31

255 30 4
                                    


ذهب ون هنغ إلى الحمام بهدوء.

سأل المصممون بقلق: "الأخ ون, هل أنت بخير? "

غطى ون هنغ أنفه بيد واحدة ، وتدفق الدم من أصابعه الشاحبة ، لكن اليد الأخرى رفعت وتمايلت.

"لا بأس. "

تدفق الدم في السيول.

بدا الجميع غير مؤمنين: هل هو بخير حقا? ! !

كان قو شنغ محرجا قليلا: لا بأس حقا.

سمعت أيضا لهجة النظام هنا. شعرت ون هنغ بالألم في أنفها بشكل عشوائي هذه المرة ، وكان الغشاء المخاطي للأنف جافا ، وكانت الشعيرات الدموية هشة ، لذلك كانت تنزف.

......لكن بالنظر إلى عيون الجميع ، بدا أن شيئا ما قد أسيء فهمه.

الجميع: مسح غضبك ، الأخ ون!

ون هنغ:"...انا ذاهب الى الحمام. "

باب الحمام مغلق.

غسل ون هنغ يديه بالماء ، ودعم ذراعيه على الغرور ، وشاهد الدم يقطر قليلا في الحوض الأبيض الثلجي ، ثم تباطأت سرعة تقطر الدم قليلا ، وتوقفت أخيرا.

غسل ون هنغ وجهه ومسحه بمنشفة ورقية.

الألم هذه المرة هو مقبول ، ولكن.

......كيف تلمس أنفك?

على الرغم من أن هذا الموقف ليس بقدر ما خمنت غامضة ، ولكن......

ويبدو أن جدا ، جدا خارج الحدود.

في المرة الأخيرة كانت "من القلب إلى القلب " ، هذه المرة كانت" مترابطة " ، حتى أنه اشتبه في أن هذا النظام كان يطابقه مع قو شنغ.

ولكن يبدو الآن أنه فيما بينهما ، لا ينبغي أن يرغب قو شنغ في التعاون أكثر.

رفع ون هنغ عينيه ونظر إلى وجهه من المرآة ، وجسر أنفه الذي أصبح الآن المنطقة الأكثر تضررا.

نشأ سؤال أخلاقي حضري للغاية في ذهنه:

بعد الزواج, ماذا يفعل الزوج إذا فقد انجذابه لزوجته?

عبر الانترنت, إلخ. تماما... قلق.

......

تحت اقتراح بالإجماع من المصمم ، اختار قو شنغ أخيرا الفستان الذي اختاره ون هنغ.

كان فريق التصميم المحترف سهل الاستخدام حقا ، وأكد بكفاءة تفاصيل الماكياج والإكسسوارات وما إلى ذلك. مع قو شنغ ، ثم غادر هواتينغ يو القصر باهتمام.

—- بعد كل شيء ، الأخ وين مصاب بنزيف في الأنف ، كم من التأخير سيكون لديهم إذا بقوا لفترة أطول!

أصبح  نظام  ربط CP شائعًا في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن