・゜゜・.🌹.・゜゜・
"بماذا شَردتِي"
إيان قال بينما يُفرقِع إصبعيهِ أمام وَجه جيوو لتَستَفيق و قبل أن تُخبرهِ جيمين جاء و جَلس بحِجرها."تَشعُر بالنُعاس؟"
همهم بتِلك الطَريقه الشبيهه لغَرغرة القِطه مِما جَعلها تُقهقهِ و إيان ضَحِك بقوَه كونهِ أول مَره يَسمعهِ."هل هو قِط؟؟"
لكَمت صَدره ليُعاود الضحِك بينما يتَخبط بالسَرير و جيان الصَغير يُناظرهُم بعيون كَبيره.إنزَعجت و رَفستهِ بساقهِ ليَهدأ دون فائِده لذا وَضعت جيمين جانِبَاً و صَعدت على مَعدتهِ و باتت تَضغط على عنقهِ لتَخنقهِ.
"لا تَضحَك على طِفلي وأغلِق فمَك اللّعين"
"أغلقيهِ إن إستَطعتي"
إيان قذِر بحَق و شَقيقتهِ الصَغيره فَهِمَت مَقصدهِ لتَتورد وَجنَتَيها، كادت تَبتعِد لكنهُ أمسكها و إقترب عَمداً بينما يُناظِر جيمين بطَرف عَينهِ.
يال نَظرات تِلك الطِفل الحاده رَغم برائَة مَلامحهِ، لقد نَهض و دَفع إيان عَنها ليُعانقِها بَدلاً عَنه مِما جَعلها تَتعجب.
هَل حقاً ظَنها بخَطر و قام بحِمايتِها..
"الآن بات يُنافِسني أحدهُم على شَقيقتَي"
"إيان!! لا تَقُل هَذا أمامهِ؟"
دَفع وَجهها بمَلل و سَحب جيمين على ساقيهِ، قَرص وَجنتهِ القُطنيَه برفق ليُعاود الصَغير دَفعهُ بغَضب.
"لِما تَكرهني الآن"
"لأنكَ تُريد تَقبيل ماما خاصتي!"
قال بصَوتهِ الرقيق الغاضِب و رَبع يَديهِ لصدرهِ، و يال تلك العُقده اللطيفَه بين حاجبيهِ.إيان بَقى شارداً فَتره بوَجه جيمين..
بمَاذا يُفكِر عَقلهِ إتجاههِ و ماذا أدرك بتِلك اللحظَات.."إعِد إلي طِفلي و أرحل نَحن سنخلُد للنَوم"
إبتَسم و وَضع جيمين بحِضنها ثم رَبت على شَعرها برفق و حَمل جيان الصَغير ليَخرُجا من الغُرفَه.
إيان كان شارد للغايَه و يُفكِر بعُمق بشأن جيمين لأن الذي أدركهِ رُبما يَكون خَطير مُستَقبلاً...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالعاشره صباحاً جيوو فَتحت عَينيها لتَجِد جيمين مُستيقظاً كَعادتهِ لكِن بلا حَراك يُناظِرها فقط، تَتعجب من فعلهِ لهذا.
أنت تقرأ
𝐖𝐈𝐓𝐇 𝐘𝐎𝐔 | 𝐉𝐌
Paranormal〖مَعكِ〗PARK JIMIN كانّت خَطِيئَه ومِن أكبَر أخطائِي أنَني وَقعتُ بعِشق آخِر إمرأه بالعَالم أجمَع كان يُمكِن لقلبي أن يَخفِق لأجلِها، ورغم كونهِ خَطيئَه لكنهُ ليس مُحرمَا أنّنِي وَقعتُ بعِشقك أمِي. ┈┈┈┈┈┈┈ [ مُستَمِرة ] - بَدأت بمَايو ٢٠٢٢ -كُل حقوق...