50

157 17 2
                                    


كانت شفاه ون هنغ باردة.

رقبتها ساخنة.

ارتجف قو شنغ قليلا وأراد دفعه بعيدا. صدى نبضها ، وبدا أنها تتعاطف مع ألمه مرة أخرى.

"it انها مزعجة حقا. "تمتم قو شنغ بصوت منخفض ، لكنه دفعه بعيدا ورفع رقبته ،" خفف الألم بسرعة." "

خفض ون هنغ رموشه.

إنه أمر مؤلم بالفعل ، فقد كان الشريان السباتي ينبض بالألم ، كما لو كان بنفس تردد القلب.

ألم المستوى 8 ليس منخفضا ، على الرغم من أنه كان دائما قادرا على تحمله.

لكن الآن ، لا تتحمله بعد الآن.

دخلت شخصيا في الضباب واكتشفت حياة جديدة. ثم عانقه أخيرا بين ذراعيه.

في هذه اللحظة ، توقفت التملك الذي كان يكافح منذ الطلاق أخيرا قليلا.

نظرت ون هنغ إلى رقبتها العادلة ، لأن الجلد كان رقيقا وناعما ، يمكنها رؤية الأوعية الدموية الزرقاء الشاحبة.

همست بصوت منخفض"...يمكنك أن تأخذ لدغة?" "

أطلق قو شنغ القليل من الغضب من عينيه: "لا! لكن! خذ! "

رفعت ون هنغ يدها وفركت ذقنها وفكها ، بمعنى مهدئ.

وبخه قو شنغ: "لماذا تعضني? هل أنت كلب! "

"لا. "ابتسم ون هنغ ، وخفض رأسه وضغط على جانب رقبتها. في هذا الموقف ، ضغط الاثنان معا ، ويمكن لقلوبهما القفز على بعضهما البعض.

هدأ مزاجه قليلا.

بعد وقت طويل ، سمع كلاهما نهاية فترة تخفيف الألم.

تنفس قو شنغ الصعداء، ثم سمع صوت ون هنغ يرن في أذنيه.

"الطلاق على ما يرام..."قال ،" يمكننا البدء من جديد. "

إذا كان مصير يعطي حقا لهم فرصة ، ثم هذه المرة يتم استخدامه للتعويض عن أسفهم.

فهم قو شنغ أيضا ما كان يقصده.

لكنها فهمت فقط معظم الأشياء الليلة ، وكان لا يزال هناك الكثير من الارتباك ، ولم تستطع العودة إلى الحالة التي كانت عليها منذ سنوات عديدة...لفترة من الوقت.

نظر ون هنغ إليها وقال على وجه اليقين بعد وقت طويل: "ابدأ من جديد, أولا-اعمل بجد? "

على أي حال ، الناس على حق أمامك.

استعاد قو شنغ حقه في الكلام وهمهمة مرتين: "بالطبع ، المهنة أكثر أهمية منك. "

ضحك ون هنغ: "أوه Oh"

كانت عيناه المبتسمتان ضيقتين قليلا لسبب غير مفهوم.

كان قو شنغ مستاء: "ما الذي تضحك عليه? "

أصبح  نظام  ربط CP شائعًا في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن