- pt 18 -

1K 97 316
                                    

إضغطوا على النجمه لُطفاً
و عَلقوا بين الفقرات




-رغم كونهِ خَطيئَه لكنهُ ليس مُحرمَا أنّنِي وَقعتُ بعِشقك أمِي-




・゜゜・.🌹.・゜゜・

عيُون مُغلقة و عيُون غارقة مُنذ الأزل.

جيوو نائِمة و جيمين يَتأملها لكِن ليس كَالعادَة يجلِس بجانِبها إنما يَضعها في حضنهِ.

يُداعِب شِفاهها بأصابعهِ من ثُم يَستنشِق عِبق رائِحتها بخَدر، لقد حَصل على قُبلة مُتبادلة من شِفتّي حُبهِ الأبدي.

فكَيف سَيكون شعورهِ سِوى أن قلبهِ يَتخبط بداخلهِ مع الكَثير من المَشاعِر المُضطربة، إنهُ شعور لا يوصَف و كأنهُ حَصل على الفردوس.

عَينيهِ التَقطت عُنقِها المحمِر أثر إمتصاصهِ هُنا، أجل لقد تمادى و تَخطى حدودهِ، كَسر جَميع الحَواجز و قبّلها حتى ضاقت أنفاسهِ.

إبتَسم بخِفه و إنخَفض ببُطء ليَطبع شفتيهِ على عُنقها و قبّل برقه.

هو يَتبع مُخططاتهِ و التى هى كَسب حُب جيوو، قبلاً كان يُفكِر بمَحي مَشاعرهِ لكِن الٱن هو يُفكِر بخَلق مشاعِر لهُ لدَيها.

سَيحصُل على قلبَها بأي ثمن لأن تلك المَشاعر بقلبهِ لم تعُد مُجرد حُب إنما جُنون، غرام أبَدي، هوَس و عِشق لا نهايَة لهُ.

هو يُحبها، يَعشقها، مُغرم، مَجنون، مَهووس و مَريض بها، جيمين تَخطى جَميع عِبارات الحُب فعشقهُ وَصل الى ما لا نهايَة لهُ و تَخطى.

"سَأجعِلك مِلكاً لي، جيوو"
همَس بينما يُقبل أصابعها بخَدر مُستغِلاً نومِها الثّقيل بسَبب ثمالتِها البارحَة.

فتحتّ عَينيها ببُط لتُغلقها فوراً من الصُداع الذي داهمهُا، شعرتّ بدِفئ لم تعهدهُ قبلاً أبداً، حِضن رجُل!

"جـ..جيمين"
همَست بدهشه لقُرب وَجههِ الشديد مِنها ليومِئ بينما يُداعِب أنفيهُم.

"حَقاً أنتّ.. تُعانقنِي"
كَلماتِها خرجت مُحرجه ليُقهقهِ بخِفه و نهض مُبتعِداً عَنها ليَسحب كل الدِفئ معهُ.

"صَباح الخير حُلوَتي"
قال بنبره مُغرمَة فيها الغزل وهى على السّرير لا تفهم شيئاً أبَداً.

"هل سَقطت على رأسَك"
قالت بسُخرية بينما تحِك رأسِها من الألم ثم نهضتّ و إتّجهت للحَمام.

𝐖𝐈𝐓𝐇 𝐘𝐎𝐔 | 𝐉𝐌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن