7

631 72 0
                                    


[إنها قادمة ، إنها قادمة ، إنها قادمة بفمها! Sorry أنا آسف ، الأخ وين ، أنا بخيبة أمل لثانية واحدة second

[هاهاهاها, هل هذا يخفف وينشين? ون هنغ: من الأفضل أن تكون في حيرة سخيف]

[اللعنة ، لا يستطيع قو شنغ الكلام ، لذا يمكنك التبرع بفمك! أخي سوف يقتل من قبلك! 】

[لا تقلق بشأن المقدمة، فأنت لا تدحضها عندما تنظر إلى وينشن هاهاهاهاها]

[فوردعالم, أنا على ذلك مرة أخرى! هذا التساهل اللانهائي]

شعر ون هنغ بوضوح بسلائف احتشاء عضلة القلب في عيون الجميع الخفية في مكان الحادث.

ومع ذلك ، سمحت له سنوات من الزراعة بالحفاظ على سلوكه. أدار ون هنغ رأسه ونظر إلى قو شنغ ، وأسر ابتسامة في عينيها. هذه المرأة ، ليست كذلك... سيئة عمدا, فعلا?

فكر ون هنغ لمدة ثانيتين ، ومد يده المعقدة جيدا وغطى يد قو شنغ.

توقفت الابتسامة غير الواضحة على زوايا شفاه قو شنغ على الفور.

"إسقاط-انتهى العد التنازلي لمدة 8 ثوان. تم تخفيف الألم 04. 」

"من فضلك استمر في لمس الترياق الخاص بك ، يبدأ العد التنازلي لمدة 1 دقيقة-"

اختفى كل الألم دون أن يترك أثرا ، وكانت اليد تحت كف ون هنغ صغيرة جدا...لينة جدا وكان الجلد الحساس. انها ليست مزعجة.

استعاد صوته ، وظهرت ابتسامة باهتة في زاوية شفتيه: "على الرغم من أنني لست مضطربا في هذا الصدد ، شكرا لك على اهتمامك. "

نظر إليه قو شنغ مبتسما بدون ابتسامة: "لماذا أنت مهذب جدا? "

......ولكن ترك يديك ، مهلا!

عند سماع إجابة ون هنغ ، كان لدى الضيوف إحساس حقيقي بالواقع-هذا صحيح! ون هنغ هو عمل فني في الدائرة ، إله الذكر الأبدي لزهرة كاولينج ، كيف يمكن أن يكون مثل هذا الشخص ، كيف يمكن أن يكون ذلك! مستحيل!

خفت أجواء مشهد التسجيل.

عند رؤية وجه وين هنغ وحالته تتحسن ، أخذت سونغ تشينغ تشى زمام المبادرة لإشارة أطباقها الخاصة مرة أخرى: "المعلم وين ، يجب أن يكون طعم هذا الحساء جيدا. "

ذهب قو شنغ على الفور بنشاط لالتقاط الوعاء ، واغتنم الفرصة لتحرير يده من يد ون هنغ.

"نعم ، نعم ، جربها! "

ومع ذلك ، تضخم حلق ون هنغ على الفور ، وظل صامتا لبضع ثوان: "...هم. "

بعد الحصول على إجابة ون هنغ "هم" مرتين فقط ، كانت سونغ تشينغ تشى تشك تقريبا في الحياة ، وشعرت حتى أن الابتسامة على وجه قو شنغ كانت تسخر من نفسها!

أصبح  نظام  ربط CP شائعًا في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن