43

160 20 1
                                    


في نفس اليوم ، علقت سونغ تشينغ تشى التسجيل لأسباب خاصة.

كانت جين يوياو تعمل سرا ، وكانت تنتظر سونغ تشينغزي ، أحمق ، لمساعدتها على نشر أخبار الطلاق ، وساهمت في ذلك.

نتيجة لذلك ، لم أنتظر حتى يتم البحث عن هذه الأخبار المتفجرة بشدة ، لكنني انتظرت الأخبار التي تفيد بأن #سونغ تشينغزي تم سحبها إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف#.

وفقا للتقارير الحية والمشاهدين الذين يشاهدون البث المباشر، لم يصب سونغ تشينغ تشى. أثناء تسجيل البرنامج ، تم فحصها أيضا من قبل الطبيب لعدم وجود مشاكل جسدية ، لكنها دخلت سيارة الإسعاف لسبب غير مفهوم.

فاجأ جين يوياو, ثم شعرت لسبب غير مفهوم أن هذا الوضع الغريب كان مألوفا بعض الشيء?

لم يتوقع فريق برنامج "قوانين السعادة الأربعة" حدوث ذلك. من الواضح أن سونغ تشينغزي لم يكن لديه مشكلة أثناء المنافسة-هذه المرة كان الوضع أكثر خطورة!

وما هو الوضع المحدد is...it ليست مريحة للغاية للكشف للجمهور.

بصفته الحزب الشيوعي لسونغ تشينغزي ، لم يتمكن تشين تيان من إيقاف التسجيل مؤقتا إلا في وقت واحد والذهاب إلى المستشفى لمرافقتها.

لكنه تم تفجيره مباشرة من سيارة الإسعاف بواسطة سونغ تشينغزي——

"لا ترافقني! اخرج! ! "

كيف يمكنها أن تأخذ الرعاية من حزب المحافظين المقلية الآن? ما الذي يجب أن يخلق شعورا لطيفا لمحبي حزب المحافظين? عندما مات المجتمع العام ، انهارت عقليتها!

بصفته من الداخل في النظام ، لم يكتشف قو شنغ الموقف على الإطلاق.

نظرت إلى ون هنغ بشكل مريب, تفكر في نفسها لماذا لم يهرب?

ثم نظر إلى سيارة الإسعاف التي كانت تغادر, وفكر في نفسه, لماذا كانت رائحة سونغ تشينغزي غريبة?

لابد أن شيئا ما حدث في المنتصف لم تكن تعرفه. ما هو علة الرجل الكلب?

لكن ون هنغ نفسه كان هادئا جدا.

على الرغم من أن الطلاق حقيقة ثابتة ، إلا أنه لا يسمح للآخرين بتدمير زواجه.

كان قو شنغ هو الوحيد الذي يمكنه إنهاء زواجه.

أما بالنسبة لتدفق الصور... ليس عليك التفكير في الأمر لتعرف من هو. كان تعبير ون هنغ باردا بعض الشيء ، وتحولت عدة حلول في ذهنه.

نظرا لعدم وجود مستوى معين من الألم للألم المعزز ، فإن مدة تخفيف الألم هذه المرة هي نفس الألم الأصلي من المستوى 2 ، وهو ما يكفي لمدة ساعة واحدة.

أصبح  نظام  ربط CP شائعًا في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن