65 (Extra)

138 11 0
                                    


65

انتهى حفل زفاف ون شنغ بشكل رائع.

في وقت لاحق ، قام فريق التصوير بتحرير فيديو الزفاف ، الذي أرسله استوديو بوين. جعلت الرومانسية في الجزيرة بأكملها ، وهيبة الكنيسة الزجاجية ، وتجمع المشاهير على الساحة مستخدمي الإنترنت أخيرا يتغذون على أعينهم.

وأخيرا ، تبادل الخواتم اثنين——

القبلات في البكاء ، وعود في الشمس.

لم يسمع أحد همس حبيبهم بوضوح ، ربما كان هذا شيئا لم يفهمه سوى الاثنين.

ولكن ون هنغ يمكن أن يسمع قائلا "" أنا أحبك. "

سمعت قو شنغ يقول "" أفعل. "

—- هذا هو حبهم.

كانت الرحلة عبارة عن تقلبات وانعطافات ، لكنها وصلت أخيرا إلى طريق سلس.

[فوردعالم هو جميل! ! ! 】

Brother أخي وأختي 9999999】

Oh أوه رائحة الصوت من محتوى مسحوق حزب المحافظين content

[القضم صوت السعادة في العمر [البكاء] يرجى الاستمرار في تحلية لي حتى الموت! شكرا لك! 】

......

الزفاف قد انتهى.

لم تبق عائلة ون وعائلة جو لفترة طويلة ، تاركين وقت شهر العسل النادر للقادمين الجدد.

لأنه يقال أن العسل "القمر" ، في الواقع ، هو أسبوع واحد فقط من وقت الفراغ ، واثنين من الناس مشغول على وشك العودة لتسجيل عرض متنوعة.

أمسك الأب قو والأم قو بيد قو شنغ قبل المغادرة، "فقط استمتع واسترخ خارج العمل." "

أومأ قو شنغ برأسه بطاعة: "نعم ، أعرف. "

نظر ون يويسونغ أيضا إلى الاثنين قبل مغادرتهما ، وقال رسميا: "هيا. "

قو شنغ:"? "

ون هنغ:"? "

ون يويسونغ :" لدي ثقة بك. "

نظر ون وان إليه بلا حول ولا قوة ، وسحب جو سونغ أصهاره بعيدا: "حسنا ، حسنا. "

لا يزال "سيد الجزيرة" الحالي يفكر في أحفاده!

بعد مغادرة العائلة ، غادر الأصدقاء في الدائرة الذين تمت دعوتهم أيضا هيفافون بهدايا تذكارية كاملة ، وذهب قو شنغ ووين هنغ أيضا لإرسالهم واحدا تلو الآخر.

بسبب العدد الكبير من القهوة الكبيرة ، تحدث قو شنغ أيضا عن الكثير من الموارد ، لدرجة أن تشانغ يان ، الذي كان يرتدي قميصا زهريا وسروالا شاطئيا ، اضطر إلى العمل لساعات إضافية.

عندما غادرت ، كان وجه عمتي يتموج: "حسنا ، سأشاهد العمل ، أنتم تستمتعون يا رفاق~~"

في النهاية ، جاء الناس من جيا لاي ليقولوا وداعا. كان دو يانجي وفو شان دقيقين للغاية أمام ون هنغ. لم يقولوا الكثير ، لكنهم أرسلوا البركات فقط.

أصبح  نظام  ربط CP شائعًا في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن