلب.

مع تعميق التبادل ، لمست قو شنغ بعض الأشياء الحساسة للغاية على ون هنغ ، قهوة الفيلم.

تعاطف ون هنغ مع الشخصيات قوي جدا. يمكنه أن يأخذ طريق الفيلم إلى هذا المستوى ، بأي حال من الأحوال بوجه واحد. هذا النوع من الفهم لمصير الشخصيات والحس السليم للعواطف المثيرة يجعل كل شخصية يشكلها يمكن أن تكون مختومة في قلوب الجمهور لفترة طويلة وتصبح وجودا أبيض يشبه ضوء القمر.

لقد تعلم قو شنغ شيئا ما حقا.

راقب ون هنغ من الخطوط الجانبية ، وكان لديه فهم أوضح لقوة قو شنغ: إذا لم يكن لديها سنوات عديدة من الخبرة في التمثيل ، فسيكون قو شنغ عبقريا.

قو شنغ نفسه يعتقد أنه عبقري!

ولدت لتلاوة خطوطها بسرعة كبيرة. في الأيام القليلة الماضية ، أصبحت على دراية بجميع خطوطها. بغض النظر عن الفقرة التي ذكرها ون هنغ ، يمكنها أن تحل محل لي شوانغ بسرعة ، وتكرس نفسها للمشاعر ، وتفسيرها.

أصبح  نظام  ربط CP شائعًا في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن