15

546 58 0
                                    


"لماذا لا يزال الأخ ون مستلقيا? "

"صه ، كلهم ممثلون جيدون مثل هذا ، وهم منخرطون بعمق في الدراما. "

"ثم دعونا لا يزعجه ، دعه يكون هادئا. "

"نعم ، نعم ، لا تذهب..."

كفنان مشهور في الدائرة ، كان ون هنغ معروفا دائما بمشاركته العميقة في الدراما والفهم الجيد للشخصيات ، لذلك على الرغم من انتهاء تصوير فيلم "وداعا لك" ، إلا أن المساعد والآخرين لم يجرؤوا على المضي قدما لمساعدة ون هنغ.

مسح قو شنغ الدموع على وجهه ، وتذوق أدائه الممتاز ، ثم نظر إلى ون هنغ.

باعتبارها المطلع الوحيد في الجمهور، أصدرت حكما صارما: تقيأ ون هنغ دما حقا!

بعد كل شيء ، لم يعطه طاقم الدعامة حزمة دم الآن ، ولم يكن هناك مشهد يتقيأ دما في المؤامرة. يبدو أن " الكبد والأمعاء المكسورة "لهما قوة مماثلة لـ" مغص المعدة " الأصلي ، لدرجة أن ون هينغمي تقيأ الدم مرتين.

سأل قو شنغ النظام بقلق: "هل تريد الاتصال به بسيارة إسعاف?" "

النظام أجش: "أعتقد أنه سيكون من الأسرع بالنسبة لك أن تذهب مباشرة لتخفيف الألم! ——"

أطلق قو شنغ "تسك" ، وسار على بعد خطوات قليلة إلى جانب ون هنغ ، وجلس القرفصاء.

لنكون صادقين ، يمكن أن يثير مظهر ون هنغ رغبة الناس في التدمير كثيرا.

وجهه رائع مثل الكنز في مجموعة ، جميل ونبيل ، وكان يجب أن يكون لا مثيل له في الغطاء الزجاجي. ولكن الآن يتم كسر الكنوز ، وتنتشر قطع الخزف ، ملطخة وجهه الأبيض البارد مع الدم ، وهناك جمال قوي الذي هو على وشك الدمار.

فكر قو شنغ في نفسه ، إذا كنت منحرفا ، فمن المحتمل أن أتحرك.

ولكن أنا لا ، إيه مهلا.

كان قو شنغ يفكر في ضربه بأصابعه ، لكنه رأى ونهنغ يفتح عينيه فجأة ، ثم مد يده وأمسك بمعصم قو شنغ.

بدا أن ون هنغ يتنفس الصعداء ، وجلس ببطء ، وسعل آخر جرعة من الدم ، ورفع يده لفركها.

توقف البطن أخيرا عن الأذى ، ولديه الآن الطاقة لتذوق المقطع الآن.

......ليست هذه هي المرة الأولى التي فاجأه فيها قو شنغ.

مثل هذا التعاطف القوي ، والفهم الدقيق لمشاعر الشخصيات في لحظة ، جعله يأخذ وقتا لرؤيته في الفجوة المؤلمة ، وشعر بالصدمة.

حتى أنه شعر أن قو شنغ قد طغى عليه في الأداء الآن.

حتى لو كان هذا شيء لا يصدق ، زوجته... لا يبدو أن بهدوء, تبين لها التوابع مصقول وجميلة قليلا, الفوز تلك العيون التي تنتمي إليها.

أصبح  نظام  ربط CP شائعًا في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن