2

809 84 3
                                    


"01: مغص في المعدة. الألم: المستوى 8. وقت تخفيف الألم: 10 ثوان. 」

"المس الخاص بك "ترياق" لمدة 10 ثانية لتخفيف الألم! (وقد حلقت الشخص المستهدف بالنسبة لك)"

شعر ون هنغ أنه يعاني من هلوسة سمعية.

ومع ذلك ، كان الصوت الميكانيكي واضحا جدا في الصراخ الفوضوي ، وكان الألم الشديد من المعدة حقيقيا أيضا.

تم إغلاق الكاميرا مؤقتا ، ونشر فريق البرنامج على وجه السرعة لاسترضاء المشجعين الحاضرين. عندما يتعلق الأمر وينهينغ ، والاهتمام على الانترنت هو أيضا مخيف للغاية. كان عرق المخرج منخفضا ، خوفا من أن يواجه جسد ون هنغ مشكلة بالفعل ، فإن عرضهم سيكون رائعا.

عبس ون هنغ. لكي لا يؤثر على التسجيل ، قام بمسح الدم بنفسه وطلب من الوكيل إحضار مسكنات الألم.

ولكن بعد تناوله ، لم يكن له أي تأثير.

"يستمر التسجيل" ، اتخذ ون هنغ قرارا بعد نصف دقيقة وقال ببطء ، "أنا بخير." "

—- "دينغ دونغ. لم يكن لديك للقتال مرة أخرى ، ترياق الخاص بك هو بجانبك! 」

بدت النغمة الغريبة مرة أخرى ، ونظر ون هنغ في الوقت المناسب لرؤية قو شنغ الذي جاء للتسجيل معا.

شعر أنه يبدو أن هناك شيئا خاطئا في عينيه, وإلا لماذا - زوجته الاتفاق المزعجة تومض في الواقع هالة طفيفة في الحشد. خلع قو شنغ فستانه الغامق ، وكان المكياج على وجهه أخف بكثير ، ووقف هناك بهدوء ، بمزاج لا يوصف.

......لكن الترياق?

قو شنغ?

ابتسم ون هنغ بسخرية قليلا.

لقد أوقف رائحة الدم في حلقه ، وغطى بطنه المؤلم ، وفكر بلا مبالاة: حتى لو مات من الألم ، سيكون من المستحيل على قو شنغ السيطرة على نفسه.——

"البوب! "

لم يقف قو شنغ بجانبه ساكنا عندما نزل من الدرجات ، واصطدم به عن طريق الخطأ.

في تلك اللحظة ، اختفى الألم دون أن يترك أثرا ، كما لو كان المطر قد انتهى وكانت الرياح هادئة ، ونظف النسيم كل شبر من العظام ، وامتدت القطة بشكل مريح.——

قال نظام الحزب الشيوعي في دماغ قو شنغ بحماس:" هذا صحيح! هذا كل شيء! المضيف ، والسماح له يشعر أهمية الخاص بك! 」

نتيجة لذلك ، نأى قو شنغ بنفسه في الثانية التالية بنبرة اعتذارية: "آه ، لم أقصد أن ألمسك. "

النظام:"? 」

ون هنغ:"......"

في اللحظة التي تركه فيها قو شنغ ، غطى المغص في بطنه مرة أخرى ، وتم القبض على ون هنغ على حين غرة ، وكاد يبصق جرعة أخرى من الدم.

أصبح  نظام  ربط CP شائعًا في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن