34

228 29 2
                                    


كان جمهور منصة البث المباشر أول من عاد.

[هاهاهاها, مساعدة, هو الأخ ون في الشاي? 】

[لأنني أريد أن تكون زوجتي معي ، أتظاهر عمدا بالخوف! 】

[مساعدة ، أنا على ذلك! ! ! 】

[إذا لم يكن الشاي ، فقد تظاهر الأخ ون دائما بعدم الخوف ، لكنه في الواقع خائف جدا [يضحك]]

[لذلك هو في الشاي هاهاهاهاها ، الأخ ون هو جيد حقا بالنسبة لك]

في منتصف الليل ، بسبب موجة مفاجئة من العمليات من قبل الممثل ، أصبح الوابل حيويا مرة أخرى.

في هذا الوقت ، عرف الجميع أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحرسون البث المباشر دون نوم ، وكان معظمهم يجلسون على جانب وينشنغ. بدأ معجبو حزب المحافظين بالفعل في العواء بشكل جماعي: "العناق حلو جدا! "

تحرك ون هنغ بسرعة كبيرة هذه المرة. كان يعلم أن فو شان قد لا يكون سيئا ، وكان أيضا شريكا مفيدا جدا في التطوير الوظيفي لقو شنغ. لكن في جوانب أخرى منه ، كان مخطئا بعض الشيء في مهاراته العقلية ، لذلك قام ببساطة بقطعها عن المصدر.

أما بالنسبة لنفسه?

لم يشعر ون هنغ أنه كان مثل الطرف الآخر تماما.

بعد كل شيء ، هو الحفاظ قانونيا وشرعيا...العلاقة بين الزوج والزوجة التي على وشك الانهيار.

عانق ون هنغ قو شنغ من الخلف ، وشعر بلف رقبتها ، ومسح رأسه عدة مرات بعيون لا تصدق ، يلمع مثل الأشعة السينية.

قالت ون هنغ إنها كانت خائفة ولكن عذرا ، كانت قو شنغ خائفة لكنها تظاهرت بالهدوء ، يجب أن تفهم ما يقصده.

لكن ما لم يعرفه ون هنغ هو أنه في هذا الوقت ، أصبح منظور قو شنغ "أنا أكثر شخص معلق في الجمهور". بمجرد أن أظهر ون هنغ الضعف ، وضعته حقا في وضع الضعيف.——

همف ، اتضح أن هذا الرجل الكلب كان يتظاهر بالهدوء الآن!

أنا ضعيف جدا لدرجة أنني مستلقية عليها, رجل جيد?

ضحكت على وين هنغ بشدة في قلبها ، وربت عليه على رأسه بسخاء: "حسنا ، لا تخف ، اتبعني. "

ون هنغ:"? "

إنه حقا ليس خائفا جدا.

لم يؤمن في الأساس بتلك الأشياء المرعبة والغريبة والفوضوية. إنه فقط لا يعرف ما إذا كان قو شنغ لم يعد خائفا حقا, أم أنه متمسك?

لكن كان على ون هنغ دائما أن يتبع قو شنغ لحمايته. نظر إلى فو شان وأومأ برأسه: "حسنا. "

في النهاية ، أصبح الفريق المكون من ثلاثة منهم قو شنغ في الرأس ، ون هنغ في الخلف ، وفو شان في النهاية.

أصبح  نظام  ربط CP شائعًا في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن