66

94 7 0
                                    


66

تم عرض المجلس الوطني لنواب الشعب مباشرة ، وكان الجميع أغبياء.

كانت مهمة قو شنغ ذات الخط الواحد في الأصل تقتل على يد شبح بعد دخول الغرفة ، أثناء إكمال مهمة المريض بعد أن قامت الممرضة الرئيسية الأولية بفحص الغرفة. في هذه العملية ، قو شنغ يحتاج إلى التفاعل مع الشخصيات في حين تبحث عن أدلة في الغرفة.

ولكن الآن" الطبيب " قد حان أيضا في ، وليس فقط حماية رئيس الممرضة ، ولكن أيضا هادئة جدا وقوية ، حتى انه جاء وتغذية مجلس الشعب الفم من الغذاء الكلب.

مجلس الشعب: لن يكون هناك عشاء في وقت لاحق, حق? بالفعل كامل!

يتواصل فريق إدارة مجلس الشعب مع المدير في الوقت الفعلي: "ما الأمر مع هذا! يبدو أن ضيف قو شنغ ليس جريئا كما قلت! هل ما زلت تريد إخافتها? "

كان المخرج قد تعافى بالفعل في هذا الوقت ، وبعد فترة طويلة ، حصل أخيرا على الحلوى النادرة ، وأظهر فجأة ابتسامة لص الدجاج.

"خائفة! استمر في التخويف! "

أليس هذا السكر خاص القادمة! !

في ذلك الوقت ، سمع أن الحبال الصوتية انهارت نقطة السكر التي صممها. جمهور الشبكة بأكملها لم يأخذ السكر. هاهاها ، الآن طريق السماء هو جسد جديد!

كان قو شنغ خائفا! ون هنغ محمي!

"الشخصيات على جميع المستويات الاستماع إلى كلمة المرور وتلبية الزوجين ون شنغ-وهما الذين تبدو أفضل، لا تبقي عليه ، والتمتع الأداء! "

"حسنا. "

"تلقى. "

ضحك المخرج بسعادة في غرفة المراقبة: السكر! كل شيء سكر! بالله عليك!

......

ومع ذلك ، في هذا الوقت قو شنغ——

بعد ظهور ون هنغ ، كان الشخص كله على ما يرام.

كان قلبها ينبض بجلد ، وشعرت أن هناك أشباح في كل مكان في الظلام. ولكن الآن ون هنغ بجانبها ، ويحيط بها شعور كامل بالأمان-يمكنها القيام بذلك مرة أخرى!

لذلك أعاد الذكاء احتلال مرتفعات الدماغ ، وبدأ قو شنغ في أداء المهام بنشاط-بعد كل شيء ، كان القلب الشجاع مرة واحدة! لا يمكنها أن تدع لص كلب المخرج يشاهد النكات!

كان هناك دمية دموية ملقاة على سرير المستشفى في هذا الجناح. احتاج قو شنغ إلى العثور على جرعة في الغرفة وحقنها في زجاجته المعلقة.

سحب قو شنغ قو شنغ ون هنغ بحثا عن أدلة ، والتفت إلى كتاب الحالة للعثور على اسم المريض وحالته ، ثم بحث عن زجاجات الأدوية على الرف المتداعي.

أصبح  نظام  ربط CP شائعًا في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن