64

95 8 0
                                    


ليس جيدا.

يساوي... لا تتوقف.

اضطر ون هنغ في الأصل إلى قمع الحريق ، ولكن الآن تم حرقه بالكامل.

الدم يتركز للحظة ، وأنا لا يمكن أن تنتظر لابتلاع لها على قيد الحياة. ولكن عندما بدأ ون هينجزين ، كان لا يزال خفيفا وخفيفا. لذلك في النهاية ، لم يؤذي قو شنغ كثيرا.

شاهدت ون هنغ كل شبر من تعبيرها يتغير بعمق, " حسنا? "

كان قو شنغ يطفو ، وعندما سمع صوته غبيا إلى حد ما ، سأل في حالة ذهول ، " هاه? "

"لا يضر بعد الآن? "سقطت أطراف أصابع ون هنغ على خديها المتعرقتين.

شم قو شنغ مرتين.

وعموما ، فإن العملية على ما يرام ، وانها...جيد جدا.

ابتسم ون هنغ ، والتقط الأشخاص الناعمين ، ووضعهم بين ذراعيه ، وتحول إلى وضعية الجلوس.

"ثم يمكننا أن نبدأ. "قال.

أغلق قو شنغ عينيه في الأصل ، لكنه فتحهما في مفاجأة في هذا الوقت: "ون هنغ--"

ماذا, ماذا?

هل هي مجرد بداية? !

طوال الليل ، أخبرها ون هنغ بإجراءات عملية.

نعم ، انها مجرد بداية.

......

كان ظهر ون هنغ المحكم جيدا مليئا بالعلامات الحمراء التي تم خدشها.

انها مثل ميدالية.

كان تعبيره راضيا جدا ، وذاب الشعور البارد بين حاجبيه. منذ أن كان تشينغ ليانغ مراهقا حتى الآن ، استحوذ ون هنغ تماما على الشخص بين ذراعيه ، وشعر ون هنغ بسرور الحصول على ما يريد.

في السماء المشرقة تدريجيا, قبل وجه قو شنغ النائم وسأل, " حبيبي, أين تريد أن تكون لحفل الزفاف?" "

اعتقد قو شنغ أنه يشعر بالملل حتى الموت ، لكن ون هنغ ظل يسأل.

أخيرا ، فتح قو شنغ عينيه اللتين لا تزالان مبللتين ورأى الصقيع على النافذة نصف المغطاة.

"الجو بارد جدا..."تنهد قو شنغ.

كانت درجة حرارة جسم الرجل الساخنة بجانبه, وعانقها ون هنغ بشدة, " بارد? "

تثاءب قو شنغ وتدحرج بتكاسل بين ذراعيه.

"...اذهب إلى مكان دافئ وتزوج. "

هرب مباشرة هذا الشتاء.

ضحك ون هنغ ، " حسنا. "

لا يهم أين ، طالما أنها تريد.

ون هنغ يمكن أن تفعل ذلك.

بالنسبة لحفل الزفاف ، على الرغم من أن قو شنغ وون هنغ مشغولون بالعمل ، إلا أنهما يضعان خططا جادة.

أصبح  نظام  ربط CP شائعًا في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن