38

188 24 1
                                    


تراجعت قو شنغ عدة مرات.

كفى ، كفى!

ما أنت غاضب! لا يمكنك تحمل للعب!

"إسقاط-في المرة 36 كان تخفيف الألم ناجحا. 」

هز قو شنغ يد ون هنغ بعيدا ودمنوا مرتين في قلبه. ألم لا تزال تساعده?

على الرغم من أنه كان بائسا أن يتم تقييد ون هنغ من قبل النظام ، إلا أن هذا النظام لم ينص عليه ، وكانت أيضا واحدة من الخاطفين!

تأوه قو شنغ في قلبه ، وتذكر فجأة شيئا واحدا-عندما كان نظام الحزب الشيوعي ملزما في البداية ، بدا أنه قال إنه بالإضافة إلى الحكم عليه من قبل النظام على أنه "شينيان" ، كان كلاهما ممثلين أقوياء. هل هناك سبب آخر لأنها ووين هنغ لديهما علاقة قانونية بين الزوج والزوجة?

جيد جدا ، هناك سبب آخر للطلاق!

أخذ قو شنغ يد ون هنغ بعيدا.

كان مزاج ون هنغ مكتئبا للغاية.

كان تعبيره غير مبال بالفعل ، ولكن في هذا الوقت كان أكثر قاتمة. ولكن فقط عندما كان "يموت" ، والعرق على جبهته غارقة قليلا شعره الأسود ، مما يجعل هذا الشعور الكئيب مع أثر من الشفقة.

"أنت بخير, حق? "انتهى قو شنغ من الخداع وكان مستعدا للهرب" ، ثم سأفعل أولا..."

أمسك ون هنغ معصمها وطلب منها الجلوس مرة أخرى.

"انتظر لحظة" ، تنهد وتشغيل التلفزيون، " الدفعة الخامسة من الفيلم الرئيسي على وشك البث. "

"ماذا? "رد فعل قو شنغ،" أوه." "

إنها تريد حقا مشاهدته ، لكن ليس عليها مشاهدته معا.

ومع ذلك ، لم يواصل ون هنغ الموضوع الآن. محطة الجريب فروت تبث الإعلانات ، وغرفة المعيشة هادئة جدا ، فقط الصوت من التلفزيون.

عندما يشاهد المشاهدون ، سيختارون نافذة البث المباشر التي يهتمون بها أكثر ، ولكن بالطبع بعد تحرير الفيلم الرئيسي ، يتم تجميع المجموعات الأربع من الضيوف أفقيا-وبهذه الطريقة ، يكون التباين أكثر وضوحا.

في قصر الزمرد في الصمت المرعب المدفون في أعماق الضباب ، صرخ الضيوف وهربوا ، بينما ضرب الزوجان وينشنغ الجميع وتحركا إلى الأمام بشجاعة.

كان الجمهور يصرخ:

Ah آه آه آه آه آه مباراة كلمتين قلت متعب tired

[متى سيتزوجون! ! لا ، أنا متزوج! شهادة كب جيدة]

[انا ذاهب الى أعتبر لبقية حياتي]

نظر قو شنغ إليها وأصبح مدمنا عليها. عانق دلو من بذور البطيخ وابتسم أثناء المشاهدة.

أصبح  نظام  ربط CP شائعًا في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن